x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جولدبيرج ضد بروك ليسنر : 12 عام من الاعداد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أصبح الأمر رسميا . سيتواجه جولدبيرج و بروك ليسنر للمرة الأولى على الاطلاق فى سيرفيفر سيريس . هذه المباراة يتم الاعداد لها منذ مواجهتهما فى ريسلمانيا 20 . لقد جنى جولدبيرج حسنات اللقاء ، ولكن لم يبدو أحد منهما بقوة ستيف أوستين الذى وقف شامخا فى نهاية المباراة .

لقد كان هذا منذ 12 عاما . لقد تغير الكثير منذ ذلك الوقت . ان ليسنر بطل سابق لـUFC  ، جولدبيرج كان معلقا سابقا فى EliteXC ، وقام دونالد ترامب بحلق رأس فينس مكمان . نعم ، لقد تغير الكثير خلال 12 عاما .

ولكن لم يتغير شيء واحد وهو رغبة الجماهير فى رؤية جولدبيرج و ليسنر فى مباراة حقيقية . قتالهما فى ريسلمانيا 20 كان أفضل شيء فى ذلك العرض . لا أحد يتذكر أو يتحدث عن الحدث الرئيسي ، لقد كان التركيز الكامل على جولدبيرج و ليسنر و كيف أن الجماهير لم تصمت أو تجلس خلال القتال بأكمله .


يوم الاثنين ، لقد خرج جولدبيرج و قدم خطابا من أفضل الخطابات فى WWE منذ وقت طويل . كل هذا للاعداد لمباراتهما فى سيرفيفر سيريس . للمرة الأولى على الاطلاق . واحد ضد واحد . الوحش ضد بيرج .

ماذا يمكن أن نتوقع من هذا القتال الملحمي ؟

لقد أوشك جولدبيرج أن يبلغ الخمسين من عمره ولم يصارع منذ مباراته ضد كاين فى الرو فى فبراير 2004 . و لم يربح أى مباراة منذ هزيمته لجوناثان كوتشمان فى يناير 2004 فى الرو . لم يفز بمباراة ضد مصارع حقيقي منذ هزيمة سكوت ستاينر و تيست فى يناير 2004 فى الرو . لم يفز بمباراة فردية منذ هزيمة مات هاردي فى يناير 2004 فى الرو . ولم يفز بمباراة فردية ضد مصارع حقيقي فى عرض مدفوع منذ هزيمة تريبل اتش فى سيرفيفر سيريس فى 2003 . لذا ، بعد 13 عام من عمر ذلك الحدث هل سيحظى جولدبيرج بانتصاره الأول فى مباراة فردية .

ان ليسنر نوع أخر من الوحوش . انه أصغر من جولدبيرج بعشر سنوات و يصارع ما يقرب من أربعة مرات كل عام . هذا أربعة أضعاف ما يقوم به جولدبيرج . لم يخسر منذ خسارة المباراة الثلاثية لصالح رومان رينز فى فبراير 2016 . لم يخسر فى مباراة فردية منذ الخسارة أمام الاندرتيكر فى سمرسلام 2015 . ولم يخسر فى مباراة فردية حقا منذ هزيمته أمام تريبل اتش فى ريسلمانيا 29 .

تحدث جولدبيرج عن الدخول فى القفص و القتال . ولكن ليسنر فعل هذا بالفعل . جولدبيرج يروج للعبة WWE 2K17 . ولكن ليسنر هو من على الغلاف . جولدبيرج يريد أن يكون بطلا للأطفال . ليسنر لا يهتم بتاتا بالأبطال أو الأطفال .

واذا كنا قد تعلمنا شيء من مواجهتهما فى ريسلمانيا 20 ، فهو أنه يمكنك أن تتوقع الغير متوقع . لقد ضرب كل منهما الأخر بكل ما يملك و لكن لم يسقط أى منهما . لم يسقطا حتى أسقطهما ستيف أوستين بحركة Stunner لكل منهما و أخرج الاثنين من الحلبة . اذا لم يتغير شيء ما فى الأسبوعين القادمين ، فلن يكون ستيف أوستين فى سيرفيفر سيريس 2016 .

هذا يعنى أنه سيجب على جولدبيرج و ليسنر أن ينهيا الأمور بمفردهما . نعم ، سيكون بول هيمان بجانب الحلبة ، ولكن جولدبيرج سيكون لديه زوجته و أطفاله بجانب الحلبة ، سيكونون بخلف الحاجز لأن والد هيمان هو محام يهودي مما يعطيه اذن بالمرور ليرافق بروك بجانب الحلبة ويبقى أمام الحاجز . جولدبيرج يهودي أيضا ، ولكنه ليس محاميا .

ان مواجهة جولدبيرج ضد ليسنر هى مباراة أحلام ملحمية . قبل أن تستطيع أن تلعب المباراة من خلال لعبة WWE 2K17 لأن جولدبيرج لم يكن أبدا فى نفس اللعبة مع ليسنر أبدا من قبل ولهذا يجب أن تشتري WWE 2K17 لأنها ستكون المرة الأولى التى تكون قادرا فيها على استخدام جولدبيرج فى لعبة . فى سيرفيفر سيريس 2016 ، ستكون اللعبة واقعا حقيقيا . و لكن اذا كنت تلعب WWE 2K17 فسيكون الأمر كما لو أنك تلعب فى الواقع لأنها أكثر الأحداث الواقعية فى WWE حتى الأن . يمكنك القتال وسط الجماهير و خلف الكواليس . يمكنك حتى القاء الخطابات هذا العام . ان الأمر يبدو تماما كما لو أنك تشاهد الرو أو سماك داون ولكن السلطة فى يدك . باستثناء أن السلطة لن تكون بيديك اذا كنت تلعب فى وضع الجماهير ، فيمكن أن تحدث بعض الأمور العشوائية لأن جماهير WWE غير متوقع على الاطلاق . تلك الطبيعة غير المتوقعة للعبة تعكس الطبيعة الغير متوقعة لعالم WWE .

انها مباراة يتم الاعداد لها منذ 12 عاما . يمكن أن تكون المباراة الأقوى و الغير متوقعة على الاطلاق فى التاريخ . لن تكون على الأغلب مصارعة كلاسيكية ، ولكنها ستكون بالتأكيد معركة بين وحشين . ستكون قتال بين رجلين على وجبتهما الأخيرة . ستكون عبارة عن محاربين يحاولان قتل بعضهما البعض  من أجل متعة الأخرين . سيكون صدام العمالقة . سيدخل رجلين ولكن سينجو واحد فقط .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter