x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بريت هارت يبدي رأيه في إمكانية تكريم الراحل أوين هارت ويتحدث عن علاقته حاليا مع شون مايكلز

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حل المصارع الأسطوري والتاريخي بريت “ذا هيتمان” هارت ضيفا على أحد مواقع المصارعة الحرة الشهيرة، وتحدث عن العديد من الأمور الهامة كعلاقته حاليا بالأسطورة شون مايكلز رغم ما حدث في الماضي في حادثة مونتريال الشهيرة، كما تحدث عن إمكانية تكريم الأسطورتين الراحلين شقيقه أوين هارت، وزوج شقيقته الانجليزي بريتش بولدوج.

 

 


– علاقته الحالية بـ شون مايكلز :

 

 

بريت هارت: دائما ما أقول أن الإنسان لا يمكنه صنع السلام بأنصاف الطرق، إما أن تبدأ صفحة بيضاء ونظيفة كليا مع شخص ما أم تظل كما كنت وتظلا تتقاتلان للأبد.

لقد بدأت صفحة جديدة مع شون وتجمعنا علاقة جيدة الآن، نراسل بعضنا البعض في المناسبات ونتحدث أحيانا وهناك أوقات نمازح بعضنا فيها بذكريات من الماضي، أتفهم وضعه أنه أصبح شخص مختلف عن الماضي وأصبح متدين ويعول أسرة غيرت منه كثيرا، وأن عالم المصارعة هذه الأيام تغير إلى الأحسن هذه الأيام.

لا يمكنني نسيان ما حدث في الماضي والحادثة الشهيرة في مونتريال، لكني تعايشت الآن مع الأمر وأصبحت أفضل من ذي قبل وها قد عادت صداقتي بـ شون من جديد، ربما لا يعلم البعض بالأمر لكني أنا وشون كنا أصدقاء جيدين قبل ما حدث وكانت بيننا كيمياء في كل شئ.

 

 

– إمكانية تكريم الراحلين أوين هارت وبريتش بولدوج في قاعة المشاهير :

 

 

بريت هارت: أتمنى أن يحدث ذلك يوما ما، أتوقع تكريمهما في قاعة المشاهير لكنها مسألة وقت فقط، فبالتأكيد يستحق أوين وديفي التكريم في قاعة المشاهير والتواجد مع الأساطير.

أتمنى أن يتوصل الاتحاد إلى حل يرضي مارثا “أرملة أوين هارت” ويضع حدا للمشاكل المتراكمة بين الطرفين منذ وفاة أوين، وأتمنى منها أن تكف عن العبث بذكرى زوجها لأن ما تفعله لا خير فيه ولن يعيد أوين إلى الحياة، أعتبر ما تفعله والدعوات القضائية التي ترفعها تهين بها اسم زوجها وعائلته والانجازات والأشياء العظيمة التي تركها لجماهيره.

أتمنى أن يعلم الناس يوما ما كم كان أوين عظيما على المستوى الشخصي قبل أن يكون مصارع، أريد للجماهير أن تعرف حقيقة أوين التي ربما يجهلوها عنه، أريدهم أن يعرفوا الكثير عن كونه مصارع مرح مع الجميع ومحترف بكل ما تحمل الكلمة من معنى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter