x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل 6 نساء في تاريخ – WWE –

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

منذ بداية العهد الجديد في الإتحاد العالمي للمصارعة وأصبح للمرآة دورا هاما في جذب النساء المحبين لهذه الرياضة وخلال العقود الماضية ظهرت الكثير من النجمات المميزة في تاريخ الإتحاد الذين تركوا بصمة واضحة في التاريخ ستبقي في الذاكرة للأبد

 

 


6- تشاينا :

 

لم تكن “تشاينا” مجرد ديفا أو نجمة في الإتحاد فقط , بل كانت آلة تحطم وتدمر كل من يقف أمامها من الرجال والنساء وساعدها في هذا انضمامها إلى فريق “تربل اتش” و”شون مايكل” واستطاعت الدخول في مباراة “الرويال ريمبل” كأول “ديفا” في تاريخ الإتحاد تنضم إلى المباراة . وحصلت أيضا على حزام القارات لتصبح أول امرأة تفوز بواحدة من البطولات الكبرى في الإتحاد . إلا أنها بعد خلافاتها مع “ماكمان” أصبحت من الوجوه الحزينة والمهمومة في حياتها الخاصة بعد ضياع النجومية الشهيرة التي كانت تتمتع بها .

 

 

5- ليتا :

 

“إيمي دوماس” الفراشة الطائرة والموهبة الفنية الفريدة في عالم “الديفاز” في الإتحاد العالمي للمصارعة وكونت فريقا قويا مع “جيف” و”مات هاردي” في بداية دخولها للإتحاد وساعدها هذا على تقديم المزيد من الحركات الفنية الرشيقة كونها تلعب من اثنان من أفضل النجوم الفنيين في الإتحاد وقتها . ودخلت بعد ذلك في سيناريو مع “إيدج” واستطاعت الفوز بالعديد من الأحزمة النسائية حتى اعتزالها منذ خمس سنوات تقريبا .

 

 

4- ميس إليزابيث :

 

السيدة الأولي في عالم المصارعة الحرة وأفضل النساء في فترة الثمانيات وبداية العهد الجديد الذي صنعه “فينس ماكمان” ومعه “هوجان” و”راندى سافاج” وكانت ذكية جدا وخطفت قلوب الجماهير في تلك الفترة الشهيرة .

 

 

 

3- شيري :

 

إذا كانت “ميس إليزابيث” هي “فينوس” الجميلة عند جماهير الإتحاد , فإن “شيري” هو الوجه المرعب الشرير لديهم . وحصلت “شيري” على شهرة واسعة بسبب انتقالها بين الإتحاد العالمية من “WWF” إلى “WCW” وحصلت على العديد من الأحزمة وتم تكريمها في قاعة المشاهير عام 2006 .

 

 

2- مولا الرائعة :

 

من أفضل السيدات على مر العصور في عالم المصارعة الحرة . ولعبت “مولا” في العهد القديم في فترة الخمسينات والستينات واحتفظت بحزام السيدات لمدة 30 عاما حتى خسرته عام 1984 في بداية عهد “فينس ماكمان” مع الإتحاد وقد يندهش البعض من المدة الكبيرة التي بقيت فيها “مولا” بطلة للحزام , ولكن كان الإتحاد في تلك السنوات يلعب مرات قليلة بالعام وكان الأبطال يحتفظوا بالأحزمة لسنوات .

 

 

1- ستيفانى ماكمان :

 

 

الإدارية الأولي في عالم المصارعة الحرة والتي استطاعت في فترة من الفترات القيام بمهام رئيس الإتحاد والإشراف على كل كبيرة وصغيرة داخل جدران إتحاد المصارعة . وساهمت “ستيفانى” بإداراتها الناجحة في إعادة هيكلة وبناء عرض “السماك داون” وأصبحت كلمتها مسموعة عند الجميع وكل من عمل معها بالماضي يثنى حتى هذه اللحظة على مجهودها وأداؤها الناجح في إدارة الإتحاد .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter