x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : محمد حسن لا هو عربي ولا بيتكلم عربي

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 أطلقوا عليه محمد حسن في الإتحاد العالمي للمصارعة قالو انه عربي وينتمي للعرب وقادم للانتقام من الأمريكان ولكن كل كلامهم كان ” هجايص ” فمحمد حسن اسمه الحقيقي ” مارك كابونى ” وهو ولد في عمان بالأردن عام 1981 من أم عربيه وأب إيطالي وانتقل للعيش في نيويورك في صغره .

ولعب المصارعة باسم حركي يدعى ” مارك ماجنس ” حتى تعاقد الاتحاد العالمي للمصارعة معه للدخول باسم شخصيه عربيه في الإتحاد . ودخل محمد حسن في الإتحاد مرتديا ” العقال ” على أنه قادم من الانتفاضة لتعليم الأمريكان درسا لن ينسوه ولعب في الإتحاد التابع ” للدبليو دبليو اى ” الذي يسمى ” أو فى دبليو ” وحصل على حزام الإتحاد ثم انتقل إلى عرض ” الراو” ليبدأ مرحله جديدة ظاهره ومعروفه لكل الجماهير المتابعة للمصارعة وكان أول ظهور لمحمد حسن فى ديسمبر 2004 عندما دخل وضرب ميك فولى . وأعلن انه مصارع عربي أمريكي قادم لكي يلغى الأفكار الهدامة التي أنشأتها حوادث 11 سبتمبر . وهو جاء للدفاع عن المسلمين الأمريكان . ودخل محمد حسن أول معركة وعداوة فى الاتحاد مع جيم روس و الكينج واستطاع الفوز وتدميرهم على الحلبة ولم يكتفي بهذا بل استطاع الفوز على كريس بنوا و كريس جيركو وغيرهم وأصبح مصارع لا يهزم فى عروض ” الراو ” . واستطاع محمد حسن أن يحصل على أعلى نسبه كراهية داخل الإتحاد وهناك دليل على ذلك فعند دخوله مباراة الرويال ريمبل عام 2005 قام كل المصارعين الموجودين عالحلبه بإلقائه خارجا .

وفى مهرجان الأحلام 21 كان محمد حسن يضرب يوجين على الحلبة فدخل له هالك هوجان وقام بضربه وقام بتحية الجمهور وظهر علم أمريكا ليعلن هوجان انه استطاع بشخصيته هزيمة العرب ورفع علم أمريكا مرفرفا وعاليا . ولكن لم يسكت محمد حسن وقام بضرب شون مايكل الصديق الأقرب لهوجان وهنا طلب شون مايكل عوده هوجان مره أخرى للعبه معه ضد محمد حسن ومدير أعماله ديفارى وفعلا عاد هوجان واستطاع هوجان وشون مايكل القضاء على محمد حسن فى مهرجان ” الباكلاش 2005 ” . وبعد ذلك بأسبوع استطاع دخل محمد حسن وديفارى فى منافسه على حزام الإنتركونتننتال الذي كان بحوزة بينجامين واستطاع محمد حسن تثبيت بينجامين والفوز بالحزام ولكن رأى الحكم محمد حسن وهو واضع قدمه على الحبل وهنا تم سحب الحزام وإكمال المباراة واستطاع بينجامين الاحتفاظ بالحزام بعد تثبيته لديفارى .


وأخر مباراة لمحمد حسن فى ” الراو ” كانت أمام جون سينا على حزام الإتحاد وخسرها وهنا انتقل فى موسم الانتقالات إلى السماك داون ليبدأ مرحله جديدة لعداوات أقوى وأشرس . وكانت أول مباراة له فى السماك داون أمام البيج شو وبمساعده من مات مورجان استطاع محمد حسن تحقيق الفوز . وبعد هذه المباراة دخل فى تحدى وعداوة مع الأندرتيكر أو الحانوتى . وفى أحد العروض قابل الأندرتيكر ديفارى فى مباراة واستطاع القضاء عليه ولكن جاء محمد حسن ومعه خمسه مصارعين يرتدون زى حركه حماس وضربوا الأندرتيكر ورفعوا ديفارى كما يرفع الشهيد . ويا لسخرية القدر فى نفس هذا التوقيت حدثت تفجيرات لندن مما جعل القناة البريطانية تقوم بإلغاء تلك اللقطه من العروض وإلغاء مباريات أو اى لقطات يظهر فيها محمد حسن فى عروض السماك داون ووقفت استراليا وكندا مع بريطانيا وقاموا أيضا بحذف اللقطات التي تعرض محمد حسن ولهذا السبب قل معدل السماك داون لان الأندرتيكر أيضا لم يكن يظهر لأنه فى عداوة مع محمد حسن ولهذا كانت تحذف لقطاته . ولهذا كان يجب التخلص من محمد حسن سريعا وبالفعل تم عمل مباراة فى المهرجان لمحمد حسن أمام الأندرتيكر . استطاع فيها التيكر القضاء على محمد حسن وإلقاءه من على منصة الدخول إلى الأسفل وكانت حركه قويه جدا أدت إلى حدوث إصابات لمحمد حسن .

وأعلن تيدى لونج مدير السماك داون أن محمد حسن لن يظهر فى السماك داون مره أخرى وعليه أن يذهب إلى ” الراو ” إذا كان يريد ذلك أو يذهب إلى الجحيم . وهنا قام الإتحاد بإسقاط سيناريوهات محمد حسن وإلغاؤها بعد أن كان مقرر له مباراة فى السمر سلام أمام باتيستا على حزام العالم . ولكن تم طرده من الإتحاد وبعد طرده عمل محمد حسن فى مهنه أخرى ولكنه ترك الباب مفتوحا لاحتمال العودة مره أخرى إلى الاتحاد العالمي للمصارعة . وفى النهاية أحب أن أوضح آن الشخصية كلها من صنه الإتحاد وليست حقيقي فهذا المصارع اسمه مارك كابونى وليس محمد حسن وليس بمسلم وليس بعربي ولكنه فى عيون الكثيرين رأوا أن مارك استطاع تنفيذ السيناريو بحرفه ودقه ولهذا اختير ضمن أكثر خمس شخصيات مكروهة خلال عام 2005 .

معلومات عن محمد حسن :

 

  • محمد حسن بدأ المصارعة فى فبراير 2003 واعتزل فى سبتمبر 2005 .
  • تدرب محمد حسن على يدر نيك دينسمور و دانى دافيز
  • يبلغ طول محمد حسن 188 سم ووزنه 107 كيلو جرام .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter