?? بيلي كورجان يرحل من TNA - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بيلي كورجان يرحل من TNA

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

على الأقل ، انتهى جزء من مشاكل TNA المالية و صراع القوى الحالى ، حيث ستتولى أنثيم للرياضة و الترفيه الادارة بصفتهم مالكى الجزء الأكبر من الشركة . لقد أٌبعد بيلي كورجان تماما .

أصدر TNA بيانا صحفيا اليوم يصرح أن أنثيم للرياضة و الترفيه قد قامت بتسهيلات كبيرة لتمويل عمليات TNA . أنثيم تمتلك شبكة Flight ، و الأن تملك حقوق البث العالمية لبرامج TNA .

فى بعض الأخبار المثيرة ، ذكر The Wrestling Observer أن ديكسي كارتر لم يعد لديها أى سلطة فى العمليات اليومية فى الشركة ، و لقبها ” رئيسة الشركة ” هو مجرد لقب تشريفي . سيتولى الادارة جايسون برون المدير التنفيذي لأنثيم .


هذه أخبار محبطة بالنسبة للعديد من المصارعين خلف الكواليس ، حيث كانوا يأملون أن يتولى كورجان السيطرة على الأمور و يغير ما يجري . على الرغم من أن براون ربما يعلم أو لا يعلم أى شيء عن مجال المصارعة ، فمن الصعب أن نتخيل أن سيدير الشركة بشكل أسوأ من كارتر .

كان من المفترض أن تقوم أنثيم بالدفع لكورجان فى وقت سابق هذا الأسبوع مقابل المال الذي قدمه فى الثلاثة تسجيلات التلفزيونية بالاضافة الى 6 % فائدة ، و المتوقع أن يكون تقريبا 1.91 مليون دولار ( جانبه يقول أن المبلغ فى حدود 2.7 مليون دولار ) ، ولكنه ذهب الى تويتر بعد أنباء البيع قائلا أنه لم يتم الدفع له حتى الأن . هذا على الأغلب سيكون بداية سلسلة جديدة من المشاكل بالنسبة لـ TNA .

يبدو أننا سنرى تغيرات كبيرة فى TNA فى المستقبل القريب ، و على الأغلب ستكون هناك ادارة جديدة . على أية حال ، لن تكون هناك تسجيلات جديدة لبعض الوقت ، لذا لن نرى أى تغييرات على الشاشة لأسابيع .

بالنسبة لكورجان ، ربما ينتهى به الحال حاصلا على أموال أكثر بكثير من الشركة ( و ربما حصة من الملكية ) وذلك بسبب عدم قدرتهم على الدفع فى الموعد المحدد . سنعلم المزيد بهذا الشأن قريبا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter