x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جيم روس : أنا لست مصدوما أن كيرت أنجل لن يعود الى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 

لقد قام عضو قاعة المشاهير ، جيم روس بنشر تدوينة جديدة فى موقعه حيث يعرض أرائه عن ايقاف رومان رينز و الأشياء الأخرى . وهذا أهم ما رود .

عن ما اذا كان رومان رينز يجب أن يستبعد من المباراة الثلاثة على لقب WWE فى Battleground :


لقد انتشرت الأخبار عن ايقاف رومان رينز كثير و قبل أن ينتهى الكثيرون من الحديث عنها فستكون هذه الأيام الثلاثين قد انتهت و رومان قد عاد الى العمل . و اذا كان الأمر بيدي فسأبقى بالتأكيد على المباراة الثلاثية كالحدث الرئيسي فى Battleground والتى يتواجه فيها أمبروز و رولينز و رينز حيث لا يوجد سبب لمعاقبة المواهب الأخرى حيث أنها متعلقة بالخطة كما أن المباراة الثلاثية ملائمة للصورة الأكبر . وبناء على المال الذى سيجنيه خلال فترة الايقاف ، فان رينز قد يخسر ستة مصادر للدخل بسبب قراره الخاطئ . ولمن يقولون بتهور أن رينز لم يعاقب بصورة كافية و أنه لا يجب أن ” يكافىء ” على أفعاله الطائشة ، فأنا أقول أنه سيكون قد دفع الكثير عندما ينتهى كل شيء . و أنا أتوقع أن رومان سوف يعود الى WWE وسيتطور ليكون قائدا للطاقم . وحقا أعتقد أن رومان سيعود أفضل مما غادر .

عن عرض Best in the world ROH :

أنا متحمس لمشاهدة عرض الليلة ROH Best in the world على تطبيق FITE TV . اذا كان لديك هاتف ذكى و انترنت فأنت تستطيع فعل الأمر حيث يتعلق بمشاهدة المحتوى على تطبيق FITETV . أتوقع أن جاى ليثل و جاى بريسكو سيفجرون المكان فى العرض الذى سيصدر من كاورلينا الشمالية . و أيضا أنتظر بشغف قتال ويتمر ضد كورينو الذى سيزيد فخر الحلم الأمريكي .

عن تقارير عدم عودة كيرت أنجل الى WWE :

غير مصدوم أن العظيم كيرت أنجل لن يعود الى WWE ولكن سأكون مصدوما اذا لم يتم ادخاله الى قاعة مشاهير WWE عاجلا و ليس آجلا خلال الخمس سنوات القادمة . حيث شارك لوقت طويل فى WWE حيث قام بأفضل التحولات من مجرد هاوى الى مصارع محترف أفضل من أى شخص آخر رأيته بمن فيهم بروك ليسنر ، دان هودج ، و جاك بريسكو و آخرين .

ما الفرق ؟ قدرة كيرت على الازدهار فى ” شرنقة الترفيه ” بالاضافة الى تطور مهاراته داخل الحلبة فى عالم مصارعة المحترفين . عنصر الترفيه النقى كان عامل الاختلاف بالنسبة لى . لقد كان كيرت موهوبا فطريا و أنا محظوظ لكونى فى عملية التوقيع و الادارة فى أول الأيام فى مسيرة كيرت .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter