x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ألبرتو دلريو منتقدا WWE: المصارعة لم تعد ترفيهية كما كانت وقد أعود إلى الاتحاد مستقبلا !

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في حوار مثير أجرته إحدى قنوات المصارعة الحرة على اليوتيوب معه، أجاب المصارع المكسيكي ونجم WWE وبطلها السابق ألبرتو دلريو عن العديد من التساؤلات التي طٌرحت عليه كـ احتمالية ظهوره مع الاتحاد في المستقبل والقادم بالنسبة إليه، وعلاقته بـ فينس مكمان وغيرها، إليكم أهم ما جاء بالحوار من نقاط :

 

 


– علاقته بـ فينس مكمان وقت أن كان أحد نجوم الاتحاد وحاليا :
لا طالما كانت علاقتي بـ فينس مكمان رائعة للغاية، فهو حقا نبيل الأخلاق ولا تربطني به أي مشاكل، علاقتنا كانت دائما جيدة معه.

 

 

– إمكانية تعاونه مع الاتحاد في المستقبل :
لقد اتفقت مع المسئولين في WWE على تصفية الخلافات التي نشبت بيننا منذ أن تم تسريحي، في الوقت الحالي لا يوجد مشاكل بين الطرفين ويوجد إمكانية في المستقبل للتعاون والظهور مجددا على حلبات الاتحاد.

 

 

– رأيه في سياسات الاتحاد هذه الأيام :
لقد كانت لي مسيرة رائعة في المكسيك واليابان قبل انضمامي إلى WWE، لكن عندما فاوضني مسئولي الاتحاد لبيت النداء وانضممت إليه على الفور، لكن سياسات الاتحاد والنظام المتبع به لم يرق لي على الإطلاق.
بالطبع هذا ينعكس على علاقتنا بالجماهير التي تصب جم غضبها على المصارعين، الجماهير تحتج على هذا وذاك لكننا لا يد لنا فيما نفعله، فالاتحاد هو ما يخبرنا بما نقوله أو نفعله ويجبرنا حتى على طريقة أدائنا.
لقد صرحت مئات المرات بالعروض أنني صنيع قدري لكن هذا ليس صحيح، فالاتحاد هو ما يتحكم بمصيرنا جميعا، لم تعد المصارعة الحرة ترفيها كما كانت.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter