x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حوار الصراحة والفكاهة مع بريت هارت | مواقف طريفة – عيوب الاتحاد حاليا – نجومه المفضلين – عودته عام 2010

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أقمت إحدى الجهات الإعلامية مؤتمرا كبيرا خاص بالمصارع الأسطوري الكبير بريت “ذا هيتمان” هارت للإجابة على تساؤلات الصحفيين بصراحته المعهودة، وأجاب على العديد من الأسئلة الهامة وسرد بعض المواقف لأول مرة، نقتبس من حديثه النقاط التالية :

 

 


– عودته إلى الاتحاد عام 2010 وأسبابها :
كان هدف الاتحاد من عودتي في المقام الأول هو إنهاء كافة الخلافات بيني وبين فينس مكمان من جهة وبين شون مايكلز من جهة أخرى، والتي ظلت عالقة بين الطرفين لسنوات طويلة أدت إلى بعده عن كل ما يخص الاتحاد.
أردت أن أعلم إن كان مايكلز قد تغير عن الماضي حقا وأصبح شخصا عاقلا بعد تدينه، عندما فكرت في الأمر وتمعنت فيه جيدا وجدت أن خير وسيلة لمعرفة ذلك هو أن أعرفه بنفسي عن كثب، فوافقت على العودة واستقبلني الجميع بشكل جيد خاصة مايكلز.
لم أكن مستعدا لمقابلته خلف الكواليس وجها لوجه وفضلت تأجيل الأمر إلى ما بعد حديثنا أمام الجماهير وتركته وغادرت بعد أن أخبرته أن ذلك ليس وقتا مناسبا للحديث، وهو ما تم بدون أي عناء يُذكر.
الاستقبال والمرونة من الجميع في التعامل والاحترام المتبادل كان شيئا لن أنساه متى حييت، أقدر لهم ذلك حقا.

 

 

– بعض المواقف الطريفة من الماضي التي ستظل عالقة بذهنه :
1- أتذكر في فترة التسعينيات كان علينا شد الرحال إلى هونج كونج لإجراء عروض هناك، استمرت الرحلة حوالي تسعة ساعات، لسوء حظي وحظ النجوم أن جميع من كان على الطائرة يكره المصارعة الحرة كثيرا من رجال أعمال وركاب عاديين، جميعهم كانت نظراتهم حادة تجاهنا وتعليقاتهم كانت في منتهى الصرامة، لكنني لم أعر أي منهم أي انتباه لأنني كنت نائما معظم أوقات الرحلة.

 

 

2- أتذكر أيضا قبل أحد عروض مدينة واشنطن في فترة التسعينات أيضا عاصرت أحد المواقف التي لن أنساها كان بطلها الراحل يوكوزونا، كنت في غرفة خلع الملابس وكان معي أندرتيكر وإذ بنا نسمع صوت صاخب شديد مصحوب بصوت مياه عالي وكأن قنبلة قد انفجرت في أحد المراحيض.
بحثنا في الأمر لنجد أن أحد الصوت قد أتى من مرحاض ما، دخلت مع أندرتيكر لنجد يوكوزونا ملقا على الأرض وعائم في بركة من الماء والمخلفات الصحية ولا يستطيع النهوض بسبب وزنه الزائد، ليتبين أن أثناء قضاء يوكوزونا حاجته لم يصمد المرحاض لارتفاع وزنه الذي كان حينها سبعمائة رطل، ليتحطم كل شئ ويسقط يوكو على أرضية المرحاض.
لم يتمالك أندرتيكر نفسه من كثرة الضحك الهستيري ذاهبا باتجاه أحد الحوائط حتى لا يراه يوكوزونا وهو يضحك عليه وبين كل حين وآخر يعود لإلقاء نظرة يبدو فيها أنه مهتم بما يحدث، بينما ذهبت أنا لمساعدته على النهوض رغم أن أيديه كانت ملطخة بالفضلات الصحية والرائحة كانت شنيعة.
وبسبب تلك الرائحة الكريهة لم يأتي أي مصارع من الخلف لمساعدتنا على محاولة نهوض يوكوزونا.

 

 

– رأيه فيما تقدمه WWE هذه الأيام :
بكل صراحة لا يعجبني كثيرا ما يُقدم في WWE من عروض، أشعر وكأن الاتحاد ينقصه شئ كبير لعودة الإثارة، العديد من النجوم تتشابه أساليبهم كثيرا داخل الحلبة وحتى الشخصيات أيضا متشابهة مع بعضها، وهو ما لم يكن يحدث في عصور المصارعة السابقة.
هناك أيضا مشكلة كبيرة يعاني منها الاتحاد وهي عدم وجود مصارعين محترفين بكل ما تحمل الكلمة من معنى، أشعر في كثير من الأحيان أن المصارع لا يستطيع تنفيذ الضربة أو الحركة باحترافية وكأنه يقول للجميع المصارعة ليست حقيقية، أعلم أن المصارعة الحرة لعبة مزيفة لكنها يجب أن تظهر للجميع على أنها حقيقية بلا زيف.

 

 

– أكثر من يعجبونه من نجوم الاتحاد :
كان يعجبني كثيرا النجم سي ام بانك الذي أراه أحد أعظم من صارعوا على حلبات WWE على مر العصور، أسلوبه داخل الحلبة وتقمصه الشخصيات المختلفة وإتقانه لها يجعل منه نجما كبيرا ومصارع يُحترم.
أستمتع جدا بمشاهدة كريس جيريكو في أي نزال يخوضه مع الاتحاد، هذا المصارع هو مثال وقدوة للعديد من المصارعين في لياقته ومحافظته على مستواه وبراعته في كل مرة يظهر فيها.
أما جون سينا فهو مثال للمصارع المحترف الذي يعلم ماذا يفعل وكيف يخوض نزال قوي وكيف يحافظ على خصمه ويقدمه في أروع صورة ممكنة، تعجبني جدا حركته الشهيرة “5 Knuckle Shuffle” التي يقوم بها بشكل دائم.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter