?? أخبار TNA : بيلي كورجان يخسر القتال للسيطرة على TNA فى الوقت الحالى - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أخبار TNA : بيلي كورجان يخسر القتال للسيطرة على TNA فى الوقت الحالى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حصلت رئيسة مجلس ادارة TNA ديكسي كارتر أخيرا على استراحة من صراع القوى الدائر بينها و بين رئيس TNA بيلي كورجان . وفقا للوثائق الأخيرة ، فان بيلي كورجان لن يتولى السيطرة على TNA حيث أن المحكمة قد حكمت لصالح ديكسي كارتر و الشركة .

وفقا لحكم المحكمة يوم الاثنين ، فان بيلي كورجان لم يكن قادرا على اثبات افلاس اتحاد المصارعة . و أضاف قانون تينيسي مشاكل أخرى لكورجان حيث منعه من تطبيق اتفاق التعهد الذى قام به مع TNA .

ومع تحطم كل آمال كورجان فى السيطرة على TNA ، فكل ما تبقى هو اعادة دفع قرض 1.8 مليون دولار بأي طريقة . أنثيم ( الشركة الأم لشبكة Flight ) ، وافقت على الدفع لكورجان و تحصل على 85 % من TNA بينما تظل ال 10 %و 5% المتبقيتين لصالح أرولوكس و ديكسي كارتر .


ومع عدم حصول كارتر على الانذار القضائي بسبب حكم المحكمة فى القضية ، فربما يتم الدفع للرئيس قريبا و يسرح فى الحال . ومع ابتعاد كورجان عن الأحداث ، فيقال أن ديكسي كارتر ربما تتحكم فى جزء من الشركة التى كانت جزءا منها من بدايتها الأولى .

ولكن المعركة مستمرة حيث يمكن أن يقوم كورجان بقلب الموازين لصالحه اذا ما أوجد دليل واضح .

ان الدراما التى حدثت مؤخرا بين كورجان و كارتر بدأت من واقع أن الشركة فشلت فى الدفع لكورجان قيمة القرض المستخدم لـ Bound For Glory و التسجيلات الأخرى . أقام كورجان دعوى قضائية و طالب بالسيطرة على الشركة المفلسة . ولكن القاضى لم يجد دليل دامغ أن TNA قد أفلس و أعطاها متنفس أخر للحياة مع استعداد أنثيم للدفع لانقاذ السفينة الغارقة .

ديكسي كارتر ، التى تحدثت مع WWE بشأن احتمالية البيع فى يوليو ، يقال أنها قد تحدثت الى الطاقم و قالت أنها لن تبيع الشركة لصالحWWE  . ولكن الوثائق التى قدمت فى المحكمة أكدت أنها قابلت مسؤولى WWE قبل أيام من التحدث مع الطاقم .

و أكدت مصادر من خلف الكواليس أن المحادثات قد حدثت بالفعل ولكن WWE لم يكن مهتما بالاستحواذ على مواهب TNA ، مما سيجعل أغلبهم بلا عمل .

حينما تم السؤال عن حقيقة أن ديكسي كارتر لم تطلع كورجان خلال محادثاتها مع WWE ، قالت المحكمة أنها لم تخرق أى عقد بفعل هذا الأمر و أن الأمور المتنازع عليها لم يثبت منها أى شيء .

أعلن بيلي عن خيبة أمله من الحكم و أصدر التصريح التالى :

” بالنسبة لمن يتسائلون ، أنا بلا شك قد خاب أملى بأحكام القاضي فيما يتعلق بـ TNA ، و لكننى ممتن للقاضى للنظر فى القضية . من المهم أن نذكر أن مجريات هذه القضية قد أظهرت حقائق توضح الرؤية و السبب الذى كنت أقاتل من أجله . و أعتقد أنه عند قراءة حكم القاضى بدقة لا يمكن أن يدعى أى فرد أنه قد فاز بمنصب سلطة . “

ربما تكون ديكسي قد فازت بالمعركة ، ولكن الحرب ما زالت مستمرة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter