x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

بالفيديو .. جون سينا يتحدث مع مايكل كول عن نزال فريقه المرتقب بـ سيرفايفر سيريز أمام السلطة وحظوظه في الفوز

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حل النجم الكبير جون سينا ضيفا على المعلق مايكل كول في حواره الأسبوعي على موقع WWE الرسمي، وتحدث عن نزاله المرتقب والمصيري بجانب فريقه أمام فريق السلطة بعرض سيرفايفر سيريز القادم، وحظوظ فريقه في الفوز للحفاظ على مسيرتهم بالاتحاد والقضاء على السلطة نهائيا.

 

 


استهل مايكل كول حديثه مع جون سينا أن سيرفايفر سيريز هذا العام لا تتعلق بالبطولات، اختلف معه سينا في رأيه وقال أن كل شئ متعلق بالبطولة واستذكر موقف السلطة مع النجم دانيل براين وتجريده من لقبه بسبب إصابته، ثم محاربة السلطة لكل من يحمل البطولة إلى أن جلبوا بروك ليسنر للاستيلاء على اللقب.

 

 

كما يرى سينا أن البطل ينبغي أن يكون الأفضل من بين نجوم الاتحاد لكن السلطة تريده أن يكون واحدا منها وأن تمتلكه، وأضاف أنه يعلم ماهية ما يطلبه من زملائه بالفريق وأن ذلك يعتبر مخاطرة كبيرة وقد يكون فيه تضحية كبيرة بمسيرتهم وحياتهم المهنية، وأن لذلك السبب عليهم الفوز في سيرفايفر سيريز.

 

 

قام كول بتذكير سينا بموقف النجم كريس جيريكو برأيه في حواره معه الأسبوع الماضي حول رغبته ببقاء السلطة وهزيمة سينا لأنه يعلم ما تقدر على فعله السلطة، ليرد سينا أن الجميع يعلم ما يمكن للسلطة أن تفعله لكن لماذا لا يجربون شئ جديد وتكون الجماهير هي مديرة العرض وصاحبة القرار الأول.

 

 

واستنكر سينا كل الأقاويل التي تقول أنه يريد إبعاد السلطة عن نفوذها لكي يكون هو المسئول الأول، مشيرا إلى أنه سيظل كما هو في موضعه ولن يدير أي شئ لأنه يريد أن تكون الكلمة الأولى والأخيرة للجماهير، وأن ذلك الشئ لم يحدث من قبل مع السلطة التي دائما ما تدر ظهورها عما ترغب به الجماهير.

 

 

سأل مايكل كول في النهاية سينا إن كان فريقه سيفوز على السلطة، ليجيبه أنه يجب عليهم الفوز لأنه لن يحصلوا على فرصة للقضاء عليهم أسهل من تلك الفرصة، وتمنى سينا أن يستيقظ من النوم يوم الاثنين القادم ليجد السلطة قد رحلت للأبد، وذلك لأنه يحب أن يدخل الحلبة ولا يعلم ما هو مقبل عليه لكنه يعلم حينها أنه سيحصل على فرصة عادلة.

 

 

إليكم الفيديو الخاص بالمقابلة :

 


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter