x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بروك ليسنر عن مستقبله : ” بروك ليسنر يفعل ما يريد أن يفعله “

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بعد هزيمة مارك هانت فى UFC 200 ، فقد أصبح من اللازم أن نسأل ما اذا كان بروك ليسنر سيعود الى UFC أم لا .

لقد كان أول سؤال يطرح فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة . أما عن رده على السؤال فقد كان ” بروك ليسنر يفعل ما يريد فعله ” ببساطة ووضوح .

من المقرر حاليا أن يواجه ليسنر راندى أورتن فى عرض سمر سلام فى 20 أغسطس ، ولكن لا يوجد شيء فى جدوله بعد ذلك . و تبقى الحقيقة أن ليسنر خاضع لعقد مع WWE بغض النظر عما يريد فعله بعد سمرسلام .


لقد تم سؤال الصحفى والمقاتل المحنك دايف ميلتزر على تويتر عن مستقبل ليسنر ، ولقد صرح أن فينس مكمان يجب أن يوافق على الشروط لكى يصبح الأمر حقيقة .

لقد وافق كل من دانا وايت رئيسة UFC و مكمان على شروط تلك المواجهة ، وهذا يعنى أنهما قادرين على التواصل و الاتفاق فى المستقبل أيضا . ولكن الثمن سيكون غاليا ، على الرغم من هذا .

ولكن بروك ليسنر يفعل ما يريد فعله . اذا ما كان بروك ليسنر يريد أن يقاتل فى UFC ، فان هناك احتمالية كبيرة أنه سيقاتل مرة أخرى فى الحلبة الثمانية . فبعد هزيمة هانت ، فان ليسنر قد عاد مرة أخرى للمنافسة على اللقب . انها الجائزة الذهبية المغرية التى تتدلى أمام وحش WWE .

ليسنر منافس قوى قادر على مواجهة المخاطر ليتحدى نفسه . وكمنافس حقيقي مرة أخرى ، فقد يكون الأمر مغريا جدا . يجب أن يعد UFC أموره حاليا لامكانية قيامه بجولة أخرى فى UFC .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter