x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

خمس أسباب تؤكد أن – رايباك – لن يكون – جولد بيرج – الجديد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

منذ دخول “رايباك” إلى حلبة الإتحاد لاحظ الجميع مقارنته بـ”جولد بيرج” اكثر من مرة والبعض رأي فيه “جولد بيرج الجديد” مع العلم أن “جولد بيرج” لم يلعب للإتحاد سوى عام واحد وأغلب فترات لعبه كانت فى الإتحاد المنافس “WCW” فكيف تأتى المقارنة إذا وهو ليس على نفس الحلبة ونفس السيناريوهات ونفس القوانين التى تقود الإثنان . وهناك خمس أسباب تأكد صحة كلامي بأن “رايباك” بدأ من الجانب الخاطىء

 

 


1- بداية الإثنان :

 

 

بدأ “جولد بيرج” حياته مع “WCW” بتدمير “هيو موريس” الذى كان بطلا وحدثا رئيسيا لعروض الإتحاد , ودخل “جولد بيرج” وقام بتدمير الكثيرين من نجوم الإتحاد . أما “رايباك” فبدايته كانت مع بعض المصارعين المحليين الذين لا يمثلوا شيئا ولا تريد الجماهير رأيتهم وهذه أولي النقاط أن بداية “رايباك” مختلفة تماما عن بداية “جولد بيرج” .

 

 

2- برودس كلاي عائق كبير :

 

 

يعتبر “برودس كلاي” عائقا كبيرا فى ظهور وبزوغ نجم “رايباك” فعند ظهور “جولد بيرج” لم يكن هناك نجوما جدد بحاجة إلى دفعات مستقبلية . أما “رايباك” فالوضع مختلف معه , فلديه “برودس كلاي” الذي ينتقل من “الراو” إلى “السماك داون” ويحطم الكثير من النجوم المتوسطين وأيضا لديه “لورد تنساي” المصارع الياباني الضخم القادم لنيل بطولة من بطولات الإتحاد .

 

 

3- شعارات الإثنان :

 

 

إختلف الإثنان في الشعارات وأيضا غختلف التفاعل الجمهوري فـمع “جولد بيرج” عند هتافه الشهير “من التالى” كانت تشتعل القاعة بالجمهور الطامع فى الحصول على وجبه جديدة لسد جوع البطل المحبب إلى قلوبهم “جولد بيرج” . أما “رايباك” فعند فوزه وقوله “اطعموني أكثر” لا يجد أي ترديد من الجمهور وقد يرجع هذا بسبب العداوات الفاشلة والمباريات التقليدية التى يلعبها “رايباك” أسبوعيا .

 

 

4- البداية تصنع النجوم

 

 

بعد مرور ثلاث أشهر على دخول “رايباك” إلى حلبة الإتحاد لا نجد أي منافس له حتى الان وأن كل مبارياته بلا أهمية ولا تذكر نهائيا . وبالعودة إلى الماضي وبالبحث فى تاريخ “جولد بيرج” سنجد أنه فى أول ثلاث أشهر إستطاع تحقيق الفوز على نجوم كبيرة بالإتحاد منهم : “ستيف مايكل” , “هيو موريس” وللعلم “ستيف” عضو سابق بفريق “الفرسان الأربعة” . ويظهر للجميع بعد مرور أربعة أشهر أن الإدارة غير متحمسة لـ”رايباك” ولا تعرف أين تضعه فى القائمة حتى وقت كتابة هذه السطور .

 

 

5- ظهور “رايباك” ضمن فريق “النيكسيس”

 
قد تكمن مشكلة “رايباك” في ظهوره من قبل فى فريق “النيكسيس” بإسم “سكيب شيفيلد” وقد رأت الجماهير قدرته وطريقه لعبه التقليدية ولهذا قد لا تستوعب أي تغيير فى شخصيته حتى عندما غاب لمدة عام وعاد بشخصية جديدة فهو مازال لديه “سكيب شيفيلد” الرجل الذى كان يأخذ أوامره من “واد باريت” رئيس الفريق .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter