x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ديكسي كارتر بلا حول ولا قوة ، مشاكل دفع مع الانتاج ، خطط TNA فى 2017

على الرغم من أن أنثيم تتولى السيطرة على TNA الا أنه كانت هناك بعض التأخيرات فى الدفع ، على الأقل مع الأشخاص فى الانتاج . فى الأسبوع الماضى ، كان هناك أشخاص لم يحصلوا على مقابل عملهم فى تسجيلات أكتوبر على الرغم من أنهم أخبروا أن الدفعات ستأتى الأسبوع الماضى . أفترض أن كل مشاكل الدفع ستحل الأسبوع القادم مع تولى أنثيم للأمور . وكما ذكرنا من قبل ، فنا ديكسي كارتر قد ابتعدت عن السلطة على الرغم من أنها ماتزال تروج للعروض من خلال حسابها على تويتر و ما تزال تذكر نفسها أنها رئيسة مجلس الادارة ولكن الحقيقة هى أن أنثيم هى من تتخذ القرارات الأن .

ينتظر TNA دفعة من ستة أرقام من Sony Six هذا الأسبوع لذا فسيغطى هذا أى دفعات للمواهب أو الانتاج . و السؤال الأن هو كيف تنوى أنثيم الحصول على المال من خلال TNA فى المستقبل ؟ هناك اتفاق مع Pop TV و اذا ما أرادوا الحصول على عائد فلا تبدو هذه الصفقة شيء جيد ولكن الشبكات لن تدفع مبالغ كبيرة لمصارعة المحترفين . كما أنهم ليس لديهم اتفاق فى المملكة المتحدة بعدما تخلى عنهم Challenge TV . انهم يخططون للقيام بعروض محلية مرة أخرى ، ولكن كما شاهدنا عروضهم فى 2015 ، فقد كان من الصعب بالنسبة لهم بيع التذاكر و جذب 200 -300 مشاهد لن يكون مربحا .

وهناك أيضا خطة لجولة فى الهند فى الصيف . الاتفاق الذى أتموه مع Sony Six يتطلب تلك الجولة . لقد كان من المفترض أن يقوموا بجولات فى 2015 و 2016 و قد أنهت Sony Six عقدهم معهم ولكن يجب اتمام صفقة ما . فى الاجتماع الأخير ، ألغت أنثيم أفكار ديكسي بشأن تسجيلات 12 أسبوع فى الهند .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter