x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل 10 مباريات في عام 2012

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

10- شيماس ضد البيج شو – “جحيم في القفص” :

 

مباراة مميزة وغير متوقعة من الثنائي . فقدم كلا منهم كل ما لديه وإستطاعا تقديم مباراة من أجمل المباريات في عام 2012 . وجاءت النهاية بتنفيذ الضربة القاضية في وجه شيماس وإعلان “البيج شو” فائزا بالمباراة وبحزام العالم .


 

 

9- بروك ليسنر ضد جون سينا – “إكستريم رولز” :

 

مباراة دموية بين الثنائي الأفضل في تاريخ الإتحاد في العشر سنوات الاخيرة . وإستطاع “ليسنر” تقديم كل شىء في المباراة وحطم “سينا “تحطيما إلا أنه خسر في النهاية بسبب غطرسته وإحتفاله بالفوز قبل نهاية المباراة وكسب “سينا” في النهاية .

 

 

8- جون سينا ضد الروك – “الريسمانيا” :

 

كانت هذه المباراة هي المباراة المنتظرة منذ عام 2011 . وقد نالت الكثير من الإهتمام من قبل الصحف والجماهير حتى أقيمت المباراة وقدم الثنائي أداءا مميزا إزداد بقوة عند نهاية اللقاء بعد حبس الجماهير أنفاسهم إنتظارا لإعلان الفائز الذي كان في النهاية “الروك” في بلده الأم ووسط جمهوره .

 

 

7- دانيال براين ضد شيماس – “إكستريم رولز” :

 

بعد خسارته أمام “شيماس” في مهرجان الريسلمانيا في 18 ثانية . عاد “براين” للإنتقام وإستطاع تقديم مباراة من أجمل المباريات في حياته وكان قريبا جدا من تحقيق الفوز باللقاء إلا أن “شيماس” استطاع الفوز في النهاية وحافظ على حزامه وأحبطت الجماهير كثيرا بعد تلك النهاية .

 

 

6- سي ام بانك ضد دانيال براين – “أوفر ذا ليميت” :

 

يعود “براين” إلى القائمة مجددا بعد تقديمه مباراة مميزة أمام “بانك” على حزام الإتحاد . وتحمست الجماهير لرؤية بطلهم الروحي الجديد الذي يدخل إلى الحلبة ليشعلها بهتافه “Yes Yes Yes” وجاء “براين” على حسن الظن . وقدم هو و”بانك” مباراة للتاريخ وفاز “بانك” في النهاية ليحافظ على حزام الإتحاد ويخرج “براين” باداء مشرف وروح مقاتل سيكون له مستقبل باهر مع الإتحاد .

 

 

5- سي ام بانك ضد كريس جيركو – “إكستريم رولز” :

 

كان “كريس جيركو” طامعا بشدة للفوز بحزام الإتحاد . ولعب العديد من المباريات أمام “سي ام بانك” ساهمت في تحقيق شهرة كبيرة “لبانك” خصوصا وأنه أمام بطلا ونجما يعتبر صانع للنجوم في تاريخ الإتحاد . وكانت المباراة مباريات شوارع بلا قوانين وأنهاها “بانك” لصالحه بعد ـحطيم “جيركو” بواسطة الكرسي الحديدي .

 

 

4- سي ام بانك ضد دانيال براين – “الماني ان ذا بانك”

 

كانت مباراة الوحشية والقتال . كان واضحا على الثنائي أن هناك نية كبيرة للإنتقام والتدمير ويجب أن يخرج إحداهما وهو قاض على الأخر للأبد . وإستمر النزال بمعركة طاحنة بينهم وإستخدم فيها العصا والكراسي والمنضدة الخشبية .

 

 

3- سي ام بانك ضد جون سينا – “ليلة الأبطال” :

 

كانت العداوة بين الثنائي في قمه توهجها . ولعب “بانك” و”سينا” مباراة للتاريخ إستمرت لأكثر من 30 دقيقه وتم تنفيذ أكثر من خمس حركات قاضية في اللقاء وسط صيحات الجماهير الحاضرة التى تفاعلت مع كل حركة في المباراة . وكان الكثيرين متشوقون لفوز “جون سينا” خصوصا وأن اللقاء يقام في بلده “بوسطن” إلا أن المباراة إنتهت بفوز “بانك” وإستمر بطلا للإتحاد حتى إشعار اخر .

 

 

2- تربل اتش ضد الأندرتيكر – “الريسلمانيا” :

 

تم إختيار المباراة كواحدة من أفضل المباريات في تاريخ العام وإعطاؤها جائزة “السلامي” في عرض الراو قبل الأخير . وبالتأكيد هذا ما يجب أن يحدث فعندما يجتمع “تربل اتش” و”التيكر” و”شون مايكل” كحكم للقاء يجب أن تخرج مباراة كلاسيكية لا مثيل لها ولا غبار عليها كعادة الثلاثي في السنوات الأخيرة . وجاءت اللحظة الأخيرة في اللقاء بقيام “التيكر” بتحية “مايكل” و”تربل اتش” وخروج الثلاثي سويا لكي ينهي حقبة من أفضل الفترات والحقب في تاريخ الإتحاد بالماضي.

 

 

1-   الشيلد ضد كين , براين , رايباك – “TLC” :

 

 

مباراة للتاريخ بالتأكيد وكانت مسك ختام لمهرجانات “WWE” في عام 2012 . وعلى الرغم من أن كلا الفريقين كان يتكون من ثلاث مصارعين . إلا أن التجانس غاب عن فريق رايباك . وإستطاع فريق” الشيلد” تكوين دروع لتدمير الثلاثي الذي سقط واحدا تلو الأخر على يد أمبروزو ورفاقه . وقد تكون هذه هي نهاية عام 2012 . إلا انها كانت البداية .. بداية فريق جديد سيحطم كل من يقف أمامه وسيعمل على خطف احزمة الزوجي والأحزمة الثانوية الأخري واحدا تلو الأخر . فـ عام 2013 هو عام “الشيلد” بكل تأكيد .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter