x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل ما فى WWE فى 2016 (حتى الأن)

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مرحبا ، أنا جاستن واترى ، ربما تتذكرنى من مقالاتى السابقة مثل مارس 2012 ” ريسلمانيا 28 : شايموس يجب أن يهزم دانيل براين فى أقل من دقيقة ” و أكتوبر 2015 ” WWE NXT : بوبي رود ، أنت التالى “

الخلفية

فريدي فورهيز : أوافق على الجميع ، فيما عدا أنجل لأنى أعتقد أنه يجب أن يستريح حتى يغادر هذا العمل ، سواء كمصارع ، شخصية اذاعية ، أو مدرب فى NXT . MVP ، موريسون ، كارليتو ، شيلتون … حتى أن سأوافق على اعادة هاس و كريس ماسترز . بمجرد أن يحدث هجوم NXT ( يحدث بالفعل ) فان نجوم NXT الصاعدين سيكونون بحاجة الى مقاتلى WWE ليعملوا معهم و يضعوهم تحت الأضواء و هاس و ماسترز و شيلتون مثل هؤلاء الأشخاص مثاليين لهذا الأمر .


موافق ، كيرت أنجل ( و هالك هوجان ) سيكونون أكبر الأسماء المنتظرة . عرض الرو بعد باتل جراوند سيكون فى بيتسبرغ ؟ أمر جيد لكريس ماسترز . وهو اسم نسيت أن اتكلم عنه الأسبوع الماضى . يبلغ من العمر 33 عاما فقط و قد أثبت تطور كبير مع الوقت .

رايان هاسيلدين : لا يجب أن يعيد WWE أى أحد . فهم ليسوا بحاجة الى أى من الرجال السابقين لملئ الطاقم . هناك العديد من الرجال فى NXT مستعدين للقدوم و العديد من الأشخاص فى القسم التطويري يمكنهم الظهور بسهولة فى NXT لسد الفراغ . بالاضافة الى أنه هناك 32 شخص فى CWC يمكن الحصول على توقيعاتهم . لديهم حاليا مصارعين فى الطاقم أكثر مما كان فى 2002 قبل الانقسام الأصلى .

أحضروا فين و بايلي قبل سمرسلام . هم ليسوا بحاجة الى أى فرق جديدة ، فهناك عدد كبير بالفعل فى الطاقم الرئيسي . وبمجرد عودة ناعومى / تامينا سيكون هناك عدد كافى من النساء لطاقمين اذا كان سيكون هناك طاقمين . ناكامورا يمكن احضاره بعد انتهاء فترته كحامل للقب فى NXT فى هذا العام ثم بعد ذلك جو / أريس / رود / EY فى أى وقت .

الطبقة المتوسطة ممتلئة بالرجال ، لذا ليس هناك جدوى من اضافة المزيد من الرجال الذين سيضيعون فى الزحام . مازال لديهم أورتن ، نيفيل و هاربر الذين سيعودون .

  1. ربما لا يجب عليهم … ولكن لسوء الحظ ، هم مضطرين لهذا . وهذا واحد من الأسباب العديدة لمعارضتى للانقسام حتى وان كان فى 2016 . فهناك كارثة ستحدث ( تذكر هذا التوقع كتوقع أخر سيكون صحيحا ) . هذه فقط بداية المشاكل يا رايان .
  2. هناك فرق بين النجوم و قوة النجم . NXT ، الوزن الخفيف – بربك يا رجل ، هل أنت جاد ؟ لقد كتبت عن هذا مؤخرا كان له علاقة بالطاقم ” الممتلئ ” . ولقد قال ستون كولد ستيف أوستن نفس الأمر فى برنامجه منذ عدة أسابيع .
  3. مقارنة هذه الأيام بعام 2002 هو أمر مثير للسخرية . الأمر محير جدا لدرجة أنه لا يستحق الحديث .

روبرت : يا رجل ، هل نسيت أمر ديريك ، أفضل لاعب فى العرض منذ دان ؟

لقد لعبة بطريقة مثالية ، ولقد كانت صديقتى ( التى لا تشاهد بصورة منتظمة ) تشجعه .

لاعب رائع ، ولكنه استثناء القاعدة . وللعلم ، لقد كان توقعى بعد عدة حلقات أن ديريك سيهزم فيكتوريا . ولقد انتهى الأمر بتفوق ديريك على كودى و فيكتوريا فى المركز الثالث .

بوب بوي : لا يمكننى أن أتخيل ستيف ريتشاردز ينعش RTC فى 2016 ، وفقط يحدث الأمر ليصبحوا محاربين للعدالة الاجتماعية يتجولون فى الأنحاء يبحثون عن أى شيء وكل شيء لا يعجبهم و هكذا ، بام أصبح لديك شخصية .

أبشر ، فسيكون بحاجة الى بعض الرفاق الأخرين ، أى اقتراحات ؟

ليلي دياموند : النجم الوحيد من الماضى الذى سأكون مهتما بعودته هو ايفان بورن .

موافق ، لم أكن مشجع كبير للرجل أو أى شيء من هذا القبيل ، ولكن سيكون جيدا أن نراه لمرة أخرى فى سن 33 عاما فى WWE . لم لا ؟

توضيح : شكرا على تذكيري بهذه اللقطة الخفية من الرو فى 2010 . الأسبوع قبل الظهور الأول لنيكسوس ، فقد تم اختيار ايفان بورن بواسطة بطل WWE لكى يكون فريقا معه فى الحدث الرئيسي لمواجهة شايموس و ايدج . تلك المواجهة المثيرة التى انتهت بانتصار مفاجئ لبورن على شايموس – ذلك الرجل الذى كان نادرا ما يخسر . و انتفاضة الجماهير قد جعلت من هذا الأمر خاتمة مميزة للرو . لم يكونوا على علم بما سيحدث فى الأسبوع التالى ! انظر بالأسفل …

الخلفية :

نحن رسميا فى منتصف عام 2016 . لقد مر شهر يونيو سريعا ، والجميع يستمتع بالرابع من يوليو . وفيما يتعلق بالمصارعة ، فان هذا يعنى أن الأمور ستكون هادئة لبعض الوقت ، و معدلات العرض ستنخفض ( كثيرا ! ) . على الأقل لهذا الأسبوع . ولأصدقكم القول ، أنا بحاجة للكتابة عن موضوع ما ، لذا ببساطة لما لا نتناول أول ستة أشهر من العام ؟ مع توقع صغير سريع للنصف الأخر من العام ….

ملاحظة : للحفاظ على الموضوعية و لا أتعمق فى نقاط لا فائدة منها ، فسأركز فقط على WWE .

رومان رينز : أفضل مصارع فى 2016 ( حتى الأن ) – يجب أن يكون كذلك . فقد بدأ العام وهو بطل WWE . و قد كان فى الحدث الرئيسي فى الرويال رومبل و قد كان الاهتمام كله منصبا عليه . و قد فاز بالحدث الرئيسي فى عرض فاست لاين فى فبراير متفوقا على بروك ليسنر و دين أمبروز . وانتهى به الحال فى ريسلمانيا 32 أمام 100000 مشاهد ليفوز بالجائزة الكبرى حيث هزم تريبل اتش بنزاهة . قام بهزيمة أيه جي ستايلز فى حدثين متتاليين فى مباريات رائعة و قد تفوق فى كل خطوة فى طريقه حيث كان المصارع الأول فى أكبر اتحاد مصارعة فى العالم . وبرغم كونه يقضى 30 يوما الأن كعقوبة على خرق شروط الصحة الا أنه قد تم وضعه فى الحدث الرئيسي للعرض المدفوع فى يوليو . لا يمكن أن يكون هناك أى خيار أخر هنا ، وسيكون من المثير للسخرية أن نتكلف حتى عناء اقتراح شخص أخر . دين أمبروز يأتى فى المرتبة الثانية ، بصورة مثير للاعجاب فى هذا الطاقم الممتلئ بالاصابات . و كيفين أوينز يستحق الاشادة أيضا .

شارلوت : أفضل مصارعة فى 2016 ( حتى الأن ) – مثل رومان رينز فهى خيار واضح و عادل . ساشا بانكس كانت مختفية لأغلب شهر يناير ثم اختفت من العروض ( وهو مخطط له على ما يبدو ؟ ) بعد ريسلمانيا 32 فى أبريل . وهذا يترك بيكي لينش و بطلة النساء . حسنا ، … لقد قامت البطلة بتحقق سجل انتصارات مدهش فى العروض المدفوعة و مازالت مستمرة . حتى وان كان تواجدها مع ريك فلير هو سبب هذا الأمر ، لا يبدو أن هناك نهاية لتواجدها على قمة القسم . فى سمرسلام ضد ساشا بانكس ؟ هذا هو ما أراهن عليه . سيكون النصف الثانى من العام ممتعا ، حيث ستتوج بطلة جديدة بالتأكيد و سيتم استدعاء بايلي من NXT الى الطاقم الرئيسي . أوقات مثيرة بالفعل .

نيوداى : أفضل فريق فى 2016 ( حتى الأن ) – بقدر ما قد تطوروا فى الشعبية ، الابداع ، ردود أفعال الجمهور و شخصياتهم ، فلا يوجد هناك من ينافسهم . لقد كان مشهد الفرق فى WWE عبارة عن نيو داى و أى شخص أخر .  ومن المضحك كيف أننى منذ شهور و أنا أقول أن أدائهم قد أصبح مملا و باهتا …. و نعم ، هو كذلك بالفعل . أعتقد أنهم سيصلون الى سمرسلام كأبطال الفرق ليكونوا قد حملوا اللقب لمدة عام ثم سيخسروا أنا كارل اندرسون و لوك جالوز . ولكن من يعلم ما سيكون الحال مع انقسام الاتحاد ؟

شاين مكمان : أفضل لحظة فى 2016 ( حتى الأن ) – الحادث الصادم فى هذا العام . أفضل عودة هذا العام . أفضل مقطع فى هذا العام . حقا ، كل هذا هنا . لا أستطيع أن أصف كم كان أمرا كبيرا أن يعود شاين مكمان فى فبراير الى WWE . لقد كتبت وقتها وأكرر الأن لقد أنقذ ريسلمانيا 21 . لقد فعل حقا . أولا ، لقد كان يبدو أن جو سينا سيضطر الى العودة مبكرا و انقاذ الوضع . ولكن لا . لقد كانت مكالمة هاتفية الى شاين مكمان هى الحدث الأكبر هذا العام ولحظة خالدة فى الرو .

اصابات WWE : أسوأ لحظة فى 2016 ( حتى الأن ) – لم أستطع أن أقللها الى واحدة فقط . هذه الأشهر الست الماضية ( حقيقة منذ أواخر 2015 ) قد كانت مليئة بالاصابات . لقد ظهر الجميع لكي يذكر ضغط العمل ، الجولات ، و الأحداث المباشرة الأسبوعية ، وكل تلك الأمور . لقد كانت حقا مجموعة من الظروف السيئة التى نراها منذ تفشي الاصابات فى 2007 . لم يكن هناك احتياج الى أى تغيير كبير فى الصناعة . لقد ظل WWE يواصل الضغط بقوة و بقوة على عدد من النجوم الذين أصيبوا جميعا فى وقت واحد . لست بحاجة الى أن أذكر أسمائهم لأن كل من يقرأ هذا على علم بما حدث . ولا أحتاج الى قول أن عرض ريسلمانيا 32 كان سيكون مختلفا بصورة كبيرة اذا كان الأمور سارت وفقا للمخطط … و نعم ، ذلك الاتصال بشاين مكمان لم يكن سيحدث أبدا . مضحكة هى طريقة سير الأمور ، أليس كذلك ؟

اعتزال دانيل براين : أكثر حدث مرير فى 2016 ( حتى الأن ) – كنت سأذكر ستينج أيضا ، ولكنه قد أوشك على بلوغ الستون عاما و من الواضح أنه قد انتهى أمره كمصارع . سواء اصابة أو لا ، لقد انتهى وقته بمجرد تقديمه الى قاعة المشاهير فى WWE . وبالنسبة لدانيل براين ، فمن المحزن حقا أن الجماهير كان عليها أن تقوم بكل تلك المؤامرات و ( كالعادة ) تلوم WWE على شيء محزن و خطير . خمس مراحل من الحزن على ما أعتقد ؟ لقد نالت تلك الاصابة منه ، ولم يعد جسده قادرا على دخول الحلبة . بدلا من تقبل هذا و المواصلة ، فقد جاء المهرجون بكامل قوتهم للسخرية من الشركة ، و رومان رينز ( لسبب ما ) ، و جاءوا بكل سبب ممكن ليعود الى المصارعة .

وكالمتوقع ، فقد علمت WWE الحقيقة … وكذلك دانيل براين . ولهذا أدعو هذا الأمر أفضل حدث مرير فى هذا العام ، لأنه برغم صعوبة مشاهدة خطاب اعتزاله فى الرو ، فقد كان هذا للأفضل . اذهب و كن مع بري بيلا و كون عائلتك . من أجل مصلحته هو ، أمل أن يكون هذا اعتزال حقيقي وليس مثل ريك فلير فى 2008 حيث أخفضنا رؤوسنا من الاحباط بعد ذلك بستة أشهر .

حضور ريسلمانيا 32 : أقل العناوين تقديرا فى 2016 ( حتى الأن ) – لقد تم كسر الرقم القياسي لحضور WWE فى هذا العام يا رجال . فكر فى هذا . رائع أليس كذلك ؟ لقد أصبح الرقم القياسي 100000 مشاهد فى ستاد AT & T لمشاهدة ريسلمانيا 32 . لقد كان هناك كلام كثر فى السنوات الماضية عن مدى جودة أداء الشركة داخل المبنى ، ولقد تخطوا التوقعات . ليس فقط فيما يخص طريقة التقديم ولكن أيضا فى القدرة على ملئ المكان بالكامل . لحظة قد تم التقليل من قدرها جدا فى تاريخ المصارعة وهى شيء يجب أن يثنى عليه .

عودة انقسام WWE : أكثر عنوان مبالغ فيه فى 2016 (حتى الأن ) – أشك أن كلمة ” مبالغ فيه ” هى الكلمة الصحيحة هنا ، ولكن هذا ما سأقوله . أسف على الاحباط ، ولكن أنا متشائم جدا من عودة انقسام الاتحاد . لقد كرهت فكرة انقسان الاتحاد بكاملها بمجرد أن بدأت الشائعات عنها هذا العام . ستكون انتقالات WWE مثيرة بالتأكيد ( كما أن سماك داون سيكون مباشر ليلة الثلاثاء ) ، ولكن بخلاف هذا ، ما الذى سيتغير ؟ بعض نجوم NXT سيتم استدعاؤهم ، مصارعين جدد سوف يظهرون و أنا متأكد أن بعضا من نجوم الماضي سيعودون .

حسنا ، كان يمكن لـ WWE أن يفعل هذه الأمور بدون الانقسام . يعود الأشخاص فى كل وقت . نجوم NXT يتم استدعائهم فى كل وقت . المصارعون الجدد يظهرون فى كل وقت . هذا يحدث مع أو بدون اثارة الشركة بأكملها بتلك المخاطرة الجرئية التى لا يحتاج اليها WWE . فهم ملوك المصارعة ويمكنهم اللعب بطريقة آمنة . هذا رهان كبير لم يكن هناك حاجة اليه و لم يكن ضروريا . أنا شخص ايجابي جدا فيما يتعلق بـ WWE ، ولكن هذا الأمر يجعلنى أشعر شعورا سيئا . أمل أن يكون هناك مزيدا فى الأمر أكثر من مجرد تكرار للانقسام الذى حدث فى 2002 . سيكون الوقت كفيلا بأن يخبرنا ما سيحدث فى النصف الثانى من 2016 .

وللوقت الحالى ، فان حدسي يخبرنى أن الأوضاع ستظل كما هى أو أنها ستتدهور ( فيما عدا أرقام شبكة WWE ) … مما سيجعل هذا الأمر بأكمله مجرد تضييع كبير للوقت و المجهود .

النجوم البارزون فى 2016 – فى أواخر 2015 ، قد قمت بعمل قائمة للنجوم البارزون فى 2016 وقد كانوا ساشا بانكس ، كاليستو ، نيوداى ، سيزارو و رومان رينز . نعم ، لقد تضمنت بطل العالم فى ذلك الوقت . وبقدر ما قد تبدو مثيرة للسخرية ، فلقد فسرت الأمر فى المقال . اذهب و ابحث عنه . على أية حال ، لقد كانت توقعاتى مصيبة و مخطئة . كاليستو كانت لديه سنة بارزة قبل أن يتراجع الى فريقه مع سين كارا . الأخرون قد كانت لديهم ستة أشهر ليست على المستوى فى 2016 ولكن يبدو أن لديهم أشياء أكبر فى الأشهر القادمة .

وبالنسبة لتوقعات نصف العام فيما يتعلق بمن سيتقدم فى النصف الثانى من العام ، فان هذا يعتمد على WWE اذا ما كان سيقدم ألقاب جديدة أو لا . اذا ما تم ارجاع بطولة العالم الثانية ، فان كيفن أوينز مرشح للفوز بها بسرعة . ونفس الأمر بالنسبة لأيه جي ستايلز الذى قد ترك أثرا منذ وصوله الى الرويال رامبل . تبا ـ حتى ذا ميز كبطل القارات قد كانت قصة جيدة منذ عودة ماريس الى WWE . العديد من المواهب موجودة الان و أكثر فى NXT ينتظرون فقط ليحل وقتهم للظهور منهم شينسوك ناكامورا ، ساموا جو ، أمريكان ألفا ، فين بالور ، بايلي وغيرهم .

مراجعة النصف الأول من 2016 – سأقول أن الأمور قد كانت جامدة . معدلات المشاهدة منخفضة ولكن هذا لا يعنى شيئا نظرا لطبيعة تعاقداتهم التلفزيونية ( على الأقل للسنوات القليلة القادمة ) . معدل الحضور مستقر . أعداد شبكة WWE فى تزايد و بصورة عامة – فان الشركة تستفيد من مخزون أعلى من المعتاد . لا يمكن أن أجادل كثيرا حول العروض المدفوعة ، حيث قد كانت ممتعة فى الأغلب مما مضى . هناك عرض زائد على التلفاز . ولكن هذا موضوع قد تمت مناقشته العديد من المرات . فهناك أموال كثيرة يمكن توفيرها باختصار الساعات .

مراجعة النصف الثانى من 2016 – فى الواقع ، لا يوجد الكثير مما يجري حاليا بخلاف كيف سيكون بروك ليسنر عامل مؤثر فى خطط سمر سلام فيما بعد UFC 200 ( ربما كيفن أوينز أو رومان رينز ؟ ) و الانتقالات القادمة فى WWE . كل العيون تترقب 19 يوليو حيث يقع انقسام الاتحاد . بلا شك أن هذه ستكون أخبار كبيرة فى الأسابيع و الشهور و السنوات القادمة . حتى و ان ذكرت أن كل تلك الجلبة مبالغ فيها ، فسنرى ما سينتج عن الأمر فى الأسابيع القادمة . سواء ما كان سينعش WWE ومنتجاتها أم سيثبت أنها كانت كارثة سريعا و ستكون بحاجة الى اصلاحات فورية و مساعدات عاجلة لمعالجة خطأ الانقسام .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter