x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المزيد بشأن قتال ألبرتو ديل ريو ، اعتقاله و قتاله فى مركز الشرطة مع أخيه

Share on Facebook86Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

دايف ملتزر لديه المزيد من التفاصيل بشأن اعتقال ألبرتو ديل ريو الأخير و أخيه ال هيجو دوس كاراس . كما ذكرنا يوم الاثنين ، لقد كان الأخوين فى أوستريا فى ليلة الجمعة  و اقتتل الأخوين مع رجل فى حفلة . لقد انتقل الرجل الى المشفى و تم استدعاء الشرطة .

لقد تم أخذ ألبرتو و أخيه لى مركز الشرطة و هنا تعارك هو و أخيه مع بعضهم البعض . تقول الشرطة المحلية أن الأخ قد تم نقسه الى المستشفى بعدما طرحه ألبرتو أرضا . ثم تم تقييد ألبرتو بعد ذلك وقد كان قادرا على الافلات حتى قيدوا أقدامه .

لقد أكد المسئول الصحفى أن مواطنين مكسيكيين بعمر الـ30 و الـ39 ( ولم يتم ذكرهم بالاسم ) قد تورطوا و الرجل الذى تم الاعتداء عليه تم معالجته فى مستشفى محلى من اصابات و كدمات . وقيل أن شقيق ألبرتو كان مصابا اصابات طفيفة وتمت معالجته . و تم التأكيد أيضا على أنه كانت هناك أضرار فى مكتب خشبي ، كرسي خشبي وبعد الأشياء البلاستيكية و قد لطخت جدران قسم الشرطة ببقع من الدم ولكن قيل أن القصة التى تداولتها الصحف مبالغ فيها .


لقد كانت هناك اتهامات بالهجوم و تدمير الممتلكات و تم السماح لألبرتو و شقيقه بمغادرة البلاد . لقد تم توجيه الاتهامات الى السلطات المسئولة فى مكان اقامة كل منهما .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter