x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل عشر نجوم في تاريخ الرويال رامبل لم يفوزوا بها بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

إذا تذكرنا بطولة “الرويال رامبل” كتاريخ فسنتذكر جميعا الأسماء الكبيرة التي لمعت في هذا المهرجان أمثال “ستيف اوستن” و”شون مايكل” و”هوجان” كأسماء كبيرة فائزة بالمباراة الملكية . ولكن لا تأتى عقولنا دائما بنجوم قدما أداء مميز في المباراة ولم ينالوا فرصة للفوز بها ولكنهم بالتأكيد أثروا تأثيرا كبيرا في المباراة لا يمكن لأي نجم فائز من قبل أن يفعل كما فعلوا هم أثناء إدارة اللقاء وهناك أسماء كبيرة صنعت تفوقا وأداءا مميزا في المباراة ولم يستطيعوا الفوز بها نهائيا .

تيد ديبياسي

تنافس “تيد ديبياسي” في 4 مباريات ملكية أعوام “1989” و”1990″ و”1992″ و”1993″ واستطاع إخراج العديد من المصارعين وبقي في إحدى المباريات لمدة “43” دقيقة حتى تم إقصاؤه وبالرغم من تاريخه المميز مع الإتحاد لم يستطع نهائيا الفوز بالمباراة الملكية .


 ريك مارتيل

لم يكن “ريك مارتيل” نجما كبيرا في الإتحاد إلا انه شارك في جميع مباريات البطولة مند “1989” حتى “1995” . واستطاع البقاء في إحدى المرات لمدة “53” دقيقة حتى تم إقصاؤه . وفي المباريات الخمس الأولي كان يبقي دائما ضمن أخر سبعة متبقين على الحلبة وكان يعتمد عليه الإتحاد سنويا حتى قرر مغادرة اللعبة .

 راندى سافاج

من النجوم المحبوبة عند جماهير الإتحاد وظهر “سافاج” في خمس مباريات ملكية وقدم اداءا مميزا خلال فترة وجوده حتى أنه استطاع بمفرده إقصاء العملاق “يوكوزونا” . وكانت أطول مدة له هي 22 دقيقة .

 راكيشي

ليس “راكيشي” هو الاسم الذي يجذبك إليه في عالم المصارعة الحرة . إلا إنه يحتفظ برقم قياسي من الظهور في المباراة الملكية وهي 10 مرات متساويا مع الأسطورة “التيكر” وشق طريقه في المباراة بداية من عام “1993” وحتى “2004” واستطاع إقصاء 12 مصارع طوال تاريخه وكانت أفضل فقراته عندما قدم الفقرة الراقصة في المباراة مع “سكوتي تو هوتي” و”جراند ماستر ساكسي”

 سي إم بانك

واحدا من النجوم الكبار في الإتحاد في الوقت الحالي . وظهر “بانك” في المباراة الملكية خمس مرات كان أفضلهم بمدة 35 دقيقة حتى تم إقصاؤه وأقل ظهور كان “22” دقيقة . وإستطاع “بانك” أن يغير من أداء المباراة في بعض الأحيان وأضاف إليها العديد من الحركات الفنية التى نالت إعجاب الجمهور إلا انه حتى هذه اللحظة لم يستطع الفوز بها .

الديزل

نافس “الديزل” في ثلاث مباريات ملكية وكان ندا قويا في بعض اللقاءات إلا انه لم يستطع نهائيا الفوز بها . ولكن كان هناك العديد من المصارعين يقومون باللعب عليه سويا حتى يتم إقصاؤه فهو كان أفضل من يؤدي دور العملاق في ذلك الوقت كما يفعل “لبيج شو” في الوقت الحالي .

 البولدوج

واحدا من أفضل النجوم في قائمة الإتحاد بالتاريخ إلا أنه لم ينل الفرصة نهائيا بالفوز بحزام الإتحاد أو مباراة “الرويال ريمبل” ولعب “البولدوج” في ست مباريات “ريمبل” . وكانت أفضل لحظاته بالمباراة عام 1995 عندما دخل رقم “2” وبقي للنهاية مع “شون مايكل” وكان قريبا جدا من تحقيق الفوز بالمباراة بعد إلقاء “شون” بالخارج إلا أن “شون” عاد وقام بإلقائه في مفاجأة من العيار الثقيل .

 كريس جيركو

من النجوم الكبار الذين ظهروا في المباراة ولعب “جيركو” في المباراة ثماني مرات ولم يستطع الفوز نهائيا . وكانت أفضل لحظاته عندما لعب عام 2003 لمدة تقترب من 40 دقيقة واستطاع إقصاء الأسطورة “شون مايكل” . واستطاع “جيركو” قضاء أكثر من “170” داخل جميع مباريات “الريمبل” التي لعبها وكان الوصيف العام الماضي بعد تسديد الركلة الأيرلندية إلى وجهه من النجم “شيماس” .

 البيج شو

عشاق المصارعة لديهم أراء مختلفة حول “البيج شو” وهل هو يستحق الفوز بالمباراة أم لا . والمعروف أن “البيج شو” قدم مباريات قوية طوال تاريخه إلا انه لم يستطع نهائيا الفوز بالمباراة الملكية . وظهر “البيج شو” في تسع مباريات وكان وصيفا في عديد من المرات مثل عام 2000 والتي فاز بها “الروك” وعام 2004 والتي فاز بها الراحل “كريس بنوا” وكانت أطول مدة له في مباراة هي 22 دقيقة عام 2004 .

 كين

أعظم مصارع ظهر في المباراة الملكية . فيكفي أنه ظهر في 16 مباراة ملكية واستطاع إقصاء 37 مصارع كمجموع كلي لإقصائه وأعلى إقصاء فردي له كان عام 2001 عندما استطاع إقصاء 11 مصارع بمفرده خارج الحلبة وبقي على الحلبة لمدة 54 دقيقة في هذا اللقاء الذي يعتبر أفضل المباريات في تاريخه على حلبة المصارعة .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter