x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حرب خيالية : برون سترومان ضد الدب

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يبلغ طول برون سترومان 6 أقدام و 8 بوصة و يزن 385 باوند . انه رجل عملاق . لست متأكدا من هذا ، ولكن سأراهن أنه ولد من صاعقة حلت على أعلى جبال كارولينا الشمالية ، ولا يختلف كثيرا عن وحش فرانكشتاين . من غير الطبيعي أن يحظى رجل بكل صفات الوحوش الحقيقية هكذا – البناء العملاق ، القوة الغاشمة و صوت غائر و مخيف .

لذا ، فهذا يثير سؤال : من سيفوز فى صراع من اجل البقاء ؟ سترومان أم دب حي ؟

قد يكون رد فعلك الأول ” يا له من سؤال مضحك . سيتم افتراس سترومان كأي رجل حي . ” ولكن فكر قليلا . ذكر الدب المتوسط يزن 600 باوند تقريبا بينما تزن الأنثى 300 – 400 باوند . و هم قصار القامة اذا وقفوا على الأربع ، واذا وقفوا يصل طولهم الى 9 أو 10 أقدام . كل هذه الأرقام قريبة من سترومان .


و أراهن أن سترومان رياضي أكثر من الدب . تفوق كبير قد يقلب أفضلية الحجم بين الاثنين . فكر في الأمر ، انه شبيه بكرة القدم ، الرجل القصير يفوز . فى هذه الحالة ، فان سترومان ستكون له الأفضلية .

أعتقد أن السؤال الكبير هنا هو ما اذا كان الدب لديه خلفية عن المصارعة أم لا . لدى أخبار لكم يا رجال . اذا استطاع الدب أن يضعكم فى حركة مسك رقبة ، فأنتم فى مشكلة عويصة . لن يكون هناك طريقة للافلات منها – خاصة واذا كانت تدرب على يد هارلى ريس .

أعتقد أنه من الواقعى أن نتوقع أن سترومان سيطيح بدب حى بحركة باور سلام من وضع الجري .

انتهت القضية .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter