x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أشهر النجوم المحبوبة على مر التاريخ بإتحادات المصارعة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

الوجوه المحبوبة داخل جدران الإتحاد هي النجوم المفضلة عند الجماهير ويعتبر كتاب السيناريو هم المسئولين عن جعل هذا المصارع محبوب أم مكروه , والسيناريوهات الخاصة بالنجوم “الخير” تساهم كثيرا في صنع شخصيته وأسلوبه وتسهل عليه كثيرا لأن الجميع بتكون في صفه ضد الإتحاد نفسه وهناك شخصيات لعبت لفترة كبيرة بشخصيات محبوبه ولم يصل الكره إلى قلوبها داخل جدران الإتحاد وهي

 

10- جيم دوجان :


 

حتى هذه اللحظة يظهر بطل “الرويال ريمبل” عام 1989 ليحتفل مع الجماهير ويطلق صيحاته القوية على حلبة الإتحاد وهتافه القوي بإسم بلده “USA” يجعل القاعة تشتعل بوجوده , وحصل “دوجان” على شهرة كبيرة فى بدايته عام 1987 وأصبح النجم المدلل عند الإتحاد .

 

 

9- تيتو سانتانا :

 

من نجوم “التاج تيم” بالإتحاد فى بداية عهده الجديد وكان أحد النجوم ذو الشعبية الكبيرة أثناء تواجده مع “ماكمان” وصنع سيرة ذاتية قوية معه الإتحدا وتواجد في مهرجان “الريسلمانيا” من قبل , ولن تنسي جماهير الإتحاد هذا النجم في يوما من الأيام فهو أحد النجوم صانعي البسمه وتم تكريمه في قاعة المشاهير . وبعد إعتزاله لعب “سانتانا” في العروض المحلية ولعب في جمهورية مصر العربية في أوائل التسعينات مع “ممدوح فرج” .

 

 

8- ري ميستريو :

 

أحد النجوم الكلاسيكية في الإتحاد , فجميعنا نعرف “ري مستريو” منذ بدايته في إتحاد “WCW” ثم إنتقاله إلى “WWE” وشكل “مستريو” لنفسه شخصية وأداءا فريدا من نوعه جعله أفضل النجوم الفنية فى تاريخ الإتحاد وصنع تاريخا قوية كأحد النجوم المحبوبة للأبد ويعتبر من أفضل النجوم التى تبيع بضائعها في “WWEShop” بالوقت الحالي . وهو من النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة وحصل على حزام العالم “3 مرات ” .

 

 

7- كيفن فون إيريك :

 

 

أحد أشهر وأفضل النجوم في إتحاد “NWA” فهذا الرجل كانت له شعبية كبيرة داخل جدران الإتحاد مما جعل ماكمان يحضره ليصبح أحد نجوم قاعة المشاهير عام 2009 . والمعروف أن عائلة أخوة “كيفن” الأربعة توفي واحدا وراء الأخر مما جعله يعتزل المصارعه في 1995 وينتظر ميعاده هو الأخر للحاق به . وعندما ظهر “كيفن” عام 2005 في أحد عروض “الراو” حصل على تشجيع أسطوري من جماهير الإتحاد بسبب حبهم الشديد له ومعرفتهم السابقة بتاريخه وبمستواه المتميز داخل حلبة الإتحادات العالمية للمصارعة .

 

6- فريق الإكسبريس “الروك أند رول” :

 

 

تكون الفريق من “ريكي” و”روبرت” وشكلا الإثنان ثنائيا محبوبا نال شهرة كبيرة فى إتحاد “NWA” وفاز أربع مرات بأحزمة العالم للزوجي . وتم وضع هذا الفريق في القائمة للتذكير فقط بأن الفرق الزوجية هذه الأيام لا تذكر ومجرد سيناريو قصير المدى لن يساهم بأى شكل من الأشكال في صناعه تاريخ جديد لهذه الرياضة وعلينا أن نجد فرق أو نصنع فرق من عينه فريق “الروك أند رول” لكي يصبح لدينا بطوله حقيقية بإسم “أحزمة العالم للزوجي”

 

5- داستي رودز :

 

الحلم الأمريكي .. من منا لا يعرفه أو يتذكره فكل محبي رياضة المصارعة الحرة واجهوا هذا المصارع المحبوب جدا عند الجمهور الأمريكي حتى انه أعطاه لقب “الحلم الأمريكي” بسبب اداؤه وشهرته وأسلوبه داخل حلبة الإتحاد , وصنع “داستى رودز” تاريخ متيمز في إتحاد “NWA” وإنتقل بعدها إلى “WWF” وأصبح من أقوي المنافسين داخل جدران الإتحاد حتى إعتزاله .

 

 

4- هالك هوجان :

 

الرجل الذى شهر هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم , فهو الأفضل والأقوي في فترة الثمانيات , كان الرجل الاول لهذه الرياضة ولم يستطع أحد الإقتراب من منصبه كأسطورة القرن وبطل الأبطال داخل الإتحاد وصنع تاريخ قوي له داخل الإتحادات العالمية المختلفة حتى عندما كون فريق “NWO” كان من أشهر الفرق المحبوبة على الرغم من دخولها فى عداوات مع النجوم المحبوبة بالإتحاد إلا أن الفريق كان له بريق خاص بسبب رئاسة هالك هوجان له .

 

 

3- جون سينا :

 

 

الوجه والقائد الرئيسي للإتحاد العالمي للمصارعة منذ عام 2005 , فمن منا لا يري “سينا” في جميع العروض والمهرجانات الشهرية وعندما يغيب يكون للإصابة أو للراحه . وغير ذلك فـ”سينا” معنا حتى إشعار اخر . وإستطاع سينا في السبع سنوات الماضية أن يصبح شعبية كبيرة فى جميع دول العالم بين النساء والأطفال والشباب وكون أسلوبا مختلفقا عن الجميع وقد ساهم “سينا” في مبيعات الإتحاد في العام الماضي وحقق بمفرده مكاسب للإتحاد تقدر بـ”106 مليون دولار” مما يؤكد أنه الفتى المدلل والفرخه التى تبيض ذهبا للإتحاد ولهذا قد نراه لفترة أخري بطلا شعبيا محبوبا لا يضاهيه أحد .

 

2- ستينج :

 

 

عندما ظهر ستينج في أواخر الثمانيات من القرن الماضي شعر الجميع أنه سيصبح نجم الإتحاد قريبا وبالفعل فبنية “ستينج” وطريقه لعبه ومظهره وكل شىء كان يجمع أنه سيكون النجم الاول بلا منازع في “WCW” وقدم “ستينج” مباريات أسطورية مع “ريك فلير” و”هالك هوجان” وساهم بشدة فى شهرة إتحاد “WCW” وقد حاول “ماكمان” إغرائه بالمال أكثر من مرة للإنتقال إلى “WWE” ولكن بلا فائدة . فمازال هذا الرجل يلعب للمتعة حتى وقتنا هذا ويقدم مباريات فنية يمتع بها الجمهور بغض النظر عن المكاسب المادية ويكفي مبارياته الأخيرة فى إتحاد “TNA” التى ساهمت بشدة في رفع معدل المشاهدة للإتحاد

 

1- ريكي ستيمبوت :

 

 

المصارع الفريد من نوعه لم يغش يوما ولم يخدع مصارعا ضده يوما وظل في الذاكرة للأن كأفضل وأشهر النجوم المحبوبة على مر التاريخ . ولعب “ريكي” في جميع الإتحادات العالمية بداية من “NWA” مرورا بـ”WCW” وأنهى تاريخه مع “فينس ماكمان” في إتحاد “WWF” وقدم مباريات متميزه طوال تاريخه ويكفي عداواته الأسطورية أمام راندى سافاج والتى ساهمت كثيرا فى صنع شعبية ضخمه له في إتحاد “WWF” جعلت منه المصارع الأكثر شعبية وحبا على مر العصور .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter