x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ايدج يبرز مميزات وعيوب عصر الأتيتيود ويتحدث عن موعد اعتزال صديقه كريستيان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حل المصارع الأسطوري المعتزل ايدج حوارا مطولا مع أحد المواقع الشهيرة، وتحدث باستفاضة عن العديد من الأمور الشيقة كـ عصر الأتيتيود الذهبي، وإمكانية اعتزال صديقه المقرب المخضرم كريستيان، وعلاقته بزملائه السابقين وغيرها من الأمور نسردها لكم في النقاط التالية :

 

 


– مميزات وعيوب عصر الأتيتيود وما ينقص عصر الـ PG :
الجميع يتحدث عن عصر الأتيتيود ويطالب إدارة WWE بعودته لما كان يتمتع به من رونق خاص، لكني لي وجهة نظر مختلفة نوعا ما، فأنا أرى أن عصر الأتيتيود لم يكن ذلك العصر المميز جدا كما تراه الجماهير.
أغلب النزالات به لم تكن تتعدى الدقيقتين لذلك لا يمكنك تذكر العديد من النزالات وقتها، أما بعصر الـ PG فيمكنك خوض نزالات تزيد مدتها عن عشرين دقيقة وقد يصل اللقاء إلى نصف ساعة كاملة.
في اعتقادي الشخصي فإن أهم ما كان يميز عصر الأتيتيود هي الشخصيات المميزة والتاريخية التي صنعت الفارق بذلك العصر، شخصيات مثل “ستون كولد” ستيف أوستن الذي صنع أمجاد وتاريخ لذلك العصر، شخصيات مثل ذا روك الذي يعتبر مثال حي لمعنى كلمة ترفيه.
أعتقد أن أكثر ما ينقص عصر الـ PG هي تلك الشخصيات ومزيج من ستيف أوستن، وذا روك.

 

 

– إمكانية اعتزال صديقه الصدوق كريستيان قريبا :
كريستيان صديقي المقرب لأكثر من ربع قرن من الزمان، لذلك فأنا أعرفه جيدا وأعلم ما بداخله أكثر من أي شخص آخر، كريستيان وصل إلى مرحلة مفترق الطرق، تلك المرحلة التي يراودك ذلك الإحساس أنك في ختام مسيرتك كمصارع ويبدأ فيها جسدك بإخبارك أن تلك المهنة لم تعد المناسبة لك لسلكها، ذلك الشعور هو ما بداخل كريستيان الآن.

 

 

– علاقته بنجوم اللعبة منذ اعتزاله حتى الآن :
منذ اعتزالي وتركي عالم المصارعة الحرة وحتى الآن لم أعد أرى أي من نجوم المصارعة إلا في مناسبات عابرة، أرى كريستيان بشكل مستمر لأنه صديقي المقرب ونقضي مع بعضنا البعض أوقات كثيرة، رأيت كريس جيريكو في حفل موسيقي كبير، بخلاف ذلك فلا أتحدث مع المصارعين إلا بلغة الرسائل والبريد، فالمصارع حياته تختلف عن حياة الأناس العاديين فأكثر ما يشغله يكون ما المدينة التي سيتوجه لها تاليا؟ متى سيكون موعد تدريبه القادم؟ ما هو موعد وجبته القادمة؟ متى ستقلع رحلته التالية؟ كل ذلك وأكثر وليس أصدقائه القدامى وخلافه.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter