?? أقوي 10 لحظات فى تاريخ عرض -الراو- الأسبوعي - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أقوي 10 لحظات فى تاريخ عرض -الراو- الأسبوعي

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بعد ليلة الراو التاريخية بالأسابيع الماضية كان هناك العديد من البرامج واللحظات التاريخية التى لا تنسي في تاريخ عرض “الراو” منذ بدايته في تسعينات القرن الماضي وهذه قائمة بأهم اللحظات فى تاريخ “الراو”

 

 


10- فيديوهات عن وفاة نجوم الإتحاد

 

 

تعتبر هذه اللحظات من أصعب اللحظات التى تمر بحياة شخص ففي بعض عروض “الراو” الماضية تم عمل حلقات لذكري وفاة كلا من “أوين هارت” و”ايدي جيرورو” وتحدث النجوم عن لحظاتهم الجميله وعن شخصيه كل منهم على الحلبة خصوصا “أوين هارت” الذى كان وفاته مأساه بكل المقاييس بسبب وفاته على الحلبة .

 

 

9- عصابات “الراو” القديمة

 

 

تكون فى عرض “الراو” بالماضي العديد من العصابات التى كانت تدخل فى عداوات ومنافسات قوية في العروض , وكان على رأس العصابات عصابة “الأندرتيكر” التى كانت تسمي بإسم “عصابة الظلام” وكانت تتكون العصابة من جانجريل وفيسرا وفاروق وجي بي إل , وتكونت عصابة أخري فى ذلك الوقت بقياده رئيس الإتحاد “فينس ماكمان” شخصيا وإتحد “ماكمان” مع عصابة “ستيف اوستن” وكونا جبهة قوية ضد عصابة “التيكر” وهنا تكون جنون سيناريوهات الإتحاد خصوصا وانه يعتبر العصر الذهبي للإتحاد .

 

 

8- إتحاد ECW يغزو “الراو”

 

 

بعد سقوط إتحاد “ECW” وشراءه من إتحاد “WWE” قام “فينس ماكمان” بإدخال مصارعى ونجوم إتحاد “ECW” إلى عرض “الراو” وعزز تلك النجوم موقفهم وظهروا للجمهور الجديد وأصبحوا ذو كاريزما قوية وأصبحوا نجوما من نجوم الإتحاد ومنهم “الدادلي بويز” و”تاز” .

 

 

7- فريق “DX” يغزو إتحاد “WCW”

 

 

أثناء إقامة عرض “الراو” في هامبتون كان إتحاد “WCW” يقيم عرضا له في “نورفورك” وكانت قريبا جدا من الإتحاد . وقام فريق “DX” بإعتلاء دبابة وذهبوا إلى مقر “WCW” ومعهم بعض الجماهير وكانوا فى طريقهم للدخول إلى الحلبة ولكن تم إغلاق البوابات وتم رفع دعوي قضائيه ضد “فينس ماكمان” وشركته . وذعر “إيريك بيشوف” مما حدث وأستاء جدا وبدأ في إعلان الحرب ضد “فينس ماكمان” .

 

 

6- النيكسس يغزو “الراو”

 

 

بعد إنتهاء المشروع التدريبي فى عرض “NXT” قام النجوم الجدد بقيادة “واد باريت” بالهجوم على نجوم إتحاد “الراو” وقاموا بتدمير العديد من المباريات وإسقاط الكثير من العداوات حتى وصل الأمر إلى وقوع نجم الإتحاد الأول “جون سينا” في قبضة أيديهم وأصبح رهينه لديهم وواحدا منهم لفترة كبيرة . وترك هذا أثرا كبيرا عند جماهير الإتحاد وكان سيناريو رائعا .

 

 

5- “أوستن” بعربة “البيرة” في مواجهه “ماكمان”

 

 

من أقوي وأفضل لحظات عرض “الراو” هجوم “ستيف أوستن” على “فينس ماكمان” بعربة “بيرة” كبيرة وإغراقه بها وسط الحلبة في لحظة لن تنسي نهائيا من عقول جماهير الإتحاد .

 

 

4- “بريت هارت” يعود إلى حلبة “WWE”

 

 

بعد حادثة “مونتريال” عام 1997 والمشكلة الكبيرة التى وقع فيها “بريت هارت” مع “فينس ماكمان” و”شون مايكل” قرر بريت هارت ترك الإتحاد نهائيا وغاب عنه حتى عودته من جديد عام 2010 وإختياره في قاعة مشاهير الإتحاد ظهر “هارت” ومعه “شون مايكل” فى فقرة مهمه جدا بعرض “الراو” إستطاعا فيها الإثنان نبذ الخلافات القديمة ودفن الأحقاد والمشاكل سويا في لحظة لا تنسي فى تاريخ عرض “الراو” .

 

 

3- هجوم “سي ام بانك” على الإتحاد

 

 

منذ عام تقريبا قام “سي ام بانك” بالهجوم على إدارة الإتحاد والطريقة التى يتعامل بها الإتحاد مع نجومه وسط استغراب وذهول الجماهير وعلى الرغم من ذلك إعتلي “بانك” قمة الإتحاد في ذاك الوقت وأصبح النجم الأول لعرض “الراو” وكان يتوقع الكثيرين أن يتم طرده بعد هجومه على “فينس ماكمان” شخصيا .

 

 

2- شين ماكمان يشتري “WCW”

 

 

بعد إفلاس إتحاد “WCW” وشراؤه من “شين ماكمان” إبن “فينس ماكمان” رئيس إتحاد “WWE” كان يتحدث “ماكمان” عن إتحاده وعن أمجاده مع الإتحاد حتى شاهد إبنه يشتري “WCW” ويغزو الإتحاد بالنجوم الجدد وكون عداءا قويا مع إتحاد “WWE” إستمرا لمدة عامان .

 

 

1- مان كايند أصبح بطلا لإتحاد “WWF”

 

 

قدم “مان كايند” عداوات ومباريات قوية فى أواخر التسعينات ودخل فى مباريات شهيره ساهمت بشدة فى صنع الصورة الجميلة التى ظهر عليها العصر الذهبي للإتحاد فدخل “مان كايند” في عداوات قوية مع “الروك” و”الأندرتيكر” و”شون مايكل” وأصبح أسطورة الهاردكور بعد لقطاتها ومبارياته الصعبة على حلبة الإتحاد , وكان فوز “مان كايند” بحزام الإتحاد في عرض “الراو” يعتبر أهم لقطه فى تاريخه خصوصا بعد حروب ليلة الإثنين بين إتحادي “WCW” و”WWF” وكان عرض الراو بهذا الأسبوع مسجل وكان يعلم مديري “WCW” بما سيحدث في “الراو” وتحدثا فى فوز “مان كايند” باللقب فى العرض وساهم هذا فى في قيام 600 ألف مشاهد للمصارعة في تغيير القناة من إتحاد “WCW” إلى “WWF” مما رفع الراتينج وحقق إثارة كبيرة لجماهير الإتحاد أنفسهم والجماهير الجديدة .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter