x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل 4 خصوم محتملين لايه جاي ستايلز فى ريسلمانيا 33

Share on Facebook86Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حينما ظهر للمرة الأولى فى WWE فى الرويال رامبل فى يناير ، فان ستايلز نفسه لم يكن ليتخيل النجاح الذى حققه خلال عامه الأول فى الشركة .

فى غضون أسابيع ، أصبح ستايلز سريعا أحد أكثير النجوم شعبية فى الطاقم . منذ انقسام الاتحاد ، لقد كان أكبر و أفضل عملاء سماك داون .

ومن منظور أكبر ، يعد أفضل مصارع فى WWE . ومع اقتراب ريسلمانيا ، فان اختيار خصمه فى العرض الأكبر فى العام أمر بالغ الأهمية .


هل سيكون ستايلز ما يزال حاملا لبطولة WWE ؟ هل سيواجه مصارعا جديدا ؟ أم سيتوجه WWE الى مباراة كبيرة ضد أحد أساطير المصارعة ؟

سنعرف اجابة هذه الأسئلة خلال الأسابيع القادمة ، ولكن فى الوقت الحالى ، لنلقى نظرة على أفضل الخصوم المحتملين لستايلز فى مانيا .

جون سينا

نعم ، انهم يتوجهون نحو قتال كبير  فى الرويال رامبل الشهر التالى . و نعم ، لقد أقيمت مباراة ستايلز ضد جون سينا مرات عديدة حتى أنها قد تصبح حدثا متكررا .

ولكن بالنظر الى نجومية الاثنين و بالطريقة التى ارتقى بها ستايلز الى الدور الاكثر أهمية فى سماك داون ، فسيكون الصدام بينهم سيكون أمرا جديدا تماما فى ريسلمانيا .

سيفوز سينا بالبطولة رقم 16 فى مرحلة ما فى 2017 ، ولكن هل يريد WWE أن يحتفظ بهذه اللحظة من أجل العرض الأكبر ليكون لها أكبر تأثير ممكن ؟ اذا كان الأمر كذلك ، فان القيام بهذا أمام ستايلز سينتج أكبر تأثير ، بجانب هزيمة الاندرتيكر من أجل الحزام .

لقد استحق ستايلز ما حصل عليه فى WWE بهزيمة سينا بنزاهة فى سمرسلام هذا العام ثم الفوز ببطولة WWE .

ستكون هناك مخاطرة اذا ما التقى الاثنين باستمرار طوال الأشهر الثلاثة القادمة ، ولكن يمكن أن ينجح الأمر .

بارون كوربين

لقد كانت هناك ايجابيات عديدة من عرض سماك داون الأخير فى 2016 . ولكن أحد أفضل المفاجئات السعيدة  هو كيف كان يبدو بارون كوربين مستريحا فى الحدث الرئيسي بجانب أيه جاي ستايلز و دولف زيجلر .

من المنتظر أن يظل كوربين فترة أطول فى الحدث الرئيسي فى سماك داون فى 2017 . وعلى الرغم من أنه ليس هناك أمر واضح بشأن ما يخطط له فى ريسلمانيا ، هل يمكن أن ينجح صراعه مع ستايلز ؟

هناك أمر واحد مؤكد : ان الصراع مع أكبر مصارعي الشركة سيعلى من شأن كوربين . ولكن المشكلة الكبرى ستكون تحويل ستايلز الى مصارع جيد محبوب بين وقتنا هذا و ريسلمانيا .

ان ستايلز يعمل بشكل رائع كمصارع سيء ، ولكن تحوله الى مصارع جيد مرة أخرى لن تكون مستحيلة بالنظر الى شعبيته الكبيرة بين جماهير WWE .

انه احتمال بعيد ، ولكنه سيكون صراع قوي .

الاندرتيكر

منذ عودة الاندرتيكر الى سماك داون الشهر الماضى و وعيده أن ريسلمانيا لن تكون ما يعبر عنه بعد الان ، لم ترى الجماهير الظاهرة .

هل هذا لأن WWE يخططون لريسلمانيا خلف الكواليس ؟ واذا كان الوضع هكذا ، هل يتضمن الأمر ستايلز ؟

يبدو أن الاندرتيكر فى طريقه للاصطدام بجون سينا فى ريسلمانيا ، وربما تكون بطولة WWE على المحك .

ولكن الخيار الأفضل لمباراة سماك داون الأكبر فى ريسلمانيا هو الظاهرة ضد الاستثنائي على اللقب .

انها مباراة لم تكن جماهير WWE تتوقع أن تراها ، و مع الحالة المذهلة لستايلز ، فليس هناك شك أن سيساعد المصارع المخضرم على تقديم مباراة أخرى مذهلة فى مانيا .

ربما سينتج عن هذا انتصار تيكر ، ولكن بالنظر الى السمعة التى يتمتع بها ستايلز ، فان دفعته لن تتأثر كثيرا من تلك النتيجة .

ساموا جو

اذا كانت ريسلمانيا هى المكان الذى يتحقق فيه مباريات الأحلام ، فان ساموا جو هو الخصم الأفضل لستايلز أكثر من أى شيء أخر .

ان هذا يقدم اثنين كانا من أفضل المصارعين فى العالم قبل انضمامهما الى WWE . ومنذ أن انضموا الى الشركة ، فان ذلك الأمر لم يتغير بل قد أصبحوا أفضل و أفضل .

لذا فان الصدام بين اثنين من أكبر الأسماء فى تاريخ TNA بعد مجرد أسابيع قليلة من استدعاء جو الى الطاقم الرئيسي أقل ما يقال عنه أنه أمر مغري .

جمال هذا الخيار يتمثل فى نجومية و شعبية الاثنين ، ليست هناك حاجة أن يكون اللقب على المحك لتكون المباراة قوية .

ستكون واحدة من تلك المواجهات التى تقام فى منتصف عرض ريسلمانيا و تخطف الأضواء فى العرض بأكمله.

المشكلة الوحيدة هى – من سيكون المصارع المكروه ؟

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter