x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE يستمر فى خداع الجماهير مع فوز بروك ليسنر فى أكبر رويال رامبل بقلم / حامد ريحان

لقد هرب بروك ليسنر مع لقب اليونيفرسال بين يديه مرة أخرى في أكبر رويال رامبل ليؤجل التتويج المنتظر مرة أخرى .

عرض WWE الكبير في جدة ، السعودية ، يوم الجمعة سار كما توقعنا فى الجزء الأكبر منه . لم تكن هناك تغييرات كبرى . لقد كان الوحش برون سترومان هو الصامد الأخير في مباراة الرويال رامبل من 50 رجل . الاندرتيكر اعتنى بالأمور ضد روسيف .

أما مواجهة بطولة اليونيفرسال فقد توقع الكثيرين فوز رومان رينز إلا أنني كنت مصمم علي فوز بروك ليسنر وبقاؤه بطلا لحزام اليونيفرسال حتى بطولة السمر سلام . 

قبل مواجهة الحدث الرئيسي فى أبريل ، انتشرت أخبار انتهاء عقد ليسنر و رغبته فى مسيرة أخرى في UFC مما جعل الكثيرون يعتقدون أن وقت الوحش المتجسد قد انتهى فى WWE . لقد قامت الشركة ببناء الرجل القوي بصورة كبيرة أيضا . لقد هزم ليسنر الجميع ، أطاح بهم بضربة F-5 تلو الأخرى .

كان يبدو أن WWE يمهد المسرح لنجاح رينز الأكبر فى عرض العروض .

عندما فاز ليسنر في نيوأورلينز ، افترض البعض أنها مجرد وسيلة لتأجيل الأمور . ربما أراد WWE أن يأتي تتويج رينز أمام جمهور يقدره بصورة أكبر . لذا الكثير تنبأ بفوز الكلب الكبير بالذهب فى عرض أكبر رويال رامبل . إلا ان ذلك لم يحدث فقد قلت أن عصر بروك ليسنر سيستمر حتى إشعار أخر

 

 

وبالنسبة للقاء فلقد سيطر الكلب الكبير على البطل . لقد ثبته أمام جدار القفص و انطلق نحوه لتسديد الضربة الأخيرة . لقد قام رينز بالرمح على ليسنر ليخترقوا جدار القفص ، و سقط كلا الرجلين على الأرض .

أعلن الحكم أن ليسنر قد لمس الأرض أولا ، و احتفظ البطل باللقب نتيجة لهذا .

مايزال صاحب الدوام الجزئي هو الملك . لقد حمل ليسنر لقب اليونيفرسال منذ ريسلمانيا العام الماضي . غضب الجماهير تجاهه كبطل ، و هذا يتضمن ظهوره النادر ، سيستمر فى الاشتعال .

الأن ماذا ؟

هل سيقوم WWE باكمال مطاردة رينز لليسنر حتى سمرسلام و ما بعده ؟ هل يمكن أن تكون الشركة صماء هكذا لتقيم مباراة لقب رابعة بينهما برغم عدم الحماسة التى تحيط بالاثنين ؟

 

لقد حظى رينز بخسارتين متتاليتين أمام الوحش المتجسد . لقد خسر أمام ليسنر فى المباراة الرباعية فى الصيف الماضي أيضا . ليس من المنطقي أن يظل المنافس الأول على اللقب .

الجدال الدائر حول اذا كانت أقدام ليسنر قد لمست الأرض في مواجهة القفص ، قد يعني أن هذا الأمر سيستمر . صاحب العضلات من الدرع سابقا مايزال فى مطاردة اللقب .

وجود متحدي جديد سيكون أكثر منطقية من أجل جلب بعض الانتعاش الى مشهد لقب اليونيفرسال ، ولكن قائمة الرجال الذين يؤمن WWE بقدرتهم على الاطاحة بـ ليسنر قصيرة للغاية . بوبي لاشلي مستبعد برغم مسيرته فى فنون القتال المختلطة و خبرته فى مصارعة الهواة . فين بالور يبدو صغير أيضا فى أعين فينس مكمان .

ذكر راين ساتن من Pro Wrestling Sheet فكرة انتزاع الوحش السائر بين الرجال للقب من ليسنر :

” مع خسارة رومان أمام ليسنر مجددا ، أشعر أن هناك خيارين أمامنا :

1 ) رومان يغش من أجل الفوز المرة القادمة ، و يتحول الى شرير من أجل أن يأخذ مكان بروك قبل أن يرحل .

2 ) يتم الاطاحة ببروك من قبل برون سترومان ، الذي سينطلق كالصاروخ ليصبح الرجل الأكبر بدلا منه .

ما رأيكم “

سترومان منطقي بطرق عديدة . أولا ، انه منتعش بفوزه بمباراة الرويال رامبل يوم الجمعة ، و قد فاز بألقاب فرق الرو بمفرده فى ريسلمانيا و لديه انتصارات على أمثال رينز ، سيث رولينز و ميزتوراج .

انه أيضا انسان نادر يجعل ليسنر فى الوضع الأضعف جسديا .

يظل سترومان من أكثر عملاء WWE اثارة . لا يهم سواء كان يعصف بالمنافسة فى معركة ملكية أو يدمر رجل فى مواجهة ، فان الجماهير تظهر حماسة له دوما .

من السهل أن نراه يأخذ مكان ليسنر كالرجل الأكبر عندما يحين الوقت ، ولكن ليس من الذكاء أن نرفع أمالنا . في كل مرة يبدو أن هناك شخص سيطيح بالوحش المتجسد بعيدا عن العرض ، يقوم WWE بكتابة نهاية مختلفة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter