x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أكثر 10 مصارعون مبالغة فى الأداء داخل إتحاد WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في إتحاد “WWE” , هناك مجموعة من المصارعين يسيطرون على الأحداث الرئيسية بالعروض والمهرجانات مثل:”جون سينا , سي إم بانك , دانيال براين . والمعروف أنهم أبطال محترفين ويستحقوا مركزهم الحالي بالإتحاد . وهناك بعض المصارعين أداؤهم مبالغ فيه كثيرا , واغلب شخصياتهم غير مفهومه ومعروفه وتسيء أدوارهم الحالية لتاريخهم القديم مع الإتحاد وهذه قائمة بأكثر المصارعين مبالغة فى اللعب والظهور ضمن عروض الإتحاد الأخيرة

 

 


سانتينو ماريلا :

 

 

بكل وضوح , سانتينو لديه قاعدة جماهيرية كبيرة عند الأطفال العاشقون للإتحاد . فهو شخصية مسلية تلعب دورا كبيرا فى تنفيذ المشاهد الكوميدية بالعروض بحرفية كبيرة . ولكن هذا الدور لا يليق ببطل حزام أمريكا بالوقت الحالي . فـيجب على الإتحاد إعادة شخصية “سانتينو ماريلا” السابقة عندما كان لاعبا بإتحاد “MMA” للفنون القتالية . خصوصا أن “سانتينو” مصارع فكاهي جيد , لكنه يضر بمصلحة ومصداقية الإتحاد منذ حمله لبطولة حزام “أمريكا”.

 

 

أر تروث :

 

 

بعد ظهوره فى عداوة قوية ضد “الروك , جون سينا” بنهاية العام الماضي . أصبح “أر تروث” مصارع فقير ذو أداء ممل , وبالرغم من فوزه بحزام العالم للزوجي مع “كوفي كينجستون” إلا أن مبارياته وفقراته لا تنال جذب الجماهير ناحيته بسبب أداؤه المروع بالفترة الأخيرة . وأظن ان الإتحاد في حاجة إلى سحب الحزام منه وإعادته إلى الإتحاد التطويري مرة أخري .

 

 

كوفي كينجستون :

 

 

تكونت شخصيه “كوفي” أثناء فوزه بحزام أمريكا بسبب قدرته على تنفيذ الكثير من الحركات القوية والبهلوانية فوق الحلبة التى يحبها الجمهور كثيرا . ولكن دخوله في عداوة على حزام العالم أو حزام الإتحاد يعتبر شىء بشع وفاشل وقد لاحظنا جميعا هذا اثناء عداوته مع “راندى أورتن , مباريات القفص” لأنه ليس جيدا أثناء التحدث في المايك . ويعتبر مركزه الحالي كبطل لحزام الزوجي مكان جيد بالنسبة له .

 

 

كيلي كيلي :

 

 

الجمال وحده ليس كافي . فـ”كيلي” مازالت تبحث عن دورها داخل الإتحاد , خصوصا وأنها لم تغير من جلدها منذ فترة كبيرة . فمازالت نفس الدخلة كما هي , الحركات كما هي , الإبتعاد عن المايك لعدم قدرتها على التحدث . وأعتقد أنها بحاجة إلى التجديد في شخصيتها .

 

 

ماسون راين :

 

 

ظهر “ماسون” في بدايته مع الإتحاد كعضو فى فريق “النيكسس” والجيد في امر هذا الرجل أنه يظهر كنجم إتحاد وليس مجرد مصارع موهوب . ويري البعض أن “ماسون” هو نسخه من نجم الإتحاد السابق “باتيستا” وقد يبدو هذا صحيحا لكنه لن ينال نجاح “باتيستا” في الإتحاد . وتم سحب “ماسون” من العروض الرئيسية منذ فترة بعد عدم قدرته على التجانس مع المصارعين الاخريين فى الفقرات والمباريات وأكد “فينس ماكمان” انه مازال بحاجة إلى التدريب بكثرة في الفترة المقبلة .

 

 

لورد تنساي :

 

 

بعد عودته بشخصيته الحالية إلى الإتحاد . أصبحت شخصية “ألبرت” حلم لدي الجماهير يريدون عودته بها . فـ”تنساي” لن ينال أى نجاح في المستقبل بشخصيته الحالية لعدم قبول الجماهير بها نهائيا في بداياتها وهذا ما أضره كثيرا . وإذا حاول الإتحاد تغيير شخصيته إلى مصارع كومييى قد ينال بعض القبول .

 

 

تيد ديبياسي :

 

 

توقع الكثير من الجماهير ان يكون “تيد ديبياسي” إمتدادا لأبيه والنجوم الكبار بالإتحاد منذ أن كان في فريق “الليجاسي” إلا انه سقط سريعا وأصبح دوره غير معترف به في الإتحاد وأغلب فقراته فقيرة , وقد يظل “ديبياسي” في هذا الدور حتى الإستغناء عنه .

 

 

إيف توريس :

 

 

لم تكن “إيف” مصارعة ذات قيمة كبيرة داخل حلبات الإتحاد حتى يتم الاعتماد عليها كمساعدة لمدير العروض الأسبوعية ” جون لوريانتس” فهى مازالت تفتقد الكثير من الحركات ويظهر أداؤها السيىء في المايك من حين لأخر . وأعتقد أن الإتحاد بحاجة إلى إعادتها كمصارعة مرة أخري خصوصا وأن هذا سيكون أفضل بكثير لها من وضعها الحالي .

 

 

ديفيد أوتانجا :

 

 

بجانب علاقته مع المغنية والممثلة “جينيفر هدسون” ما هو الشىء الجذاب في “ديفيد أوتانجا” ؟

فأداؤه سيىء على الحلبة , وبالرغم من تمتعه ببنية جسدية قوية إلا انه ليس لديه أى كاريزما خلال مبارياته بالعروض . وإذا واجهت “WWE” الأمر ستقوم بطرده كأول المصارعين من الإتحاد .

 

 

كريس جيركو :

 

 

قد يندهش الكثيرين من جود “كريس جيركو” في القائمة , ولكن قد نتفق جميعنا أن هذه أسوأ عودة لـ”جيركو” طوال تاريخه . فبطل الإتحاد لديه أسلوب ممتع ومميز على حلبة الإتحاد إلا ان منذ عودته أصبح يخسر كل مباراته ضد “سي إم بانك” على حزام الإتحاد في المهرجانات الشهرية وإعتبر البعض هذا إهانه لتاريخ بطلهم الكبير الذى تم إيقافه منذ فترة بسبب ركله علم دولة “البرازيل” أثناء جولة الإتحاد بقارة “أمريكا الجنوبية” .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter