x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أسوأ المشاركين في تاريخ مباراة الرويال رامبل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

منذ بداية مهرجان الرويال ريمبل وازدياده سخونه عاما بعد الأخر . بدأ الكثير من محبي الإتحاد في الحديث عن أفضل النجوم المتواجدة في المباراة وعند ذكر المباراة ستتذكر بكل تأكيد نجومها الكبار أمثال “ستيف اوستن” و”الروك” و”شون مايكل” و”هالك هوجان” . ولكن من منا يتذكر أسوأ المنضمين في قائمة المباراة على مر التاريخ .

 ستيف بلاكمان

على الرغم من إرتباط الجماهير به في مبارياته الفردية إلا أن كان ذو أداء باهت في “الرويال ريمبل” . وظهر في المهرجان أربع مرات ولم يستطع إلقاء أى مصارع خارج الحلبة طوال المرات الأربع وأسوأ بقاء له في المباراة كان :44 ثانية .


 جون براد شو

قد يندهش البعض من تواجده في هذه القائمة بصفته بطلا سابق لحزام الإتحاد . ولكن “براد شو” كان من أسوأ النجوم الظاهرة بمهرجان “الريمبل” . فلعب في المباراة خمس مرات ولم يستطع إقصاء أحد بمفرده بل قام بإقصاء “كورغان” بمساعدة مع الأخرين . وكان أسوأ بقاء له هو : 25 ثانية في عام “2000” .

 هونكي تونكي مان

من أظرف الشخصيات التى لعبت على حلبة الإتحاد ولعب “هونكي مان” في 4 بطولات ولم يقم بإقصاء أى مصارع طوال مباريات إشتراكه . واسوأ وقت له هو ثانيتان .

 شافو غيرورو

لم يستطع “شافو” أن يحافظ على إسم عائلته في مهرجان “الرويال ريمبل” ويكفي أن عمه “إيدي” قضي في مباراة “الريمبل 2005” أكثر من وقت “شافو” في المرات الخمس التى شارك بها في المباراة . وكان أسوأ توقيت له 59 ثانية .

 مات هاردي

لم بقدم “مات هاردى” الاداء المطلوب منه طوال السبع مرات التى شارك بهم في مهرجان “الريمبل” وقام “هاردي” بإقصاء ثلاث مصارعين فقط طوال مدة لعبه وكان أفضل وقت له :27 دقيقة . والأسوأ :20 ثانية .

 بابا شانجو

لعب “شاب شانجو” أو “جاد فازر” بأكثر من إسم في مهرجان “الريمبل” وكان يحمل الشخصية الكوميدية الترفيهية في أوقات ظهوره الأخيرة . وكان أخر ظهور له في مهرجان “الريمبل الماضي 2013” وبقي على الحلبة لمدة 5 ثواني . أما عن ظهوره الكلي في المهرجان فظهر في 7 بطولات . وكان أفضل وقت له 15 دقيقة تقريبا .

 سانتينو ماريلا

من أشهر النجوم التى إرتبط إسمها بالقفز السريع من فوق الحبال بعد دخوله . فلعب “ماريلا” في أربع مهرجانات وقام بإقصاء مصارع واحد فقط هو “ريكاردو رودريجز” وأسوأ وقت له ثانية واحدة . وأفضل وقت له 12 دقيقة قضاهم جميعا تحت الحلبة مختبأ من النجوم الباقيين .

 لورد تنساي

لعب “تنساي” بأسماء عديدة في الإتحاد العالمي للمصارعة . وإشترك في ست مهرجانات ولم يستطع إقصاء أى مصارع خلال فترة تواجدة على الحلبة . وكان أسوأ وقت له على الحلبة 48 ثانية .

 ويـر لــورد

ربما لو شارك “وير لورد” في وقت أخر غير الذي لعب به “هالك هوجان” . ربما كان حصل على البطوله . ولكن في الأربع مهرجانات التى شارك فيهم قام “هوجان” بإقصاءه فيهم جميعا وكان أسوأ مدة بقاء له ثانيتان.

 سكوتي تو هوتى

كان دائما يقدم “سكوتي” فقرات راقصة أثناء المهرجان أو في فقرة دخوله وكان أخر ظهور له في “2005” لم يستطع فيه الوصول إلى الحلبة بعد مهاجمة “محمد حسن” له ولعب “سكوتي” في أربع مباريات . وكان أسوأ وقت له 46 ثانية .

لوك ويليامز

لم يستطع “لوقا” تقديم أى مستوي جيد طوال فترة تواجده في مباراة “الريمبل” وخرج “لوقا” في أحد المرات على يد “الزالزال” وكان أفضل وقت له ثلاث دقائق . وأسوأ وقت كان أربع ثواني . ولم يستطع إقصاء أى مصارع طوال فترة تواجده على الحلبة في المرات الثلاثة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter