x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل الصراعات المحتملة لجون سينا عند عودته الى سماك داون

يوشك سماك داون على أن يستعيد نجمه اللامع ، حيث من المقرر عودة جون سينا الى العرض الأسبوع المقبل بالسماك داون منذ ظهوره الأخير فى ليالي الثلاثاء .

ستشهد حلقة 27 ديسمبر عودة نجم المصارعة الأكبر – و مقدم Saturday Night Live الأخير – وبداية صراعه الجديد . ولكن السؤال هو من الذى سيستهدفه سينا . هناك العديد من الخيارات – من بطل WWE الحالى الى أحد أفضل النجوم الصاعدين فى الطاقم بأكمله .

مع العديد من الخيارات ومع اقتراب موسم ريسلمانيا ، فان أيا كان ما سيقوم به سينا ، فسيكون له أهمية كبيرة.

أى من الصراعات ستكون الأفضل بالنسبة له ، بقوة نجوميته و مؤهلاته التى تؤهله لقاعة المشاهير ؟

الاندرتيكر

لقد عاد الظاهرة الى سماك داون فى نوفمبر ، و أعلن أنه قد عاد و مستعد لأخذ بعض الأرواح . باستثناء أنه لم يظهر منذ ذلك الوقت – لسبب قوى على الأغلب . فان أخر شيء يمكن أن يتحمله طاقم الابداع فى WWE هو أن ينفذ صبر الجماهير على الرجل الميت . المواصلة فى ابعاده عن الشاشة حتى وضوح برنامجه فى ريسلمانيا هو أمر ذكى ، خاصة بالنظر الى قدر أهمية ذلك الأمر بالنسبة لشخصيته .

تخيل سيناريو عودة سينا الى القسم الأزرق فى الحلقة الأخيرة من العام ، فقط حتى يقاطعه الظاهرة ، الذى يعتبر سينا بمثابة التهديد الأخير لمكانه فى الخلود .

ستقوم الخطابات و مقاطع الفيديو بالاعداد لمواجهة ملحمية فى ريسلمانيا وسيكون هذا الأمر بمثابة مصداقية لسماك داون ، هذا العرض الذى ما زال يبدو الى نحو ما الشقيق الأصغر للرو .

ان المرة الأخيرة التى عمل فيها سينا مع الاندرتيكر فى صراع طويل كانت فى 2003 ، حينما كان بطل العالم 15 مرة ما يزال فى بدايته .

لانحتاج الى القول أنه هذا الصراع جديد وذو مستوى عالى ويمكن أن يقدمه WWE بدون حاجة الى نجوم مثل ستينج أو جولدبيرج للمساعدة فى العرض الأكبر فى العام .

أيه جاي ستايلز

حينما شاهدنا سينا للمرة الأخيرة ، لقد كان خاسرا فى المباراة الثلاثية على بطولة WWE ، أحد النجمين الخاسرين الذين تحدوا أيه جاي ستايلز . فى الواقع ، ان ستايلز لديه سلسلة انتصارات على سينا وهو أمر لا يستطيع أن يقوله الكثيرون .

سيكون أمرا منطقيا أن يعود الاثنين الى الصراع حينما يعود سينا .

على الأقل ، سيعطى هذا الصراع الرويال رامبل مباراة كبيرة بخلاف مباراة الرامبل للمساعدة فى بيع العرض .

سلسلة مبارياتهما الأخيرة أنتجت على الأقل مباراة واحدة مرشحة لتكون مباراة العام ، لذا فان احتمالية أن يقدما أداء سحري احتمالية كبيرة ، خاصة اذا تعافى ستايلز من اصابة كاحلة فى وقت أقل .

بارون كوربين

هناك شيء واحد قام به سينا طوال مسيرته وهو انجاح النجوم الصغيرة و الجديدة . لقد صنع نجوم رئيسيين أقوياء من سي أم بانك ، دانيل براين و ستايلز ، وجميعهم قد استفادوا كثيرا من التغلب عليه .

صراعه مع كوربين سيخلق المعجزات بالنسبة للذئب الوحيد ، الذى كان يبني دفعة قوية لنفسه كعضو فى سماك داون ولكنه بحاجة الى انتصار واحد حاسم و كبير يدفع به الى القمة .

العمل مع سينا سيضيف الى مصداقية كوربين ، وسيسمح له أيضا بالتعلم بشأن أسلوب الحدث الرئيسي من الرجل الذى أمضى أكثر من عقد من الزمن فى ذلك الموضع بشكل مثالى .

كوربين نجم له تواجد مذهل و رشاقة مذهلة بالنسبة لرجل فى حجمه . هذا النوع من القدرة هو شيء لا يمكن أن يفرط فيه WWE . وضعه فى صراع طويل مع سينا هو أفضل طريق للتأكد من الحفاظ عليه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter