x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيلي كورجان يقول أن TNA مفلس ، ومسئوليته عن النجوم الجدد ، و ما يعنيه هذا بالنسبة لمكتبة التسجيلات

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

وفقا لـ PWInsider.com ، فان الملفات السرية التى كانت مرفقة بالقضية التى أقامها بيلي كورجان ضد TNA قد تم الكشف عنها و واحدة من الوثائق هى أمر ايقاف مؤقت من بيلي كورجان ضد TNA ، و الشركة الأم Impact Ventures LLC ، ديكسي كارتر ، و زوجها سيرج ساليناس ، المدير المالى لـ TNA دين برودهيد وهم المتهمين فى القضية . تكشف الوثائق عن ادعاء كورجان أن TNA مفلس . فى النطاق القانونى ، يعد الفرد أو مجموعة الأفراد مفلسين حينما يتوقفون عن دفع الديون فى الموعد المعتاد ، أو لا يقدرون على دفع الديون بسبب الفوائد ، أو أن يعلن افلاسه بخطاب بنكي .

أمر المحكمة يشير الى أن كورجان قد يفوز ” بمطالبه حيث أن Impact Ventures LLC مفلسة ، ومن ثم فمن حق المدعى التحكم فى قرارات الشركة .

و أيضا ، لأن TNA مفلس ، فلا يستطيع TNA و Impact Ventures اتخاذ أى قرارات عملية بدون موافقة بيلي كورجان .


وفيما يتعلق بمكتبة تسجيلات TNA ، فان طرفى القضية ، المدعى كورجان ، و المتهمين لا يستطيعون بيع المكتبة حتى يصدر أمر المحكمة . على الرغم من أن هذا لن يفيد TNA من الناحية المالية ، الا أنه يمنع كورجان من بيع حصته من TNA لطرف ثالث .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter