x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

النجوم المتشابهة على حلبة الإتحاد من الماضي والمستقبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

إختلفت النجوم والمدراس على حلبة الإتحاد في العقود الأخيرة إلا أنه كان يوجد العديد من النجوم المتشابهة فى طرق اللعب والشكل وحتى الألقاب . ولا تتضمن هذه القائمة “البيج شو” أو “الروك” فكلاهما هما نفس الشخص من القرن الماضي ومعهم “لورد تنساي” الذي قام بتغيير إسمه فقط من “ألبرت” إلى إسمه الحالي .

 

1- دولف زيجلر – بيللي جن :


 

 

يظن كثير من الجمهور ان “دولف زيجلر” رجل الحقيبة هو شبيه “شون مايكل” وهذا التصور خطأ . لأن الحقيقة تقول أن “زيجلر” يشبه “بيللي جن” إلى حد كبير فهو فاز بـ”حقيبة النقود” وكان شبيهها بالماضي بطولة “ملك الحلبة” وفاز بها “بيللى جن” وفاز “زيجلر” بحزام العالم مرة واحدة . وحقق “بيللى جن” العديد من الاحزمة الثانوية . ولكن ما يجعله شبيهه أو خليفته هو قربه من طريقة اللعب الفنية التى تمير بها “بيللى جن” في التسعينات ونفس حلقة الشعر بلا تغيير.

 

2- هيث سلاتر – جيف جاريت :

 

 

ظهر “سلاتر” في الإتحاد بشخصية نجم “الروك” الذي يغنى وينتظر التقييم من الجمهور ولم يكن “سلاتر” أول من قدم هذا الأسلوب . فجاء قبله “جيف جاريت” الذي يعتبر مثله في كل شىء لقرب الثنائي من تقديم مبارياتهم قى منتصف العروض والمهرجانات . والفارق الوحيد بينهم أن “جاريت” فاز بحزام القارات وحزام أوروبا ولم ينل “سلاتر” الفرصة للفوز بأى من الأحزمة الفردية ولكن بعد دخوله فريق “3MB” قد تكون فرصة ذهبية لنيل أحد الألقاب الفردية قريبا .

 

3- جاك سواجر – كيرت أنجل :

 

 

منذ دخوله إلى حلبة “WWE” وظن الجميع أن “جاك سواجر” هو “كيرت أنجل” الجديد ومعهم حق في هذا . فقدم “سواجر” اداءا فنيا عاليا في بداية ظهوره يشبه إلى حد كبير “كيرت أنجل” وحقق الفوز بحزام العالم مثل مع فعل “انجل” في بدايته وبالتأكيد لا مجال للمقارنه بين الثنائي من حيث الألقاب . إلا ان البداية واحده وطريقة اللعب والشكل واحد ولهذا قد نري “جاك سواجر” بشخصية “كيرت أنجل” قريبا .

 

4- برودس كلاي – راكيشي :

 

 

عندما ظهر “برودس كلاي” لأول مرة بشخصيته الجديدة الراقصة أعاد إلى الأذهان الفقرة الراقصة التى كان يقدمها “راكيشي” فهو شبيه في الجسد وطريقة اللعب وكل ما يحتاجه “كلاي” في الفترة المقبلة هو الفوز بحزام القارات لكي يصبح “راكيشي” جديد .

 

5- جريت كالي – كورجان :

 

 

لا يعتبر الحجم والشكل هو الشبه الوحيد في هذا الموقف . فكلاهما بدا بشخصية مكروهه ثم إنتقل لتقديم الفقرات الكوميدية مع الفرق الزوجية المحبوبة . وكان “جريت كالي” يقدم فقراته مع القزم “هورنسواجل” لكن الذي نفع “كالي” إلى درجة كبيرة هو قبوله عند الجمهور ورشاقته التى جعلت منه بطلا لحزام العالم في يوم من الأيام .

 

6- إي جي – ليتا :

 

 

سلكت “إي جي” نفس الطريق الذي سلكته “ليتا” من قبل . حيث بدأت في إدارة المصارعين والعروض والظهور في عداوات رئيسية في العروض . وهو ما قدمته “ليتا” من قبل وجعله مميزة في قائمة “الديفا” بالإتحاد . وكل ما تحتاجه “إي جي” هو الفوز بحزام “الديفاز” لأول مرة في تاريخه .

 

7- داميان ساندو – تربل اتش :

 

 

ظهر “ساندو” في بدايته كما كان “تربل اتش” في الماضي . فالإثنان ظهرا بالشخصية الكلاسيكية ذات طابع المدرسة القديمة وما أفاد “تربل اتش” في تحقيق شهرة كبيرة والوصول إلى القمة في الإتحاد هو تكوين فريق زوجي ومساعدة له . وهذا ما يحتاجه “ساندو” في الفترة المقبلة لكي يسير على نفس خطي “اتش” نحو قمة الإتحاد والفوز بأحد الأحزمة الرئيسية .

 

8- سي ام بانك – ستيف اوستن :

 

 

الأفضل في العالم “سي ام بانك” يعيد إلى الأذهان شخصية و كاريزما “ستيف اوستن” إلى الحلبات . فالإثنان تمتعا بشخصية متمردة لا يستطيع أحد السيطرة عليها او جعلها تغير أراءه أو أسلوبه . وكان “أوستن” على خلاف دائم مع رئيس الإتحاد “فينس ماكمان” وهذا ما يحدث الأن بين “ماكمان” و”بانك” فالإثنن في خلاف دائم ومشاكل كثيرة سواء كانت على الحلبة أو داخل الكواليس . وتدور الكثير من التسريبات عن إقامة مباراة في “الريسلمانيا” بين “أوستن” و”بانك” وإذا حدث هذا ستكون مباراة مشوقة بكل تأكيد .فالجميع في إنتظار ما الذي سيحدث بين التوأمان .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter