x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بروس بريتشارد يكشف أن هالك هوجان كان لديه مشاكل فى الدفع حينما عمل لصالح TNA

Share on Facebook6Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هناك أخبار عديدة عن TNA تأتى من بروس بريتشارد فى برنامج ” Something To wrestle “. لمن لم يستمعوا للبرنامج أوصيكم بشدة أن تفعلوا .

قال المضيف كونراد ثومبسون بسؤال بريتشارد حيال هالك هوجان و ابنته بروك فى TNA . يعتقد بريتشارد أن تواجد بروك هوجان قد تم لارضاء هالك هوجان ولكنه لا يعتقد أن هوجان كان سعيدا جدا بعمل ابنته هناك ولا يعتقد أن هالك قد دفع TNA للتعاقد معها . لقد قال بريتشارد أنه كان الشخص المسئول عن الحديث مع بروك و وكيلها ولم يتدخل هالك حتى سمع أن TNA قد استغلها .

لقد تحدث أيضا عن مشاكل الدفع للمصارعين و نعم ، حتى فى 2013 ( و قبل ذلك ) ، كانت هناك مشاكل عديدة فى الدفعات المتأخرة . قال بريتشارد ” أعلم أن هوجان قد عانى من مشاكل فى الدفع أثناء عمله هناك . ” قال أن كارتر كانت تنظر الى من يعملون لصالحها على أنهم بائعين . و أضاف بريتشارد ” كان هناك أناس لم يهتموا بالأشخاص الاخرين . انهم لم يهتموا تماما بالمواهب و كانوا يظهرون العمل على أنه صراع قوة . ” قال بريتشارد أن المواهب كان ينظر اليهم كما لو أنهم فنيين كهرباء أو سباكة يمكن استبدالهم .


وفيما يتعلق بمشاكل TNA المالية الأخيرة ، قال أنه مصدوم أن هذا الأمر لم يحدث قبل وقت طويل . تحدث بعد ذلك عن كون ميك فولى غاضبا و أنه كان يريد أن يسرح من اتفاقه مع TNA . و قال أيضا أن ريك فلير قد ترك TNA من خلال رسالة نصية . قال أن TNA قام باتفاقيات مع ريك ولكن حاولوا بعد ذلك جعله يقوم بأمور لم يتم الاتفاق عليها . فى النهاية ، دخل فى صراع مع الشركة و كانت هناك أمور أخرى قادته الى مغادرة الشركة .

تحدث بريتشارد أيضا عن فترة ستينج معTNA  . قال أن ديكسي كارتر كانت تراه على أنه نجم خارق و لهذا السبب ترجته دوما ليعيد التوقيع معهم كل عام . لقد قال قصة عن موهبة وقعت على 120 ظهور ولكن لم يكن هناك سوى 76 ظهور متاح لذلك الشخص وقام TNA  بالدفع عن 120 بأكملهم . قال بريتشارد أنه كانت هناك صفقات عديدة مثل هذه وفى حالة ستينج كان هناك عدد محدود للظهور و لكن كان يطلب منه أن يعمل أكثر من ذلك .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter