x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جاك روبرتس معلقا على ابتسامة أمبروز فى الرو ، ستيف أوستين ، فريق WWE الابداعى ، WCW

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد قمت بمقابلة مؤخرا مع عضو قاعة المشاهير جاك روبرتس ” الثعبان ” . سيذهب روبرتس فى ” جولته العالمية الغير معلنة ” الى بالتيمور

انى أتذكر أننى قمت باجراء مقابلة معك منذ أربع سنوات . لقد تغيرت أمورك منذ ذلك الوقت . لقد انتقلت مع DDP ، كيف كانت الأمور ؟

” لقد كانت رحلة رائعة . لقد كان العام الأول صعبا جدا . محاولة أن تصبح نظيفا و متزنا هى رحلة لم أكن لأنصح بها أى شخص ، لقد كانت صعبة جدا ، ولكن بدأت الأمور تتحسن منذ البداية ، لقد أصبحت صحتى أفضل حيث أصبحت قادرا على التجول هنا وهناك و قادرا على القيام من كرسيي بمفردى ، لقد كان هذا أمرا جيدا . الاتزان عمل يومي ، ولكنه يصبح أسهل و أسهل كل يوم ولم تعد لدى حاجة ملحة للشراب و لم أعد حتى أريد أن أشرب ، وهذا أمر رائع بالنسبة لى ، ألا أتعاطى المخدرات و أن أستمر فى هذا لمدة خمسة سنوات حتى الأن ، ان هذا شيء رائع حقا . فى البداية ، لم أكن قادرا على تخيل النجاح ، لم أقدر حقا ، ولكن أعنى ، من الصعب أ، تقوم بشيء ما لفترة طويلة يوميا ، دوما تتعاطى المخدرات و تشرب ثم تتوقف . لقد حاولت مرات عديد ، وذهبت الى مراكز تأهيل كثيرة ، ولكن لم يفلح الأمر ، ثم أن أتقدم الى الأمام مع رفيق قديم لقد كان حقا شيئا ايجابيا .


” أعتقد أن الأمر كان له علاقة كبيرة بالقيام بيوجا DDP ، حيث نبدأ فى الصباح بدلا من الانتظار للشعور الجيد ، لقد بدأت فى الأمر وجعلت نفسي أشعر بحالة جيدة ، لذا فعندما بدأت بخسارة الوزن كان هذا شيئا جيدا . لم أكن أصدق أننى أخسر الوزن فعليا ، لقد جعلنى هذا أصبح لائقا مرة أخرى ، لذا فأنا أشعر بشعور جيد وبدأت أحب نفسى وهذا لم يكن شعور قد شعرت به قبل سنتين . لقد كنت دوما أحتقر نفسي لما حدث فى حياتى ، و مشمئزا لما حدث لمسيرتى و مافعلته بها . و عائلتى و ما قمت به فى حقهم ، و كما تعلم لقد كانت كل الأمور سلبية ثم بدأت الأمور تتغير و أصبح هناك بعض الايجابيات فى حياتى مع تحسن صحتى و ظروفى العائلية ، واستمرت الأمور الجيدة فى الحدوث .

” الأن ، فأنا فى طريقي مع الكوميديا ، وهو الأمر الذى لم أكن أتخيله . ان الأمر لا يتعلق بالكوميديا حقا ، ولكنه يتعلق باخبار الجماهير قصصا مضحكة ، تلك الأمور التى تحدث فى غرفة الملابس ، تلك الأشياء التى لا يعلمها الناس ، سواء ما كانت فى بار أو فندق أو غيرها ، أنا أتحدث عنها جميعها  ، لقد كانت هناك بعض الأمور الجنونية مع أندريه ذا جاينت و تيد ديبياسي ، اندرتيكر مع تيري فانك ، كل تلك القصص التى أعرفها . لقد كنت فى ذلك الطريق لمدة أربعين عاما ، لذا فلدى مجموعة جيدة منها “

لقد كنت أريد أن أسألك بما أن علاقتك مع دالاس تعود الى وقت طويل . لقد كان هناك وقت فى WCW كان دالاس على القمة ، و ذكرك هو و رايفن فى حديث ما . هل كنت تعلم أنك ستكون جزء من ذلك الحديث فى ذلك الوقت ؟ هل تتذكر هذا ؟

” لا .. لا بالطبع . كما تعلم ، لقد قضى هو و رايفن وقتا معى ، لم يكن كثيرا مع رايفن و لكن أقصد دالاس . لقد عشت معه بالفعل لمدة من الزمن ولكنى فقدت ثعبانا فى منزله و هذا جعلنى أخرج من المنزل ، ولا أدرى لماذا .

هل تتابع العروض الحالية ؟

” ليس كثيرا ، ليس لدى وقت كما أننى لا أوافق على العديد من الأمور التى تحدث فى WWE فى الوقت الحالى لذا أحاول الابتعاد عن الأمر ، لا أريد أن أقول أى شيء سلبي ، وهذا أمر صعب جدا هذه الأيام .”

أنا أعتبرك أنت و راندى سافاج أفضل المؤدين على الاطلاق ، لا أشعر أن العروض تقترب حتى مما كانت عليه . هلى أقتربت يوما من العروض التدريبية أو أن تساعد فى أي منها ؟

” لا ، أحب أن أساعد بأى طريقة . لدى الكثير لأقدمه ، ولكنهم يعرفون أننى متمسك بمبادئ ، فأنا متزمت جدا فيما أؤمن به ، و ربما أنه لا يريدون تفاقم الأمور التى يمكن أن تنتج من هذا . من الصعب جدا بالنسبة لى أن أفهم كيف يكون هناك أشخاص تكتب عن التلفزيون ولا يعلمون شيئا عن المصارعة . ولا أوافق على خروج بعض الأشخاص الى هناك قبل أن يكونوا مستعدين ، ولن يتحسنوا أبدا . يستغرق الأمر وقتا طويلا لتقوم باعداد نجم ، موهبة كبيرة . لا يمكنك القيام بهذا فى سنة واحدة أو اثنتين ، وهؤلاء الأشخاص يتم الدفع بهم ثم يقال لهم ، أنت يا رجل اما أن تقوم بالأمر أو ستخرج ، و عادة ما يخرجون بعد فترة قصيرة . انهم لا يتعلمون أبدا كيف يمكن القاء الخطاب أو كيف يمكن أن يصارع بصورة حقيقية . انهم فقط يخرجون و يقومون ببضعة حركات . انهم لا يفهمون ما الغرض من تلك الحركة و ما الذى يجب احترامه و ما الذى لا يجب احترامه . بصورة أساسية انهم يخرجون الى هناك و يقومون بنفس الشيئ ، ولا يعنى أيا منه أى شيئ .”

لقد كنت فى منصب ابداعى فى WWF فى التسعينيات . كيف كان ذلك الأمر ؟

” لقد كان الأمر جيدا بالنسبة لى . فى بعض الأوقات حينما تعلم أكثر من اللازم يكون هذا شيئا سيئا . يمكن أن يدخلك هذا فى مشاكل ، وقد حدث هذا معى . لقد كان هناك بعض الأشخاص لم يكونوا يريدوننى هناك . و أنا لا أحب أن أتملق أحدا ، ولن أفعل هذا أبدا ، ولكن هناك بعض الأشخاص يفعلون هذا ، ولن أذكر أى أسماء لأن الأمر لا يستحق أن يذكر مرة أخرى ، ولكن كما تعلم ، لقد كنت رجلا موسوما عندما كنت هناك ، وبينما كنت هناك ، كنت قادرا على اعطاء رجلين دفعة جيدة حيث كان ستيف أوستين واحدا منهما . حينما تم الاتيان به ، كان من المنتظر أن يكون فى المرتبة الثالثة أو الرابعة فى العرض ، ولا شىء أكثر من هذا . فلم يكونوا يرونه أبدا كنجم كبير ، ولكنى عرفت هذا من البداية فورا و بالتأكيد دعمته بقدر ما كنت أستطيع ، وسار الأمر بصورة جيدة بالنسبة له . لقد كان الأمر جيدا جدا بالنسبة له حقا . أنا فخور جدا بستيف لأنه كان يعامل بصورة سيئة جدا فى WCW ، و كما تعلم ، فى أى مكان سيذهب اليه كان سيأخذ وقتا أطول ليتطور ، ولكنى كنت أعلم أنهم اذا أعطوه الفرصة لأى فترة من الوقت ، فان قدراته كمصارع ستجلعه نجما و هذا بالضبط ما حدث . “

لقد ظهرت فى الرو منذ عامين وقمت بحركة DDT على دين أمبروز . أتذكر قصة طريفة كنت تقولها عن أن دين أمبروز كان يبتسم عندما كنت تضع الثعبان عليه .

” حسنا ، لقد أخبره سي أم بانك أن الثعبان قد قضى حاجته عليه ، و لم يكن الأمر هكذا بالطبع ، لقد كان يمزح معه فقط ، ولكن كان أمبروز يحاول الحفاظ على هدؤه ولكن لم يستطع . “

ماذا كان رد الفعل خلف الكواليس بعد ظهورك لأن الأمر كان سري للغاية .

” لقد كان الأمر لا يصدق . لقد كان الأمر سري للغاية ، حيث كان هناك شخصين أو ثلاثة فقط يعلمون أننى كنت هناك . لقد كان الأمر رائعا . لسوء الحظ ، كان العديد من الرجال قد ذهبوا الى منازلهم ، ولكن دالاس كان بالكواليس و كان من الجيد أن أرى فينس مرة أخرى . لقد كان الأمر عبارة عن مصافحة سريعة فقط ، ولكن كما تعلم هذا أمر كبير .

” لقد قلت أشياء كثيرة و فعلت أشياء كثيرة والتى لم تكن جيدة . لقد كان مذهلا كيف يمكن لرجل سكير أو مدمن مخدرات أن يقول أشياء خارجة عن النص ، لا يمكننى أن أتخيل هذا الأمر ولكن أعتقد أنهم يجب أن يسامحونى فى مرحلة ما بما أنهم قد أدخلونى الى قاعة المشاهير فى ذلك الصيف ، لم أكن أتخيل أبدا أن يحدث هذا فى ذلك الوقت الذى كنت أقوم فيه بتلك الأمور السيئة ، ولكننى أقدر هذا حقا ، لقد كان الأمر جميلا و رائعا أن أقدم الى قاعة المشاهير مع حضور أبنائي و أحفادى هناك ، حيث قمت برفع حفيدي الذى كان يقاتل كل يوم . انه بطلى . لقد جاء هو  و أخته الى هذا العالم وهما يزنان فقط ما يزيد عن باوند واحد فقط ، ولكنهم ما زالوا على قيد الحياة . لقد كان هذا مخالفا لكل شيئ ، ومازالوا يقاتلون يوما بعد يوم ، هناك العديد من الأمور التى تحدث معهم ولكنهم لا يستسلمون ، أتمنى لو أنه قد بقى لدى بعض من تلك القوة ، ولكنى أقوم بتلك الأمور الكوميدية التى أقوم بها ، و أعمل على الكتاب الذى أنهيت معظمه وسيكون جاهزا خلال بضعة أشهر . “

كم عرضا من تلك العرض قمت به الى الأن ؟

” ربما حوالى 60 أو 70 . فى البداية لقد كنت أعانى من القيام بعرض واحد ، ولكن الأن لقد ولى ذلك الوقت و أشغل عقلى بتذكر الأمور التى كانت تحدث خلال تلك السنوات المختلفة و التى كانت جنونية ولا يمكن نسيانها ، الأن لدى ما يكفى للقيام بأربعة أو خمسة عروض لذا سأستمر فى القيام بهذا لفترة طويلة .

لقد كنت أريد أن أسألك سؤالا واحدا عن قاعة المشاهير . لقد دخلت اليها فى نفس العام مع ألتميت واريور . لقد كنتم على وشك أن تبدأوا برنامج مع بعضكم البعض ولكنه غادر الشركة . هل تحدثت الى واريور تلك الليلة ؟

” نعم ، لقد تحدثنا . لقد جاء اليه و تحدثنا حديثا لطيفا . لقد كنت أتجنبه لأننى كنت خائفا من أن أقول ما كنت أفكر به ، ولكنه أتى الي و صافحنى و أعتذر من البداية و أعتقد أنه أراد أن يقضى على تلك الخلافات و سأفعل هذا من أجله لكنى قد أضر مسيرتى حقا فى ذلك الوقت ، ولكن كما تعلم ، ما حدث قد حدث . “


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter