x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الحسناوات الأشهر فى تاريخ المصارعة الحرة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بمرور السنين بعالم الإتحاد العالمي للمصارعة تغير شكل بطلات ونجمات الإتحاد من فترة إلى أخري حتى وصل بهم الأمر الأن إلى مرحلة “الديفاز” التى تعتمد بشكل كبير على الجمال والأناقة والرشاقة وسنسرد لكم قائمة تضم أشهر مصارعات الإتحاد على مدار تاريخه :

 

 


10- Sunny :

 

 

من أشهر مديري المصارعين خلال فترة التسعينات , فلعب “سانى” دورا كبيرا في صنع نجومية بعض المصارعين خلال الفترة التى لعبت فيها للإتحاد العالمي للمصارعة وعلى رأسهم : “كريس كانديدو , بيللى جن , فاروق”. وتم تكريمها فى قاعة المشاهير عام 2011.

 

 

9- Wendi Richter :

 

محبي المصارعة الكلاسيكية فى فترة الثمانيات يعلمون جيدا من هى “ويندى ريشتر” نجمه الإتحاد فى تلك الحقبة , فقد فازت بحزام السيدات مرتان ودخلت فى عداوة قوية مع النجمه “مولا” إنتهت بخلافات بينها وبين رئيس الإتحاد “فينس ماكمان” لعدم تجديد عقدها السنوى وإضطرت بالنهاية السفر إلى نيويورك وقطع علاقتها نهائيا مع الإتحاد . وتم تكريم “ويندى” في قاعة المشاهير عام 2010 .

 

 

8- The Fabulous Moolah:

 

 

“مولا الرائعة” من أشهر نجمات الإتحاد فى القرن الماضي , فبدأ حياتها في عالم المصارعة عام 1949 وتعتبر من مؤسسي الإتحاد مع فينس ماكمان وفازت “مولا” بـ”حزام السيدات” تسع مرات , وتم تكريمها في قاعة المشاهير عام 1995 . ومن أشهر عداواتها مع الإتحاد “ماريا بيريز, ويندي ريشتر, فران جرافيت” وتوفيت “مولا” عام 2007 بعد إصابته بنوبة قلبية عن عمر يناهز 84 عاما .

 

 

7- Lita:

 

 

تتمتع “ليتا” بالخفة والرشاقة والقفز من فوق الحبال مما ساعدها سريعا على الإندماج داخل العداوات ولعب مباريات قوية مازالت محفورة فى رأس محبيها حتى هذا الوقت , ولعبت “ليتا” ضد نجمات الإتحاد أمثال : “تريش ستراتش , توري ويلسون , إيفوري” وفازت بحزام “السيدات” أربع مرات . وكونت فريقا قويا مع “الأخوان هاردي ثم إيدج” حتى إعلنت إعتزالها المصارعة عام 2006 .

 

 

5- Eve Torres:

 

 

لم تكن تعلم “إيف توريس” طالبة الهندسة االصناعية أنها ستكون يوما من الأيام نجمة من نجوم الإتحاد العالمي للمصارعة , فظهرت فى بداية حياتها كراقصة حتى إنضمت إلى مسابقة “الديفا سيرش” وفازت بيها واكملت تألقها مع الإتحاد ونجحت في الفوز بحزام “الديفاز” مرتان . ثم عينت مساعدة لمدير عرض الراو والسماك داون : جون لوريانتس .

 

 

4- Karma:

 

 

تعتبر “كارما” من أقوي النساء اللاتي ظهرن على حلبة “WWE” فهي تملك بنية جسدية قوية تجعلها تصارع كالرجال تماما , ولعبت “كارما” في اكثر من إتحاد وحصلت على “حزام العالم للسيدات” خمس مرات , ودخلت فى عداوات كثيره مع نجمات المصارعة أمثال “تريسي بروكس,تايلر وايد, جيل كيم, سارا دي لاي”. وصنفت أفضل مصارعة في العالم عام 2008 .

 

 

3- Beth Phoenix:

 

 

منذ نعومة أظافرها وهى تري فى نفسها بطلة ومصارعة قوية , وعملت “بيث” على تحقيق حلمها بالإنضمام إلى فريق المصارعة بالمدرسة الثانوية ولعبت عدة مباريات فى إتحادات مختلفة حتى وقعت عقدا مع “WWE” وأبلت “بيث” بلاءا حسنا ونجحت سريعا فى كسب حب الجماهير والعاملين بالإتحاد . ونجحت فى الفوز بحزام “الديفاز” أربع مرات . وفازت بجائزة “السلامي” عام 2008 كأفضل “ديفا” داخل جدران الإتحاد .

 

 

2- Chyna:

 

 

“تشاينا” صاحبة البنية الجسدية الرهيبة التى تشبه لاعبي كمال الأجسام . وحاول إتحاد “WCW” أخذ توقيعها للعب معه وإنضمامها إلى فريق “NOW” إلا أن “شين ماكمان” غبن رئيس إتحاد “WWF” سارع وحصل على توقيعها وتم إدخالها في فريق “الدي إكس” مع “تربل اتش , شون مايكل” وقد فازت “تشاينا” بحزام العالم للسيدات مرة واحدة . إلا أنها تحتفظ برقم قياسي لم تصل له إمرأة فى تاريخ المصارعة وهو فوزها بـ”حزام القارات مرتان”. وأنهت علاقتها مع الإتحاد عام 2001 .

 

 

1- Trish Stratus:

 

 

إذا سالت أى شخص داخل جدران الإتحاد “من هى النجمة المدللة عند فينس ماكمان – رئيس الإتحاد – سيجاوبك بكل تأكيد أنها النجمة “تريش ستراتش” وبدأت حياتها كعارضة ازياء وأثناء إحدى العروض التى كانت تقدمها رأها “فينس ماكمان” وحصل على توقيعها للظهور بحلبة الإتحاد . ودخلت تريش فى عداوات نسائية شهيرة مع “ستيفانى ماكمان , ليتا , فيكتوريا , موللي هوللي , وغيرهم” . وفازت “تريش” بـ”حزام الهاردكور” مرة واحدة ونجحت فى الفوز بـ”حزام العالم للسيدات” سبع مرات وتأتي الثانية فى الترتيب العالمي بعد “مولا الرائعة” , وتم تصنيفها أفضل مصارعة بالعالم أعوام “2002,2003,2005,2006” وأعلنت إعتزالها بنهاية عام 2006 .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter