x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

البيج شو يتحدث عن شاكيل أونيل ، خسارة الوزن ، برون سترومان و المزيد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

البيج شو من أفضل العمالقة الذين عملوا فى WWE فى التاريخ . انه أيضا من أفضل المصارعين المخضرمين فى المجال ، حيث قدم نفسه دوما بصورة احترافية و عمل مع بعض الأسماء الكبرى فى المجال .

انه بطل عالم 7 مرات ، و بقى فى WWE لمدة 18 عاما ، وسيكون من أعضاء قاعة المشاهير فى المستقبل . لقد حقق البيج شو كل شيء . الأن سيضيف شيئا جديدا الى سيرته الذاتية .

يقوم بيج شو بدور نفسه فى DVD بعنوان The Jetsons & WWE : Robo-WrestleMania . فى مقابلة مع Bleacher Report ، تحدث البيج شو عن المشروع و كم كان ممتعا بالنسبة له ليس فقط أن يشارك ولكن أن يظهر فيه .


قال ” لقد كان أمرا مذهلا يا رجل . لقد نشأت و أنا أشجع The Jetsons . أنا طفل من الثمانينات ، لذا أن أكون فى هذا الكارتون التاريخي ، و أكون جزء من المشروع ، لأنني أزعجت مايك لوزي ، رئيس ستديوهات WWE لأننى أردت أن أشارك فى الكارتون .

” لقد كنت أعنى جزء صغير فى كرتون ، لم أكن أقصد دورا كاملا فى كرتون . فرصتى الأول ، أه ، بالمناسبة ، أتريد أن تشارك فى كرتون ؟ فرصتك الأولى أنك الدور الرئيسي ! لذا كان هناك ضغط كبير علي ، ولكن لقد كان أمرا مذهلا ، و عملية ممتعة . “

أغلب نجوم WWE الذين يخرجون الى الرأي العام الى هوليوود عادة ما يتجهون الى أفلام الأكشن . الروك و جون سينا مثالين على هذا ، لذا اذا كان بيج شو قد قام بهذا فلن يكون مفاجئا على الاطلاق .

عندما سُأل عن ما اذا كان يريد السير فى مثل هذا الطريق أم لا ، قال البيج شو أنه مهتم بعمل المزيد من الأداء الصوتي .

” أنا أنوى بالتأكيد المشاركة فى أنيميات اكثر . ولكن لقد خضعت لعملية خسارة الوزن لأنني أريد القيام بالمزيد من الأمور فى فيلم . “

” أعنى لقد أنعم علي بمسيرة رائعة . لا أندم على أى شيء فى مسيرتي . لقد عملت مع أكبر النجوم فى التاريخ فى هذا المجال . لقد حصلت على احترام أقراني ولكن أعلم أن وقتى أوشك على الانتهاء .

” لذا أنا بحاجة الى ايجاد شيء يمكننى الاستمتاع به شخصيا و يكون جزء من عمل ابداعي . “

كما تحدث بيج شو بالتفصيل عن خسارة الوزن ، والذى كان موضوع الحديث خلال الأسابيع العديدة الماضية . عندما نشر بيج شو صورة لنفسه فى الجيم على تويتر ، لاحظها عالم المصارعة فورا .

وبالنظر الى أن البيج شو كان يزن 500 باوند فى جزء كبير من مسيرته ، الا أن حالته الجسدية الجديدة كان صدمة للعديد من الجماهير . كان يبدو كما لو أنها صورة معدلة بالفوتوشوب . وكان هذا سيؤدي بالتأكيد الى فقرة على التلفزيون .

ولكن لم يكن الامر هكذا ، حيث أن البيج شو لم يكن أبدا فى شكل أفضل من هذا . عندما سُأل لماذا اختار أن يعمل على وزنه الأن ، كان رده مفاجئا .

” بدأ الأمر بمحادثة مع جون سينا عن عملاق لديه عضلات بطن . سخرت من الأمر ، و لكن جون أصبح جادا للغاية . قال نعم ، عملاق بعضلات بطن ، من الذى يريد أن يرى هذا ؟ و نظر الي ثم رحل ، و ترك الأمر فى وجهي . و أنا و جون أصدقاء جيدين حقا و قد تنافسنا لسنوات ، ولكن هذه احدى الضربات الكلامية التى تجسدك . “

” وجدت مدرب رائع فى ميامي مع دود روميرو ، الذى عمل مع العديد من المشاهير و الرياضيين . أعددنا برنامج جيد لى للتدريب و برنامج تغذية ، و أمور مثل هذه . وقد كنت قادرا على هذا ، لقد استغرقت 6 أشهر تقريبا للاستعداد للبدء فى تغيير أسلوب حياتي . لقد بدأت و أنا أزن 463 و قد وزنت نفسي هذا الصباح 379 باوند . “

تحدث البيج شو عن الأشخاص الذين ساعدوه على الاستمرار ، الأشخاص الذين ألهموا بخسارته للوزن . بمجرد أن رأى أن هذا قد حفزهم للعمل بصورة أكبر ، بدأ فى العمل بصورة أكبر بنفسه . فى النهاية ، أثمر الأمر لأنه أصبح رجل جديد .

كما تحدث أيضا عن برون سترومان . الرجل القوى السابق من عائلة وايت الذى أتى الى الرو و مباراته مع بيج شو فى 21 فبراير مثال كبير على التطور الذى أحدثه حتى الأن .

لقد قدم كلا الرجلين مباراة قوية ، و كانت الجماهير تهتف لهم طوال المباراة . تحدث بيج شو عن كيف أن خسارة وزنه أثرت على المباراة مع سترومان و كذلك التناغم بينهما فى الحلبة .

” مع برون ، كنت سعيدا حقا بسبب حجمه ، و قوته و قدرته الرياضية و كنت قادرا على أن أكمله كما أكملنى هو . لذا حظينا بجزء صغير من المصارعة فى المباراة ، وكان يجب علينا أن نظهر أننا عمالقة و لكننا أيضا رياضيين .

” لقد تمكنت من اظهار أننى مخضرم كبير فى السن ، و أنه الرجل الأصغر المليء بالقوة و الاصرار ، و يحاول ترك بصمته . لذا فقد كانت قصة جيدة .

” أتمنى فى يوم ما فى المستقبل قبل أن أعتزل أن أعود لبرنامج مع سترومان . أود أن أحظى ببرنامج جيد معه ، و أعتقد أن هناك فرصة أن أقوم معه بأمور كثيرة رائعة و نحظى ببرنامج رائع . “

بالطبع ، بالنسبة لأغلب الجماهير ، فان أهم سؤال فيما يتعلق بالبيج شو هو بشأن خصمه المحتمل فى ريسلمانيا 33 : أسطورة NBA شاكيل أونيل .

شاك ضد بيج شو هى احدى المباريات المحتملة فى ريسلمانيا . كلا الرجلين لديه اسم قوي ، وكلا الرجلين يعرف كيف يقدم نفسه على الساحة الكبرى . مواجهة مانيا بينهما تبدو فكرة رائعة على الورق ، ولكن حتى الأن ، لم يتحدث أونيل كثيرا عن الأمر .

قال بيج شو : ” فى الوقت الحالى ، أنا مستعد للأمر . اننى مستعد لمباراة شاك ضد شو فى ريسلمانيا ، سنتعتنى بالأمر و نقدم مواجهة جيدة و ممتعة معدة خصيصا للجماهير . “

” لن يكون استعراض تقني ، ولكن ستكون جزء من تجربة ريسلمانيا . هناك مباريات تحدد العام القادم فى WWE و هناك مباريات لجذب الانتباه و تقديم الروعة . “

” هذا كل فى مخيم شاك ، لا أدرى اذا كانت لديه ارتباطات أخرى ، لا أدرى ما الذي يجري فى جانبه ، فأنا لست هنا . أنا واثق كل الثقة أن كون شاك هو ذلك الرجل ، كونه ذلك المشع ، فسيكون قادرا على التوصل الى شيء مع WWE ، و سنكون قادرين على التقدم الى الأمام . “

” أود أن أعتقد أن هذا ليس لأننى نقصت فى الوزن ، و أنه قد تحول من شاك الى شيء أخر . لأنه لا يمكنك أن تدعوه شاك بعد الأن ، فقد أصبح أكبر حجما . هذا قول سيء ، ولكن ” شاك السمين ” سيكون جيدا بالنسبة لى.”

كما تحدث بيج شو عن العصر الجديد فى WWE ، بالاضافة الى الاختلاف بين غرفة الملابس اليوم عما كانت عليه عندما أتى أول مرة . لقد تغير الكثير بالطبع منذ عصر Attitude Era و قد كان شو متواجدا ليشاهد كل هذا .

ولكن ، قد يتواجد لوقت طويل بعد الأن .

عقد البيج شو سينتهى فى فبراير 2018 وفى الوقت الحالى ، ليس معروف ما هى خطوته التالية بعدما يقرر الاعتزال . بغض النظر عما يقوم به من الأن حتى تلك اللحظة ، فلا يمكن انكار أثره فى المجال .

مسيرة البيج شو لا يمكن أن تتكرر مرة أخرى ، وقد استحق أن يحدد متى ينتهى وقته فى الحلبة . فانه لم يبنى مسيرة عضو مستقبلي فى قاعة المشاهير فقط ، ولكن استمتع بالقيام بها أكثر من أى شخص فى WWE .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter