x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تعليق بوبي رود على ما اذا كان من الصعب مغادرة TNA ، ولم لم يوقع لصالح WWE فى وقت سابق

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أجرى بريان فريتز من Sporting News مقابلة مع بوبي رود . وفيما يلى أهم ما جاء فيها :

عن ما اذا كان من الصعب مغادرة TNA بعد مسيرة 12 عام :

” فى الوقت الحالى ، ليس تماما . ليس لدي شيء سلبي تجاه تلك الشركة . لقد كنت أعامل بصورة جيدة جدا لمدة 12 عاما و كانوا يعتنون بي ماديا . بصراحة ، لقد كان الوقت قد حان بالنسبة لى للمغادرة . لم أدخل أبدا الى هذا المجال سعيا وراء المال برغم أن المال جيد . لقد كنت قادرا على صناعة مسيرتى و اعانة عائلتى لمدة 12 عاما بينما أقوم بما أحب القيام به . ولكن كان هذا كل شيء . بعد 12 عاما فى تلك الشركة ، لم أعد أحبها . لقد بدأت أفقد شغفى و الذى كان أهم شيء بالنسبة لى . لم أحب الابتعاد . لم أحب المشاركة . لقد أصبح TNA عبارة عن مجرد منتج تلفزيوني و أنا دخلت الى هذا المجال لأشارك و أكون على الطريق . لقد كان هناك وقت فى تلك الشركة كنت أستطيع القيام بهذا . كان بامكانك السفر و القيام بأحداث مباشرة  . لقد كنت دوما أريد التعلم . بغض النظر عن المدة التى قضيتها فى المجال أو المكانة التى كنت فيها فى الشركة ، دوما ما أردت أن أكمل التعليم . خلال تلك الأوقات فى TNA حينما كنا نسافر و نقيم العروض المباشرة ، كنت دوما أسافر برفقة أشخاص مثل بولى راي أو كيرت أنجل ، و كريستيان أحيانا . رجال مثل هؤلاء و أجلس لأتعلم من هؤلاء الرجال .


لقد وصلت الى مرحلة خلال السنتين الأخيرتين فى TNA كنا نذهب لنقوم باستعراض تلفزيونى فقط و لم يعد الأمر جيدا بالنسبة لى بعد ذلك . لقد قضيت 12 عاما رائعا و شعرت أننى فى سنى و مكانتى فى مسيرتى أننى أريد فرصة مختلفة و هذا كل ما كنت أريده . لقد كان حديثي الأول مع WWE عن هذا فقط . لقد أردت الفرصة و هم أعطوها لى و ها أنا ذا اليوم . “

عن اذا ما كان يأسف على عدم التوقيع لصالح WWE فى وقت سابق :

” أنا أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب . لقد انتهى عقدي مرتين فى TNA ولكنهم كانوا مستعدين دوما لتلبية النداء . اننى لم أكره المكان أبدا . من الواضح ، خلال السنتين الماضيتين ، مثلما قلت ، كانوا يمثلون تحديا عقليا أمامى و لكن أعتقد أن ذلك كان الوقت المناسب . أعتقد بالنظر الى الخلف من يعلم ما اذا كنت يجب أن أتى مبكرا ، اذا ما كانت أمامى الفرصة للمجيء فى وقت سابق . أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب و أعتقد أنني و  WWE شعرنا أن ذلك كان الوقت الصحيح و حتى الأن كان ذلك صحيحا.”

عن اذا ما كان راضيا بالبقاء فى NXT أو يريد الالتحاق بالطاقم الرئيسي :

” اننى أنظر الى الأمر على أن NXT قسم مثير جدا . انه على الأغلب القسم الأكثر اثارة فى WWE حاليا . انه لم يعد يعرض كقسم تطويري بعد الأن على ما أعتقد . انه هكذا و لكنه قسم متجول و أصبح لدينا العرض التلفزيونى الخاص بنا . و اذا ما كان TakeOver يشير الى شيء ما ، فانظر الى مبيعات باركليز لما يزيد عن 15000 مشاهد فى حدث لـ NXT ، انه قسم متكامل و أنا سعيد لكونى جزءا منه . أنا سعيد لكونى جزء كبير من القسم فى الوقت الحالى . حيثما تأخذنى مسيرتى ، سواء ما انتقلت الى الطاقم الرئيسي أو بقيت فى NXT لأقوم بما أقوم به الأن ، فأننى راضي برجوع الشغف الي مرة أخرى فى هذا المجال لأقوم بما أحب القيام به .”


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter