x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الاندرتيكر ، بوجي مان و أكثر 10 رجال مخيفين فى تاريخ WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

الهالوين هو العطلة المفضلة لكثير من الناس . قد يكون البعض يحب فقط الحلوى و لكن هانك أخرون يتقبلون اليوم لأنهم يحبون الرعب .

هناك عدد لا يحصى من الشخصيات المخيفة المتعلقة بالهالوين ، و قد استخدم WWE بعض منها و حولها الى شخصيات ناجحة .

ومع وجود مصارعة المحترفين بين العروض الرياضية و التمثيلية ، فيساعد هذا النجوم على صناعة شخصية مثيرة يمكنهم من خلالها جذب انتباه الجماهير .


لقد شاهدنا مصاصي الدماء ، السحرة ، الزومبي و العديد من الشخصيات المريبة الأخرى فى الحلبة على مدار عقود من الزمن . انهم يساعدون فى اضافة شيء جديد للمنتج ، شيء لا يقدر على تقديمه أمثال جون سينا و رومان رينز .

ومع اقتراب الليلة الأكثر رعبا فى العام ، فكان من المناسب القاء نظرة على تاريخ WWE لنجد بعض من أكثر الشخصيات المخيفة التى دخلت الى الحلبة .

ريفين

بعض الأشخاص يعتمد على الشخصيات الخارقة للطبيعة من أجل صناعة شخصية مخيفة ، ولكن قليل من النجوم استطاع اخافة الجماهير من خلال قيامه بشخصية واقعية .

ريفين مثال قوي على هذا . لا يمكنه استدعاء الموتى أو خلق النار من العدم ، ولكنه كان مختص فى التلاعب بالاشخاص و هذا أمر مخيف جدا .

خلال أيامه فى ECW ، كان ريفين من أكثر أعضاء الطاقم عنفا و أقلهم اتزانا . لقد كان الرجل الذى يضع نفسه فى خطر مادام هذا يعني أن خصمه سيعاني أيضا .

عندما ذهب الى WCW فى 1997 ، تولى شخصية قائد جماعة دينية . كانت جماعته تجلس معه بجانب الحلبة و تتعبد . الأشباح و الشياطين مخيفين ، ولكن الرجل الذي يستطيع اقناع أتباعه بوضع أنفسهم أمام الخطر مخيف جدا أيضا .

فامبيرو

بعد انقضاء النظام العالمي الجديد ، كان WCW بحاجة الى شخص ليتصارع مع ستينج . و كان يبدو فامبيرو خيارا مثاليا .

لقد كان كلاهما يطلي وجهه و يستخدم شخصية أسطورية لاخافة خصومه .

لقد كان فامبيرو بمثابة نسخة حية من ديا دي لوس مورتوس ، لذا فقد وجدته الجماهير الصغيرة شخصية مرعبة .

لسوء حظ فامبيرو ، فان تنفيذ WCW للصراع كان ضعيفا . لقد انتهى به الحال يتقاتل مع ستينج فى مباراة الشعلة البشرية في المباراة التى يعتبرها الكثيرون أسوأ مباراة لكل منهما ، ولكن لقد كانت هناك لحظة كبرى عندما اشتعل ستينج .

بابا شانغو

قبل أن يقدم شخصيتي كاما و العراب ، صارع تشارلز رايت بشخصية ساحر الظلام الشهير باسم بابا شانغو .

برغم أن الكثيرون قد يتذكرون هذه الشخصية على أنها فشل للفريق الابداعي فى WWE ، الا أن أطفال التسعينات لهم رأي مختلف .

لقد كان بابا شانغو يختلف عن باقى أعضاء الطاقم ، و قد جعله هذا شخصية مشوقة للأطفال ، حتى و ان كان مخيف الى حد ما .

مشاهدته يلقى التعويذة لكي يجعل خصمه يتقيأ كان مشهد ممتع و مقزز فى نفس الوقت .

جانجريل

لقد جاءت فترة فى الألفية الثانية حيث كان مصاصي الدماء هم أكثر الشخصيات اثارة فى عالم هوليوود . مابين أفلام مثل Twilight و عروض مثل True Blood ، فلم يكن بامكانك الذهاب الى أى مكان بدون سماع أو رؤية شيء يتعلق بشياطين الليل ذات الأنياب .

قبل انتشار هذا الجنون ، كان لدى WWE نسخته الخاصة من مصاصي الدماء الذى تقبل أكثر جوانب الأسطورة رعبا وليس المظهر اللطيف الذى يظهر به مصاصي الدماء الأن .

كان جانجريل يظهر على حلبة من النار و يبصق الدماء فى الهواء مع خلفية موسيقية قوية . لقد كان دخول رائع .

ولكن لسبب ما ، فان WWE لم يقدم لجانجريل الدفعة التى يستحقها أبدا . بدلا من ذلك ، استخدموا لصناعة نجوم أخرين و جعلهم يظهرون بشكل جيد مثل هاردي بويز ، ايدج و كريستيان .

حاول WWE اعادة صناعة ذلك السحر مع كيفن ثورن ، ولكن لم يكن للأمر فاعلية خارج عصر Attitude Era .

بوجي مان

كان بوجي مان أحد تلك الشخصيات التى تحبها أو تكرهها عن ظهورها لأول مرة . بخلاف اسمه ، لم يبدو أن يقلد أى شخصية معروفة من الأساطير أو الخيال ، لذا فقد كان غير متوقع .

مشاهدته و هو يجبر خصومه على تناول الدود بينما كان يضحك كان مشهد مقزز للغاية . اذا كنت طفلا فى ذلك الوقت ، فانك كنت اما تحملق فى الشاشة أو تخبئ رأسك فى وسادة .

اذا كانت هذه الشخصية قد تواجدت فى عصر مصارعة الثمانينات ، كان سيحقق نجاح أكبر بكثير مما حققه فى الألفية الجديدة .

واحدة من أكثر اللحظات ازعاجا فى تاريخ WWE كانت عندما قام بوجي مان بعض وجه جيليان هول .

المهرج دوينك

عندما ظهر المهرج دوينك للمرة الأولى على التلفزيون ، فان شخصيته كانت أقرب الى شخصية الجوكر .

لقد استخدم تخطيطات للسيطرة و تلاعب بعقول خصومه . ولنواجه الأمر ، فان أغلب الناس يعتقدون أن المهرجين مخيفين .

لقد كانت لديه الامكانية ليكون نسخة WWE من بيني وايز من عرض It ، ولكن بدلا من ذلك ، تحول الى شخصية محبوبة لكي يشجعه الأطفال الصغار .

كولروفوبيا ، الخوف من المهرجين ، مرض منتشر أكثر مما يعتقده الناس. و بفضل المهرج المجنون بوسى و المهرج المخيف فى 2016 ، فان انتشار هذا المرض لن يقل .

براي وايت

لقد مر براي وايت بسنوات مضطربة بالقرارات السيئة و العديد من الخسائر ، ولكن عامه الأول فى الطاقم كان مذهلا .

الطريقة التى جذب بها انتباه الجماهير بخطاباته الجنونية كانت لا شبيه لها منذ سنوات طويلة . لقد كان أذكى من المختل المعتاد ، و هذا ما جعله شخصية مخيفة .

شخصية القائد الخاصة به كانت كافية لتجعله مخيفا ، ولكن الطريقة التى استخدم بها مخيلته و تلاعبه بالكلمات جعلته يرتقي فوق شخصيات من الماضى مثل ريفين .

كان سيكون من الممتع أن نرى الأخت أبيجيل ، ولكنه اضطر لعدم المشاركة فى TLC بسبب مرضه ، لذا ليس واضحا كيف سيكمل WWE .

هناك شيء واحد مؤكد بغض النظر عن مدى غرابة الشخصية ، وهو أن براي سيقدوم دوما كل ما لديه فى أدائه ليجعل نفسه مرعبا بقدر الامكان .

كين

عندما يقرر كين فى النهاية أن يعتزل ، فسوف يدخل التاريخ كواحدة من أكبر شخصيات WWE الأسطورية فى التاريخ .

سيظل دوما مرتبطا بالاندرتيكر ، ولكنه كان قادرا على الخروج من ظل أخيه و اثبات نفسه ليكون مصارع قوي على مدار السنوات الماضية .

قد لا يتمتع الشيطان الان بالرعب الذى كان يتمتع به عند ظهوره الأول ، بسبب فتراته الكثيرة التى قضاها كنجم محبوب ، و لكنه عاميه الاولين كانا رائعين .

لقد كان مخيفا بسبب حجمه ، و شخصيته الصامتة و قدرته على التلاعب بالنار . حيث أشعل تابوت الاندرتيكر فى الرويال رامبل 1998 ليجعل الجميع يدرك مدى وحشيته .

الاندرتيكر

يمكن أن يتحدث الجمهور عن أن هالك هوجان هو المصارع الأشهر فى العالم أو أن ريك فلير هو الأكثر موهبة ، ولكن سيدخل الأندرتيكر التاريخ كأكثر شخصية ناجحة فى WWE .

عندما يدخل الرجل الميت الى الساحة ، تصبح كل العيون عليه . كل شيء فى تقديمه لشخصيته يجذب عين المشاهد و يسيطر عليه ، و خاصة دخوله .

عندما يعمل كمصارع جيد محبوب ، فلا يوجد أحد يحظى بشعبية أكبر منه ، ولكنه قدم بعض من أفضل أعماله كشرير . لقد كانت شخصيته مصنوعة ليكون رجل سيء ، لذا كان من السهل بالنسبة له اخافة الجماهير الصغار ببعض الجمل القصيرة و تحديقه فى الكاميرا .

و الأطفال الذين يخافون بسهولة قد يجدونه أكثر رعبا عندما يحاول أن يكون البطل . هذه هي مدى فاعلية شخصية الاندرتيكر .

مان كايند

عندما تحصل على شخصية قائمة على قصة موجودة بالفعل مثل مصاص الدماء ، الشيطان ، أو قائد جماعة دينية ، تعلم ما يمكن أن تحصل عليه . الأمر الأكثر رعبا لمعظم الناس هو المجهول ، و ليس هناك شخص لا يمكن توقعه أكثر من مانكيند .

لقد كان مجنون غير عقلاني يمكنه أن ينتقل من كونه هادئا الى انتزاع شعره من رأسه خلال ثواني . لقد كان يهاجم أعدائه ببطئ و يتحدث بطريقة مخيفة تعبر عن مدى عدم اتزانه .

هناك واحدة من أكبر لحظاته الخالدة و أكثرها رعبا لم تحدث داخل الحلبة . لقد حدثت خلال مقابلة غريبة مع جيم روس . لقد قام مانكيند بالهجوم على المعلق المخضرم فى ذلك المشهد المرعب .

جماهير اليوم يعرفونه بصورة أكبر باسم ميك فولى الذى يرتدي مثل سانتا و يرتدي قميص كاكتوس جاك ، و لكن عصر Attitude Era لم يكن سيكون على ماهو عليه بدون اسهامات مانكيند المرعبة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter