x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الرويال رامبل 2017 : 7 مشتركين مفاجئين محتملين فى المعركة الملكية

Share on Facebook106Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

منذ بدايتها فى 1988 ، فان مباراة الرويال رامبل شهيرة بمفاجئاتها المثيرة . من المشتركين الغير معلن عنها الى الفائزين الغير متوقعين ، يمكن أن يحدث أى شيء فى المعركة الملكية ، مما يجعلها المباراة الأكثر اثارة فى العام .

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة ، فان توقع الفائز يكاد يكون مستحيل . للمرة الأولى منذ سنوات ، ليس هناك فائز واضح للمباراة ، لذا فان احتمالات المواجهة محيرة ، حيث أصبحت الاحتمالات غير متوقعة بالمرة .

هناك العديد من المرشحين الأقوياء لديهم فرصة كبيرة فى الفوز و حجز تذكرتهم للحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 33 . الاندرتيكر ، بروك ليسنر ، جولدبيرج من المؤكد تواجدهم فى المواجهة ، ولكن هناك العديد من المصارعين الأخرين الذين يمكنهم الفوز .


وكما هو الحال دوما ، فقد أمضت الجماهير أسابيع فى توقع الوجوه التى يمكن ان نراها فى الرامبل فى 29 يناير . من الممكن أن يشارك الجميع ، من بينهم المصارعين المصابين ، النجوم السابقين و حتى أعضاء طاقم NXT .

لهذا ، هناك عدد لا يحصى من النجوم التى تود الجماهير أن تراها فى المواجهة ، ولكن لنقلل هذا الأمر الى سبعة نجوم هم الأكثر احتمالا للظهور فى مباراة الرويال رامبل 2017 .

فين بالور

منذ أن اختاره الرو رقم 3 فى انتقالات 20166 ، فقد كان هناك مستقبل كبير أمام فين بالور . خلال شهر واحد ، أصبح أول بطلا لبطولة اليونيفرسال فى سمرسلام و ترك اللقب الليلة التالية بسبب الاصابة .

بمجرد أن أعلن بالور أنه سيبتعد عن الاحداث لباقى عام 2016 ، بدأت الجماهير تتحدث عن امكانية عودته فى الرويال رامبل . فبعد كل شيء ، لن تكون المرة الأولى التى يظهر فيها نجم من جديد فى الرويال رامبل و يفوز بالمباراة ، حيث حقق جون سينا و ايدج هذا الأمر فى 2008 و 2010 على الترتيب .

على الرغم من أنه موعد عودة بالور الى الحلبة مازال مجهولا ، الا أنه يمكن افتراض أنه قد يعود فى أى وقت بين الأن و ريسلمانيا 33 . يجب أن نعتبره الحصان الأسود الذى سيفوز بالرويال رامبل ، حيث أن هذا الأمر مثالي تماما بالنظر الى أحداث القصة .

تذكر أن بالور لم يخسر اللقب أبدا ، و الرجل الذى حصل على اللقب بعد ذلك بأسبوع مايزال البطل وهو كيفن أوينز . فهناك فرصة كبيرة أن أوينز سيخسر اللقب لصالح رينز فى الرامبل ، ولكن الرجل الكبير لديه ماضى مع بالور من يوليو الماضى .

بغض النظر عن المصارع الذى يحمل اللقب بعد العرض ، فيجب أن يحترس من الشيطان . لقد أصبحت رحلة بالور الى قمة WWE وشيكة ، ويمكن أن تبدأ فى 29 يناير .

شيلتون بينجامين

لقد صدمت الجماهير عندما سمعت أن شيلتون بينجامين سيعود الى WWE الصيف الماضى ، حيث تم الاعلان فى حلقة سماك داون الأولى عقب انتقالات 2016 أنه سيعود الى القسم الأزرق .

لسوء الحظ ، فان تلك الدفعة بشأن أخبار العضو الجديد فى طاقم سماك داون شهدت أنباء مؤسفة عن أن عودة بينجامين ستتأجل بسبب اصابة كتفه .

ويبدو أن هذا قد أغلق باب عودته قد يتعافى ، ومن المتوقع أن يعود بمجرد أن يسمح له بالمنافسة . وما المكان الأفضل لهذا أكثر من مباراة الرويال رامبل ؟

لا يجب أن تأمل الجماهير كثيرا بعدما أعلن بطل القارات السابق أنه سيستغرق أشهر عديدة حتى يتعافى تماما . ومرة أخرى ، فمن غير المعتاد أن يقول المصارعين مثل تلك الأمور ثم يظهروا .

من الصعب أن نعلم ما الذى سيحدث عندما يتعلق الأمر ببينجامين، ولكن الأمر المؤكد هو أنه اذا كان سيعود الى الرامبل ، فلن يوقفه شيء .

تريبل اتش

من الغريب ، أن تريبل اتش هو المصارع الوحيد الذى يعمل بدوام جزئي ولم يعلن عن دخوله الى مباراة الرويال رامبل 2017 . لقد دخل كل من الاندرتيكر ، بروك ليسنر و جولدبيرج الى المواجهة ، واذا ما كان WWE يريد أن يجعل هذه المباراة أكثر مباراة مليئة بالنجوم ، فيجب أن يشترك تريبل اتش .

لقد غاب اللعبة لمدة خمسة أشهر ، بعدما ساعد كيفن أوينز على الفوز ببطولة اليونيفرسال ثم اختفى من برامج WWE . فى غيابه ، فان سيث رولينز ، الذى تعرض للخيانة ، كان يستدعي معلمه السابق ولكن لم يعود حتى الأن الى الرو .

ولسنا بحاجة الى القول ، الى أنه من شبه المؤكد أن الاثنين سيتواجها فى ريسلمانيا 33 . فان الأمر مجرد وقت قبل أن يظهر تريبل اتش من جديد . فيبدو أنه سيبدأ الاعداد لمواجهتهم فى عرض العروض ، لذا فهناك احتمال لعودة تريبل اتش الى الرامبل .

اننا نتذكر منذ عام عندما كان تريبل اتش مبتعدا بسبب الاصابات التى كان يعاني منها بسبب رومان رينز فى TLC . ولكن فى مباراة الرويال رامبل ، عاد ليدخل رقم 30 و فاز بمباراة الرامبل الثانية له ليصبح بطل WWE .

رولينز و اللعبة فى صراع بالفعل فى طريقهم الى ريسلمانيا ، لذا فاذا تواجهوا للمرة الأولى فى مباراة الرامبل للمرة الأولى منذ أغسطس سيكون أمرا رائعا .

تاي ديلينجر

اذا أقيمت انتقالات أخرى فى WWE غدا ، فان تاي ديلينجر لن يكون من الاختيارات الأولى من NXT لأى من الرو أو سماك داون . حقيقة ، قد لا يتم اختياره على الاطلاق ، بالنظر الى أن هناك نجوم أخرين أفضل منه فى القسم التطويري .

فان تاي لا يستحق فقط أن ينتقل الى الطاقم الرئيسي ، ولكنه قد عمل جاهدا من أجل هذا . لقد أصبح من المصارعين المفضلين للجماهير فى القسم التطويري ، وذلك بفضل شخصيته الـ10 المثالية و قدرته الرائعة داخل الحلبة .

الأمر الوحيد الذى يفصل تاي عن الرو او سماك دوان هو الفرصة ، ولهذا سيكون من المناسب أن يشترك فى مباراة الرامبل . لن يكون بحاجة الى أن يكون عضوا فى الطاقم الرئيسي ليظهر فى الرامبل ، ولكن سيكون أفضل شيء بالنسبة له .

سيشترك تاي فى مباراة ضد اريك يانج فى TakeOver : San Antonio  لذا فان ظهوره فى الرامبل فى الليلة التالية محتمل . سيكون اضافة مرحب بها الى الطبقة الوسطى فى الرو أو سماك داون ، و سيضمن له الأداء القوى فى الرويال رامبل مستقبلا جيدا فى WWE .

لسنا بحاجة الى ذكر رد فعل الجماهير اذا دخل رقم 10 و هذا الأمر وحده يستحق مشاركته .

كيرت أنجل

لقد اهتزت أرجاء عالم المصارعة بأكمله عندما تم الاعلان فى الرو أنه كيرت أنجل سيدخل قاعة المشاهير خلال أسبوع ريسلمانيا . بالاضافة الى كونه يستحق هذا الشرف ، الا أن هذا يعنى أنه سيعود الى شاشة WWE للمرة الأولى منذ 10 سنوات .

فى مقابلة حصرية مع ESPN ، أعلن أنجل أن عودته الى حلبة WWE لم يتم التحدث فيها ، ولكنه لم يستبعد الأمر . على الرغم من أنه لا شيء مؤكد فيما يتعلق باشتراك أنجل فى مباراة أخرى فى الاتحاد ، الا أنهم سيكونوا أكثر من حمقى اذا لم يقوموا بهذا الأمر .

أى شخص شاهد أنجل فى الحلبة خلال السنوات الأخيرة يعلم أنه ما يزال فى أفضل حالاته ، لذا فوضعه ضد أى شخص من الطاقم الحالى سيكون أمرا مثيرا للغاية . ولهذا ، فدخوله مباراة الرويال رامبل سيعطينا فكرة أفضل عن كم المباريات التى يمكن أن يشارك فيها بعد ذلك .

الاعلان عن اشتراكه فى الرامبل سيجذب الجماهير لشراء العرض ، ولكن مع وجود العديد من النجوم الكبار المؤكد ظهورهم فى المباراة ، فان مشاركة أنجل يجب أن تكون مفاجئة . فرصه فى الفوز ضئيلة ، ولكنه ليس بحاجة الى الفوز ليترك بصمته .

ان الجماهير تتوقع عودة أنجل منذ وقت طويل الى الشركة فى احتفال قاعة المشاهير ، ولكن لا تفاجئ اذا شاهدته قبل ذلك ، وربما فى الرويال رامبل .

شين مكمان

قبل أن يعود كيرت أنجل و جولدبيرج الى WWE ، كان هناك شين مكمان ، الذى أعطى للجماهير واحدة من أكثر اللحظات اثارة فى تاريخ الرو فى شهر فبراير الماضى . لقد صارع مباراته الأولى منذ ما يقرب من سبعة سنوات فى ريسلمانيا 32 و على الرغم من فشله فى التغلب على الاندرتيكر ، الا أنه ظل متواجدا فى السلطة .

لقد استقر مكمان فى دوره كمفوض سماك داون بصورة جيدة فى الأشهر الستة الأخيرة ، ومن الواضح أنه يتوق الى مباراة أخرى . اشتراكه فى مباراة الرو ضد سماك داون الاقصائية فى سرفايفر سيريس أظهرت أنه يمكنه الاشتراك فى مباريات أخرى ، لذا فلا يمكننا استبعاد اشتراكه فى الرويال رامبل .

مؤخرا ، تعرض مكمان الى الانتقاد من بعض النجوم فى سماك داون مثل بارون كوربين ، أيه جي ستايلز و ذا ميز ، و سيكون الأمر مجرد وقت قبل أن ينتقم . ربما لا تكون أنظاره منصبة على تصدر ريسلمانيا ، ولكن على الأقل سيمنحه الرويال رامبل فرصة للدخول الى الحلبة مرة أخرى .

من المؤسف أن دانيل براين كان مجبرا على الاعتزال فى بداية 2016 ، وبرغم صراعه الأخير مع ذا ميز ، فلا يجب أن ننتظر مباراة بينهما فى ريسلمانيا . ولكن من يقول أن مكمان لا يمكنه الاشتراك نيابة عن براين و يستهدف ذا ميز فى مباراة الرامبل ؟

على الرغم من أنه لمح الى أنه لن يشترك فى الرامبل فى الحلقة الأخيرة من Talking Smack ، فلا يمكننا استبعاد احتمال اشتراك مكمان .

ساموا جو

اذا كان هناك شخص مستعد لاعتلاء الساحة الرئيسية فى WWE ، فانه ساموا جو الذى قضى سنتين فى NXT . ولكن فترته التى قضاها فى القسم التطويري قد سمحت له بالتطور ليصبح أفضل رجل شرير فى أى طاقم فى WWE حاليا و صنع التاريخ بأن أصبح أول بطل لـNXT مرتين .

ليس من المقرر أن يشارك فى TakeOver : San Antonio ، وسيكون هذا هو العرض الخاص الوحيد الذى لا يشارك فيه منذ انضمامه الى NXT فى 2015 . لابد أن هذا يعنى أنه سيشترك فى مباراة الرويال رامبل الليلة التالية بدلا من ذلك ، صحيح ؟

ذكر Wrestling Observer Newsletter مؤخرا أنه من المقرر أن يحظى جو بدفعة كبيرة للغاية فى الطاقم الرئيسي عاجلا وليس أجلا و سيشترك فى احدى خطط WWE لريسلمانيا 33 .

مع هذا ، فان ظهوره فى مباراة الرويال رامبل فى 29 يناير ستكون بداية طريق مثير الى ريسلمانيا بالنسبة لماكينة الاستسلام الساموا . احتمالات المباراة لا حصر لها ، و مواجهاته مع جون سينا ، أيه جي ستايلز و رومان رينز ، فكل هؤلاء سيكونون خصوما رائعين له .

برون سترومان ، بارون كوربين ، الاندرتيكر ، بروك ليسنر و جولدبيرج هم التهديد الأكبر فى 2017 فى الرامبل فيما يتعلق بالحجم ، ولكن كل منهم ربما يواجه ساموا جو فى المباراة . من بين هؤلاء النجوم السبعة الذين ذكرناهم ، فان اشتراك جو فى الرامبل هو الاحتمال الأكبر .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter