x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل 10 إختيارات لمواجهة سي إم بانك على حزام الإتحاد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشرت المقالة بتاريخ يونيو 2012
منذ فوزه ببطولة حزام الإتحاد في نوفمبر الماضي ببطولة “Survivor Series” , أثبت “بانك” نفسه ان يكون بطل الإتحاد ووجه الرئيسي خلال العروض و المهرجانات الأخيرة وإستطاع الفوز على “ألبرت ديل ريو , ذا ميز , كريس جيركو , دانيال براين” . وينبغى أن يحصل “بانك” على فوز كبير فى مهرجان الإتحاد القادم “لا مفر” لكي يحطم رقم تربل إتش فى الإحتفاظ أطول فترة ممكنة بحزام الإتحاد (210 يوم) في عصر “PG” . وتكثر الأسئلة عن المصارع الذى سيواجه بانك فى الشهور المقبلة .. وسنسرد لكم قائمة عن أشهر المصارعين الذين يستحقوا فرصة للعب على حزام الإتحاد .

 

 


– كين :

 

 

على الرغم من إقتراب إعلان الإتحاد عن مباراة بين “سي إم بانك , دانيال براين” في المهرجان المقبل , ظهر “كين” وحاول الدخول فى تلك العداوة وظهر للجميع أن كين مستعد أن يقاتل لكي ينال فرصة اللعب على حزام الإتحاد . وقبل أسابيع في عرض السماك داون لعب “كين” مباراة قوية للغاية مع بطل الإتحاد “بانك” مما يؤكد أن تلك العداوة ستحدث عاجلا أم أجلا .

 

 

– ذا ميز :

 

 

بعد سقوطه المدوي منذ عام تقريبا , وبالتحديد منذ خسارته حزام الإتحاد . أصبح ذا ميز مجرد لعبة فى أيدي الكثير من مصارعي الإتحاد الجدد وعلى رأسهم “برودس كلاي” . ونتذكر سويا منذ خمس سنوات دخل الإثنان فى منافسة حامية على لقب “ECW” وكان معهم بالعداوة جون موريسون وقدم الثلاثي مباريات قوية إنتهت لصالح “سي إم بانك” . وفي لقاء سابق للإثنان في عرض “الراو” بشهر مارس الماضي قدم الثنائى مباراة ممتعة لمدة 10 دقائق نالت إستحسان الجمهور , وقد يظهر “ذا ميز” في الصورة من جديد ويظهر في عداوة مع “سي إم بانك” .

 

 

– لورد تنساي :

 

 

علي الرغم من غيابه عن الإتحاد لفترة كبيرة , إلا أن “تنساي” يعتبرهو وجه الشر الرئيسي في العروض الأسبوعية . وإستطاع الفوز من قبل على “جون سينا” . لذا فـ”تنساي” يعتبر جاهزا لمواجهة “بانك” فى الأيام المقبلة . والممتع في الأمر أن الإثنان لديهم خلفية بالمصارعة اليابانية وقد يفيدهم هذا , خصوصا وأن “تنساي” بحاجة إلى عداوة قوية لإكساب شخصيته شهره كبيرة كمصارع شرير ولا يوجد أفضل من “سي إم بانك” في الفترة الأخيرة .

 

 

– راندي أورتن :

 

 

منذ خسارته حزام العالم أمام مارك هنري فى مهرجان “ليلة الأبطال” أصبح “أورتن” وجها يساعد النجوم العائدين أو الجدد في الشهره سريعا . فقد ساعد “مارك هنري , واد باريت , كين” على الإنتشار سريعا داخل عروض الإتحاد . ولعب “أورتن” في مباراة رباعية على حزام العالم ولم يستطع قاتل الأساطير الفوز بالمباراة وإقتناص حزام العالم . وأظن أن أورتن بحاجة الأن إلى مباراة على حزام الإتحاد ضد “بانك” وقد يقوم الإتحاد بناء تلك العداوة بناءا على ما حدث فى مهرجان “Unforgiven” عام 2008 عندما كلفه حزام العالم بركله ركلة قوية فى رأسه بطلب “سي إم بانك” الثأر من “أورتن” في عداوة لا تعرف الرحمة .

 

 

– مارك هنري :

 

 

بالرغم من إنخفاض مستوي مارك هنري بعد خسارته حزام العام بنهاية العام الماضي وبالتحديد في مهرجان “TLC” ومعاناته لأكثر من إصابه خلال الشهور الماضية . إلا انه لديه الكثير ليقدمه إذا دخل فى عداوة مع “بانك” خصوصا وأن الإثنان قدما مباريات قوية خلال الشهر الذي أقيم فيه مهرجان “الريسلمانيا 28”.

 

 

– دولف زيجلر :

 

 

بعد ضياع فرصة الفوز بحزام الإتحاد ضد “بانك” فى بداية العام الحالي . إلا أن “زيجلر” لديه المتعة والإثارة التى تدخلك فى جو العداوات والمباريات سريعا , فبعد خسارته فى الأسابيع الماضية فى مباريات أحزمة الزوجي , قد يري الإتحاد أن “زيجلر” بحاجة ان يعود إلى دائرة الضوء من جديد بدخوله فى مباراة على حزام الإتحاد ضد “بانك” .

 

 

– كريستيان :

 

 

بالرغم من وجودهم سويا بالإتحاد لأكثر من ثلاث سنوات لم يحدث ان تقابلا الإثنان فى عداوة على أحد الأحزمة الرئيسية . فلعب الإثنان سويا مباريات فردية أخرهم تسبب فى إصابة “كريستيان” وإبتعد عن مباراة – الراو ضد السماك داون – فى مهرجان “الريسلمانيا 28” وعندما عاد لم يتطرق إلى تلك المباراة بل لعب على حزام القارات وفاز به . وبعيدا عن مباراته وعداواته الأخيره فإن كريستيان أرض خصبة لعداوة قوية على حزام الإتحاد .

 

 

– كودي رودز :

 

 

يعتبر عام 2012 هو الأفضل فى تاريخ “كودي” حتى الأن وقد تحدث “كودي” في أكثر من مقابلة أنه سيحمل حزام الإتحاد قبل إنقضاء العام الحالي . وبعد خسارته حزام القارات . أصبح الطريق ممهدا له للدخول فى عداوة على حزام الإتحاد ضد “بانك” خصوصا وأن نجومية الإثنان ارتفعت كثيرا خلال السنين الماضية .

 

 

– واد باريت :

 

 

إرتفعت أسهم واد باريت فى عام 2011 وتوقع الكثير من محللي الإتحاد أنه الوجه القادم لعرض “الراو” الأسبوعي . وتسربت بعض الأنباء خلال الشهور الماضية ان واد باريت كان من المقرر ان يواجه بانك فى مهرجان “الريسلمانيا 28” في مباراة ثلاثية مع كريس جيركو . ولكن بعد إصابته فى كتفه تم إلغاء العداوة . وعند عودة باريت قد يبدأ الإتحاد سريعا فى إقامة العداوة بين الإثنان خصوصا وأنها ستحقق الكثير من المال والشهرة للإثنان .

 

 

– بروك ليسنر :

 
من قال أن المنافس على حزام الإتحاد يجب أن يكون بشكل دائم فى عروض الإتحاد الأسبوعية ؟ . أشير بهذا السؤال إلى بروك ليسنر “الوحش الكاسر” الذى عاد لتحطيم جون سينا رغم خسارته المباراة ثم كسر يد مدير المنظمة “تربل إتش” . والمعروف للجميع أن “ليسنر” لديه جدول مخفف مع الإتحاد وقد يعود قريبا إلى الإتحاد وهناك إحتمالات بمقابلة “الروك” في مهرجان “الريسلمانيا 29” على حزام الإتحاد . وسيكون “ليسنر” بحاجة أن يقابل “بانك” على حزام الإتحاد وإنتزاعه منه لكي يواجه “الروك” فى “الريسلمانيا” . وبالتأكيد إذا أقيمت العداوة سنجد مباريات ملحمية بين “بانك , ليسنر” على حزام الإتحاد .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter