x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل 5 حركات قاضية مؤلمة في 2014

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

على حلبة الإتحاد العالمي للمصارعة هناك العديد من النجوم الذين يروا أن حركاتهم القاضية جزءا من صنع شعبيتهم وتاريخهم مع الإتحاد . فمن المؤكد
أنك شاهدت حركة “الروك” أو “أوستن” أو “بريت هارت” وكيف كانت تساهم تلك الحركات في صناعة الشعبية داخل جدران العروض الأسبوعية والمهرجانات الشهرية . وإذا نظرن على الإتحاد في الوقت الحالي سنري بعض الحركات القاضية التي تعتبر الأقوى ويتفاعل معها الجمهور سريعا .

 

 


1- الباور بومب الثلاثي (الشيلد)

 

 

تعتبر “الباور بومب” من أفضل الحركات القاضية في تاريخ الإتحاد . ولكن ابتكر فريق “الشيلد” طريقة جديدة في استخدام هذه الحركة وهى قيام الثلاثي بحمل المصارع وإلقاؤه على الطاولة الخشبية . وتعتبر هذه الحركة حركة مدمرة لأي مصارع وكلفت العديد من النجوم مباريات كبيرة مثل “جون سينا” و”رايباك” و”الروك” .

 

 

2- حركة جون سينا القاضية AA

 

 

كثيرا منا لا يحب هذه الحركة ولا يعجب بها . إلا أن هذه الحركة تعتبر حركة نجم المنظمة الأول وبها فاز هذا الرجل بالعديد والعديد من العداوات الأسطورية وقضي على كثير من النجوم الكبار إلا أن هذه الحركة تليق بالأكثر على النجوم أصحاب الأوزان الثقيلة فلا أحد ينسي تنفيذ “جون سينا” لحركته على نجوم عمالقة أمثال “البيج شو” و”البيج دادي” و”جريت كالى” .

 

 

3- الضربة القاضية – البيج شو

 

 

قد يشعر البعض أن هذه الحركة وهمية إلا أن إذا قدمك شخص لتأخذك هذه اليد اليمنى من “البيج شو” في وجهك . فهل ستوافق على هذا ؟ . بالتأكيد لا فكل من تم لكمه بواسطة “البيج شو” سقط أرضا بلا حراك . مما يجعل الحركة صعبة خصوصا لو كانت من يد مثل يد عملاق الإتحاد “البيج شو” .

 

4- F-5 – بروك ليسنر

 

 

الوحش الأكبر في قائمة الإتحاد وبالتأكيد سيكون لديه نهاية مذهلة وساحرة مثله أداءه على الحلبة في أغلب مبارياته . وتعتبر حركة ليسنر القاضية “F-5” من أشهر حركاته فهو لم يستغنى عنها نهائيا منذ ظهوره على حلبات المصارعة في 2002 . واستطاع بها تحطيم الكثير من نجوم الإتحاد الكبار أمثال “الروك” و”التيكر” و”كيرت أنجل” و”البيج شو”

 

5- The Neutralizer –  سيزارو

 

 

بالرغم من أن ” سيزارو” من الوجوه الجديدة التى حصلت على دفعة مؤخرا بمنافسته على حزام الإتحاد في مهرجان “غرفة الإقصاء” إلا أنه أصبح واحدا من أفضل النجوم أصحاب الشعبية السريعة بعد أداؤه المذهل على الحلبة وإعجاب الكثير من الجماهير بأسلوب لعبه الأوروبي خصوصا وأنه مولود في سويسرا وبدأ تعلم رياضة المصارعة في موطنه . ويستخدم “سيزارو” حركته القاضية المستوحاة من حركة “إي جي ستايل” في إتحاد “TNA” إلا أنه يقدم هذه الحركة وسط مجموعة من أصحاب الأوزان الثقيلة مما يجعل تنفيذ الحركة أصعب بكثير . وستساعد هذه الحركة “سيزارو” في الظهور بقوة داخل حلبة الإتحاد والوصل سريعا إلى أحد الأحزمة الرئيسية خصوصا وأن الطريق ممهد لـ حزام العالم .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter