x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أقوي 10 عداوات بين أساطير ونجوم الإتحاد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

وجود أساطير ونجوم العصر الذهبي لإتحاد “WWE” يعد جزءا كبيرا من سياسة الشركة فى الأونة الأخيرة بسبب العائد الكبير الذى يعود على الإتحاد من معدلات المشاهدة ومبيعات الموقع وحجز التذاكر . وبدأ الإتحاد منذ فترة عمل عداوات بين نجوم العصر الذهبي وأبطال شباب جدد لزياده شهرة شخصية البطل الجديد والمساهمه سريعا في شهرته , وهذه 10 عداوات نتمنى أن تحدث بالمستقبل القريب .

 

 


10- تربل اتش ضد واد باريت

 

بعد إنقطاع “تربل اتش” وعمله مديرا للمنظمة بدأ الإتحاد يدخل “إتش” في عداوات متقطعه كان أهمها فى العام الماضي مع “شيماس” وكون الثنائي عداءا قويا ساهم سريعا فى شهرة “شيماس” . أما “واد باريت” فإستطاع في فترة قليلة أن يكون نجما من نجوم الراو ولولا إصابته الاخيرة لكان بطلا الأن ونري أن “باريت” بحاجة أن يدخل فى عداوة قصيرة مع “تربل اتش” بعد العودة لتعزيز مكانته فى الإتحاد وللحاق بقطار النجوم الكبار .

 

 

9- كودي رودز ضد داستي رودز

 

 

إذا كنا نبحث عن عداوة أسطورية لـ”كودي رودز” في الأيام المقبلة فيجب أن نجب أمام أبيه “داستي رودز” أو “الحلم الأمريكي” كما كان يلقبه محبيه أثناء فترة لعبه فى الإتحاد . وستساعد تلك العداوة فى زيادة شعبية “رودز” بسبب الأداء الفني المتميز من النجمان وقد يتدخل الإبن الثاني “جولدست” لصالح الأب ليشعل المباراة .

 

 

8- ميك فولي ضد دولف زيجلر

 

 

عداوة تطفىء نار أسطورة الهاردكور “ميك فولي” بعد هجوم “زيجلر” عليه من فترة وإذا حدثت المباراة تكون مفيدة للجميع وستأتى ثمارها لجميع الأطراف بما فيهم الإتحاد الذي سيحقق مكسب مادى كبير من تلك العداوة .

 

 

7- كريس جيركو ضد دانيال براين

 

 

قدم الإتحاد أداءا عاليا ومباريات متميزه خلال فترة وجودهم فى الإتحاد وإذا حدثت عداوة بين الإثنان متوقع أن تكون مباريات فنية كلاسيكية من الطراز الأول وستحقق شعبية كبيرة للإتحاد وسيكون هذا التنافس ملحمي خصوصا مع قرب إنتهاء عقد “كريس جيركو” مع الإتحاد .

 

 

6- شون مايكل ضد دولف زيجلر

 

 

بعد إعتزال “شون مايكل” منذ فترة وغيابه عن الإتحاد . يتمنى الكثيرين أن يروه ولو لمباراة واحدة وإذا قرر “مايكل” العودة فعليه أن يدخل فى منافسة مع نجم مثل “دولف زيجلر” لأنها بكل تأكيد ستساهم سريعا فى شهرة النجم الجديد وسيكتسب “زيجلر” الكثير بوقوفه ضد “شون مايكل” على حلبة الإتحاد .

 

 

5- راندى أورتن ضد ستيف أوستن

 

 

بعد دخول “اورتن” بشخصية “قاتل الأساطير” وهزيمته نجوم كبار فى الإتحاد إنتقل إلى مرحلة جديدة وأصبح نجما رئيسيا من نجوم الإتحاد ويجب ان يقوم الإتحاد سريعا بإدخال “اورتن” في عداوة ضد أسطورة كبيرة وبالتحديد “ستيف اوستن” لأنهما لم يتقابلا من قبل ولقوة مباريات “اورتن” التى تنال دائما نسبة مشاهدة عاليه ضد النجوم الكبار أمثال “تربل اتش” و”هالك هوجان” و”ميك فولي” و”الاندرتيكر” .

 

 

4- كيرت انجل ضد دانيال براين

 

 

“أنجل” هو النجوم الأولمبي الشهير الذى يقدم أفضل العروض الفنية على حلبة الإتحاد وقد خسره الإتحاد بعد إنتقاله إلى “TNA” ويتمنى جماهير الإتحاد أن يعود “أنجل” من جديد إلى حلبة “WWE” ويدخل فى عداوة مع التنين الامريكي “دانيال براين” خصوصا وأنهم من أفضل النجوم الفنية فى التاريخ وعداواتهم سويا ستشعل عروض الإتحاد ومهرجاناته .

 

 

3- ستيف اوستن ضد سي ام بانك

 

 

حلم كبير يتمنى الكثير من عشاق المصارعة أن يحدث في مهرجان “الريسلمانيا” المقبل فبعد التغريدات والحرب الكلامية بين الإثنان على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ظهر للجميع أن من المحتمل أن يتم تفعيل العداوة بين الثنائي إلا أن ظهور “الروك” وإعلانه وجوده فى الإتحاد بداية من عام 2013 قد يطيح بأحلام الجميع .

 

 

2- الروك ضد سي ام بانك

 

 

عداوة من نار وسيكون دوي سمعها عند الجمهور أقوي من العداوة بين “بانك” و”اوستن” فبعد دخول الإثنان فى معارك وفقرات فى عرض “الراو” الألفي قد نراهم قريبا في عداوة على اللقب أو دونه وسيفعل الإتحاد قصاري جهده لجعل المباراة تحصل على نفس قوة مباراة “الروك” و”سينا” في “الريسلمانيا” الماضية .

 

 

1- الأندرتيكر ضد جون سينا

 

 

العداوة المميتة التى ستنهى تاريخ إحدى النجمان على يد الاخر . فالأندتيكر لن يقبل الخسارة فى مهرجان “الريسلمانيا” ولن يترك المباراة بسهولة لـ”جون سينا” . أما “سينا” فيريد أن تقام المباراة أو العداوة فى مهرجان دون “الريسلمانيا” حتى لا يكون معرض للخسارة والموت على يد رجل الظلام في الإتحاد . ولكن إقامة المباراة سيعيد بنفع كبير على إدارة الإتحاد وجمهوره وسيحقق مكاسب خيالية وسيساهم فى زيادة شعبية المصارعة لأن “التيكر” قادر ان يأخذ معه “سينا” ويقدما سويا مباراة كلاسيكية فنية تبقي فى الأذهان كما فعل من قبل مع “تربل اتش” و”شون مايكل” .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter