x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أبطال سبقوا عصرهم في إتحادات المصارعة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في العهد القديم بإتحادات المصارعة العالمية كان هناك العديد من النجوم الذين سبقوا عصرهم وإستطاعوا تقديم أداءا يفوق أداءا الشخصيات الأسطورية في أفلام “هوليود” وفي خلال مسيرة النجوم لعب عدد من النجوم وإعتبرهم البعض نجوما لن تتكرر مرة اخري في مسيرة تلك اللعبة

 

 


5- لــو ســيــز :

 

 

من أشهر وأفضل المصارعين في فترة “الأربعينات و”الخمسينات” من القرن الماضي , ولعب “لو سيز” لمدة “30” عاما إستطاع فيهم الحصول على العديد من الألقاب الزوجية والفردية ولعب بإتحاد “NWA” الإتحاد الاول في ذاك الوقت وحصل على حزام العالم “خمس مرات” وتم تكريمه في قاعة المشاهير عام 2005.

 

 

4- جورجيس جورج :

 

 

لعب في نفس الفترة التى لعب فيها “لو سيز” ولكن “جورجيس جورج” له طابع وأداء مختلف فهو الرجل الأول في هذا المجال في تلك الفترة , ليس لأنه الأفضل في المجال ولكنه الرجل الذى قام بنقل تلك اللعبة على شاشة التلفاز وساهم بقوة في نشرها ودخل “جورجيس جورج” في عداوات قوية أشهرها “برونو سمارتينو” وقد إعتزف الكثيرين من النجوم في مجالات مختلفة أمثال “محمد على” و”جيمس براون” أنهم تأثروا بأسلوب “جورج” في الحياة العادية وفي طريقته التلقاؤية المتميزة فى الظهور على شاشة التلفاز . وقد تم تكريم في قاعة المشاهير بإتحاد “WWE” عام 2010 .

 

 

3- بادي روجرز :

 

 

تألق ولمع نجم “روجرز” في فترة الستينات والسبعينات من القرن الماضي وإعتبره الكثيرين أسطورة الإتحاد الأولي أو “المصارع الكامل” فكان تنطبق عليه كل المواصفات ليكون النجم الأول في أى إتحاد “متحدث جيد” و “أنيق” و جسد قوي” و”ممثل بارع” ولهذا صنف أنه أول مصارع كامل في تاريخ الإتحادات العالمية , وكان له نيك نيم شهير “Nature Boy” وقد إستخدمه “ريك فلير” وإستخدم أسلوبه وحركته القاضية فكان “روجرز” مثله الأعلي . وتم تكريم “روجرز” في قاعة المشاهير عام 1994 .

 

 

2- أندريه ذا جاينت :

 

 

قد لا يعرف البعض حقيقة وتاريخ هذا الرجل الذى صنع حياته بنفسه فبعد المعاناة الكبيرة التى مر بها فى بداية حياته وصل “اندريه” إلى إتحادات المصارعة ونجح في كسب قلوب الجماهير قبل إداري الإتحاد . وقدم أداءا مذهلا بالنسبة لرجل ضخم قد يراه البعض غير قادر على الحركة , وتم إختياره أكثر النجوم شعبية عامي “1977, 1982” وإبتكر “أندريه” حركة “البايدرايفر” وهي “التومب ستون” في الوقت الحالي . وتم تكريمه في قاعة المشاهير في أول عام أنشئت به عام 1993 وقرر “ماكمان” إفتتاح القاعة بإسمه في الإفتتاحية بعد وفاته عام “1992” حزنا على والده .

 

1- برونو سمارتينو :

 

 

إنه الرجل الذا سبق عصره , “السوبر مان” الذي عشق رياضة المصارعة الحرة وأعطاها كل ما لديه فبادلته اللعبة الشعور أصبح أكثر النجوم شعبية في أمريكا في السبعينات , ونجح “سمارتينو” في كسب الجمهور سريعا لصالحه بسبب أداؤه النموذجى وأسلوبه المبتكر ودخل في عداوات أسطورية أمام “بادي روجرز” و”جوريلا مانسون” و”بيللي جراهام” . وتم إعطاؤه لقب “الأسطورة الحية” وحاول “ماكمان” كثيرا تكريمه في قاعة المشاهير ولكنه رفض حزنا منه على المستوي المتدني التى وصلت له اللعبة في الوقت الحالي . وللعلم فإن لـ”سمارتينو” رقما من المستحيل كسره وهو إحتفاظه بحزام الإتحاد مدة 4040 يوما بلا هزيمة .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter