x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

8 وافدين جدد و 7 عائدين بعام 2018 فى WWE بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أحد أهم العناصر فى مجال مصارعة المحترفين ، و تحديدا فى WWE ، هو فيض المواهب المستمر . بقدر ما قد نتذمر من تسريح أحد نجومنا المفضلين ، أو اختيار للرحيل ، فمن المهم – و ربما يكون من الضروري – أن ترحل مواهب من أجل ايجاد مكان لوصول نجوم جدد ، و عودة نجوم أخرين ، و من أجل أن تظهر قصص جديدة .

ولكن أي من النجوم الجدد أو العائدين قد يكونون فى طريقهم الى WWE فى 2018 ؟ ليس هناك شيء رسمي ، و مفاوضات العقود ، الاصابات و التحولات فى الاتجاه الابداعي يمكن أن تؤدي الى تغير غير متوقع . انه وقت مثير للتوقعات ، لأنه لم تكن المساحة مفتوحة بهذا القدر من قبل أمام المواهب للانتقال الى أكبر اتحاد للمصارعة فى العالم . WWE لديه روابط قوية بـ عالم MMA ، و أظهر قبول كبير فى قبول المواهب من المصارعة المحلية ومن الخارج .

بينما يعني الطلب لملئ الأماكن الشاغر فى الرو ، سماك داون ، NXT ، 205Live ، و عروض الشبكة الخاصة توافير المزيد من الفرص لقدوم مواهب جديدة . فان التأثير النهائي لكل هذا هو أن الجماهير قد تُفاجئ ببعض الوجوه الجديدة القادمة الى WWE هذا العام . أيضا ، هناك بعض الأشخاص المستبعد عودتهم من جديد و سيكونون بمثابة صدمة كبيرة اذا عادوا .

هذا المقال يسلط الضوء على 15 شخصية قد تأتي الى طاقم WWE خلال 2018 . هذا المقال يتضمن 8 وافدين جدد قد يظهروا فى أحد برامج WWE ، و 7 نجوم عائدين من الاصابة ربما كنا نعتقد أن أمرهم قد انتهى .

وافد جديد : ريكوشيت

ليس هناك الكثير من المصارعين المستقلين الذين أحدثوا ضجة حولهم ، أو كانوا محور شائعات كثيرة بشأن WWE مثل ريكوشيت . لقد صنع هذا الرجل قاعدة جماهيرية بعمله فى اتحادات مثل PWG و دراجون جايت USA ، وقد لعب دور البطولة فى Lucha Underground بشخصية برينس بوما ، و مؤخرا أصبح من نجوم NJPW . برغم أنه يجني أرباح جيدة خارج WWE ، الا أنه أكثر مصارع موهوب و ناجح مع الجماهير وليس خاضع لعقد مع WWE فى الوقت الحالي .

هل ستكون 2018 العام الذي يقفز فيه ريكوشيت الى WWE ؟ ليس هناك ضمانات ولكن الوقت مناسب . لقد حقق كل ما يمكن تحقيقه خارج WWE ، و المواهب الأصغر حجما مثل أي جاي ستايلز قد مهدوا له الطريق ليؤخذ على محمل الجد برغم كون وزنه أقل من 200 باوند . ولسنا بحاجة الى ذكر أنه سيكون اضافة مذهلة الى طاقم 205 Live .

عودة : بوبي لاشلي

لقد كان بوبي لاشلي شخصية متوافقة تماما مع WWE . انه رجل ضخم ، مفتول العضلات يتمتع بقدرات رياضية متفجرة . لقد كان يبدو أن WWE مستعد للذهاب معه الى أقصى ما يمكن ، بجعله واجهة ECW لبعض الوقت ، و تقديمه فى فقرة عالية المستوى مع دونالد ترامب فى ريسلمانيا 23 .

انتشرت الشائعات حول أسباب رحيل لاشلي عن WWE . يبدو أنه كان يشعر أنه لا يتلقى مقابل مادي مناسب لقوة نجوميته و عدد العروض التى يشارك بها . تشير الاشاعة أيضا الى أنه كان هناك صدام بينه و بين الادارة المتمثلة فى مايكل هايس ، و تلك الدراما التى تتعلق بصديقه فى الواقع كريستال مارشال ، و تلك الاصابات أعاقت الخطط التى كانت تعدها الشركة من أجله .

أيا كانت أسباب رحيله الأول ، لقد نضج لاشلي كمصارع خارج WWE ، و كان بطل مصارعة امباكت لسنوات ، بجانب قيامه ببناء مسيرة جانبية محترمة فى فنون القتال المختطلة . لاشلي من خصوم الأحلام الحقيقيين الذين يمكن أن يضعهم WWE ضد بروك ليسنر و مع استمرار تقليل التكاليف فى امباكت ، يبدو أنهم لن يستطيعوا تقديم ما يكفي من المال لـ لاشلي من أجل أن يظل معهم فى 2018 .

وافد جديد : روندا روزي

نادرا ما يكون هناك أحد المشاهير الذين تحوم حوله الشائعات بقوة لانتقاله الى مجال مصارعة المحترفين كما يحدث مع روزي . و الأفضل من ذلك ، أنه لم يكن هناك دعم أكبر لتلك الاشاعات مما تحصل عليه روزي .

روزي مشجعة مغرمة بالمصارعة ، و كتبت فى كتابها حول نشأتها كمشجعة لـ WWE . انها وحدة من أشهر رياضي فنون القتال المختلطة فى العالم ، مما يضعها فى مكان قريب من مصارعة المحترفين . هذه الأمور وحدها كافية لاشعال الشائعات . يمكنك أن تضيف الى هذا ظهورها مع الروك ، تريبل اتش وستيفاني مكمان فى ريسلمانيا 31 ، بالاضافة الى ظهورها فى الجمهور فى دورة ماي يانج . و فوق كل هذا ، تنتشر شائعات تدرب روزي على المصارعة بقوة فى الوقت الحالي ، وبعدما يبدو أن مسيرتها فى MMA قد انتهت بعد خساراتها مرتين متتاليتين ، فكل هذا يصبح منطقي للغاية .

بالنسبة لروزي ، فان التوقيع مع WWE هو مسألة وقت فقط . مع عدم وجود قتالات فى UFC فى جدول أعمالها و تدربها بصورة جيدة ، فان 2018 يبدو الوقت المثالي . هل ستواجه شارلوت فلير ؟ أسوكا ؟ ستيفاني ؟ كل تلك الأسماء كانت تتردد ، و هناك توقع كبير أن احدى تلك المباريات ستحدث فى 2018 و غالبا فى ريسلمانيا .

عودة : ايثان كارتر III

لقد اشتهر ايثان كارتر III فى مصارعة امباكت بتقديمه فى صورة ابن شقيق ديكسي كارتر عندما كانت تدير العرض من خلف الكواليس و كانت تظهر بصورتها رمز السلطة . برغم أن عمل ديكسي لم يكن جيدا على أي من هذين المستويين ، الا أن تلك الشخصية نجحت فى اعطاء كارتر مكان حقيقي تحت الأضواء . لقد استغل الفرص التى حصل عليه و أصبح ناجح للغاية كشخصية شريرة . تحوله الخاطئ الى شخصية جيدة أبطأ من دفعته ، باساءة قراءة سبب اهتمام الجماهير به ، و لكنه قد كان أحد أكبر النجوم خارج WWE فى العالم فى السنوات الأخيرة .

من السهل أن ننسى أن ايثان كارتر قد عمل بالفعل فى WWE قبل توقيعه مع TNA ، حيث كان يصارع باسم ديريك بايتمان فى القسم التطويري و فى الموسم الخامس من NXT . لم يدرك WWE أبدا ما كان لديهم ، ولكن عقب نجاحه فى TNA ، فهناك أسباب تدفع WWE لاعطائه فرصة أخرى و يقدمون له فرص أفضل هذه المرة . قد لا يصل الى مستوى الحدث الرئيسي فى WWE ، و لكنه يمكن أن يكون من نجوم NXT ، أو أن يكون فى مشهد لقب القارات أو الولايات المتحدة فى الطاقم الرئيسي .

وافد جديد : جايمس ستورم

برغم أن مصارعة امباكت لديها سمعة سيئة فى سعيها خلف الرجال الذين كانوا يعملون فى WWE أو WCW ، الا أن الشركة قد قامت ببناء عدد من النجوم الخاصين بها . انظر الى أي جاي ستايلز ، ساموا جو أو بوبي رود ، جميعهم فازوا بلقب العالم فى امباكت قبل أن يذهبوا الى أضواء النجومية فى WWE . يقف جايمس ستورم تماما بجانب تلك المواهب ، كشخصية موهوبة للغاية و مصارع مخضرم قضى أفضل فتراته فى امباكت .

لقد حظى ستورم بفترة قصيرة مع NXT فى فترة بين عقوده مع امباكت . الأن ، بعدما أعلن عن رحيله عن امباكت لأنهم لم يرتقوا الى توقعاته فيما يخص المقابل المادي ، فهناك العديد من الأسباب للاعتقاد أنه على الأقل سيبقى لفترة فى NXT . و لديه موهبة كبيرة جدا قد تستدعي استدعائه الى الطاقم الرئيسي .

عودة : كريس جيريكو

ليس هناك الكثير من النجوم الذين جائوا و ذهبوا اعتمادا على جدول أعمالهم الخاص فى السنوات الأخيرة مثل كريس جيريكو . الرجل يعمل لبضعة أشهر مع الشركة عندما يكون الأمر مفيد للطرفين ، ثم ينطلق لمتابعة مشاريع أخرى . لقد أحدث جيريكو ضجة كبيرة عندما أعلن أنه سيعمل لصالح NJPW ليواجه كيني أوميجا فى عرض Wrestle Kigdom فى يناير . بالنسبة للعديد من الجماهير ، قد يشير هذا الى انتهاء علاقة جيريكو مع WWE ، و خاصة باعتبار أن NJPW هو أقرب منافس عالمي لـWWE .

ولكن ، لقد تحدث جيريكو عن هذا الأمر ، و قال أنه لم يكن خاضع لأي عقد أو التزام مع WWE ، ولكنه قد ناقش الموقف مع فينس مكمان . برغم أنه مشكوك فى قبول فينس مكمان حقا لاختيار جيريكو ، الا أنه يبدو أن الرئيس لديه احترام كبير لابداع جيريكو و حركاته الجريئة . هناك توقعات كبيرة أن WWE سيحاول بشدة الحصول على جيريكو مرة أخرى بحلول ريسلمانيا ، و ان كان هذا فقط لمجرد اثبات أنه مايزال من مصارعي WWE .

وافد جديد : روزماري

لقد قام WWE بزيادة طاقم النساء بطريقة رائعة على مدار السنوات القليلة الماضية ، و قد أصبح الطاقم عميق بما يكفي الأن لدعم ثلاثة أقسام تنافسية فى الرو ، سماك داون و NXT ، و كل منهم يستطيع بسهولة تقديم أكثر من مباراة نسائية فى جميع العروض المدفوعة . و مع نجاح كلاسيكيات ماي يانج ، و اقامة أول مباراة رويال رامبل نسائية ، فان فيض المواهب النسائية و أخذ WWE لهم على محمل الجد لن يتغير .

مع استمرار WWE فى التوسع ، فان روزماري من أكثر المصارعات اللاتي يكثر الحديث حولها ولم تعمل من قبل فى WWE . بجانب كونها مصارعة قوية داخل الحلبة ، فان لديها مظهر فريد فى عالم المصارعة فى الوقت الحالي و ستتوافق جيدا اذا عملت بمفردها أو اذا اشتركت مع أمثال براي وايت أو فريق Sanity فى NXT .

عودة : بري بيلا

بالنسبة لـ بري بيلا ، فان رحيلها عن الحلبة كان بسبب حياتها العائلية . أولا ، قررت هي و زوجها دانيل براين أن يحظوا بأطفال . لقد ولدت ابنتهم بيردي فى شهر مايو . ثانيا ، بعد اضطرار زوجها للابتعاد عن الحلبة بسبب اصابات رأسه ، كان هناك اعتقاد أن بيلا قد ابتعدت عن هذا الجزء من حياتها لتقديم الدعم لزوجها و عائلتها .

مع حديث براين بانفتاح حول جهوده للعودة الى الحلبة ، و مع ابتعاد بيلا لبعض الوقت ، و حصولها على وقت للتعافي من الولادة ، هل يمكن أن تعود الى الحلبة ؟ لقد أشارت الى ذلك ، و برغم أنها قد لا تكون عودة بدوام كامل ، لن يكون من المفاجئ أن تعود من أجل مباراة واحدة على الأقل ، و ربما تشترك مع أختها نيكي مرة أخرى مع اقتراب نهاية مسيرتها .

وافد جديد : لورل فان نيس

لقد ابتعد WWE عن تعيين النساء بسبب مظهرهم فقط بغض النظر عن الأداء داخل الحلبة . لورل فان نيس هي احدى تلك المواهب الاستثنائية التى يتوفر فيها كل شيء كمصارعة قوية داخل الحلبة و لديها خبرة جيدة ، و لديها مظهر رائع . بطلة نساء مصارعة امباكت لديها علاقة تربطها بـ WWE بسبب علاقتها الواقعية مع زاك رايدر.

الجماهير العاشقة ستتذكر أن فان نيس ليست وجه جديد تماما على WWE ، لقد ظهرت من قبل فى صورة معالجة دانيل براين التى كان على علاقة معها . لقد كانت مشتركة فى Tough Enough . انها لم تصارع أبدا فى مباراة مذاعة فى WWE ، و لهذا فستكون وافدة جديدة الى حلبة WWE اذا كانت ستنضم اليهم فى 2018 .

عودة : هالك هوجان

لقد تم استبعاد هالك هوجان من WWE بعد تسريب تسجيل له و هو يتحدث باهانات عنصرية . لقد تم تسريحه من عقده ، و تم ازالته من موقع WWE – و هذا ليس شيء قليل لأكبر نجم فى تاريخ الشركة .

منذ ذلك الوقت ، غضب WWE على هالك قد هدأ بصورة واضحة . لقد بدأ يتم ذكره من جديد على شاشة WWE و على الانترنت . انتشرت الشائعات أن هوجان و اريك بيشوف سيبدئون برنامج جديد . من المنطقي أن يحاول WWE احضار أحد أكبر عوامل الجذب لديه من أجل فترة حنين الى الماضي ، وربما بحلول وقت ريسلمانيا ، ربما كرمز للسلطة عندما ينتقل دانيل براين أو كيرت أنجل من منصبهم الحالي . و قد أشار هوجان أنه مستعد من أجل مباراة أخرى .

وافد جديد : كودي هول

لقد كان سكوت هول عقلية عظيمة فى المصارعة و كذلك مصارع رائع داخل الحلبة و كان سيكون نجم أكبر لو لم تتغلب عليه شيطانيه . لقد ابتعد هول بسبب اصابته فى حادث أدى على مقتل شخص على يديه . ربما يكون ذلك الحادث هو السبب الرئيسي لمشاكله مع الكحول و تعاطي المخدرات فى العقود التالية .

لقد ظهر كودي ، ابن سكوت ، كموهبة مثيرة . فانه لا يشترك مع أبيه فى لقب العائلة فقط ، ولكنه تدرب على يد أبيه و لديه جسد مشابه لأبيه . برغم أن كودي مايزال أمامه طريق طويل قبل أن يمكن مقارنته مع أبيه ، الا أن لديه العديد من المواد الخام التى يقدرها WWE . أضف الى ذلك الخبرة التى اكتسبها فى المصارعة المحلية و فى اليابان ، و يمكن أن يكون مكسب كبير فى 2018 .

عودة : الروك

لقد فاجئ الروك جماهير المصارعة عندما عاد الى WWE قبل ريسلمانيا XXVII ، عندما أعلن عن عودته أخيرا الى الحلبة فى ريسلمانيا XXVIII . تلك اللحظات أدت الى طرق رائعة لمسيرة العظيم ، حيث شارك فى ثلاثة عروض مدفوعة متتالية فى 2013 . للأسف ، انتهت تلك الفترة باصابته اصابات عديدة فى مباراة الحدث الرئيسي ضد جون سينا فى ريسلمانيا XXIX . الاصابات لم تؤذي ثورا البراهما فقط ، ولكنها أيضا أغضبت الشركاء بسبب اضطرارهم الى تأخير العمل على فيلمه التالي .

منذ تلك الفترة ، فان الروك يظهر ظهور قصير ولم يشارك فى مباراة كاملة ( بخلاف العشرة ثواني ضد اريك روين فى ريسلمانيا 32 ) . ولكن WWE يمكنه تهيئة الأمور لاعادته فى 2018 ؟ ليس هناك شك أن WWE يود ذلك ، و مع وجود مواهب مثل تريبل اتش و كيرت أنجل تعمل بدوام جزئي ، فهناك احتمال من أجل اعادة مباراة عظيمة من عصر Attitude Era .

وافد جديد : ايدي ادواردز

ايدي ادواردز من القلة القليلة من المصارعين الذين حملوا ألقاب عديدة و لم يعملوا أبدا فى WWE . سيرته تشمل ألقاب العالم فى مصارعة امباكت ، ROH ، PWN ، بالاضافة الى العديد من الألقاب فى الاتحادات الأصغر . أحد أكبر نجاحاته كانت فريقه الذئاب الأمريكية مع دايفي ريتشاردز .

لقد ظهر اسم ادواردز مؤخرا من ضمن المواهب التى قد لا تستطيع امباكت تحمل نفقاتهم . وقد ظهر اسمه أيضا فى التوقعات بشأن المواهب الكبرى التى قد يهتم WWE بالحصول على توقيعهم على الأقل لصالح NXT . فليس فقط NXT و لكن الطاقم الرئيسي يزداد بوجوه مألوفة من مصارعة امباكت ، ROH ، قد يكون ادواردز من التعيينات المضمونة فى 2018 .

عودة : ايرل هيبنر

ايرل هيبنر رحل مؤخرا عن مصارعة امباكت . هذا الانفصال منطقي تماما ، فـ هيبنر هو صاحب أعلى مقابل لأي من الحكام خارج WWE . مع استمرار امباكت فى الانفصال عن أكبر المواهب داخل الحلبة بسبب عدم القدرة على تحقيق المقابل المالي الذي يستحقونه ، فان هيبنر بمثابة رفاهية غير ضرورية بالنسبة لهم .

اذا هل يمكن أن يعود هيبنر الى WWE ؟ انه لم يرحل بأفضل صورة ، بوجود اتهامات له هو و أخيه بتهريب بعض البضائع الغير مصرحة من WWE . لقد مر الكثير من الوقت ، و هيبنر أحد الحكام القلائل الذين يمكنهم احضارهم فى ظهور خاص . فى المقابلات الأخيرة ، أظهر هيبنر اهتمام بالعودة . ليس من الغريب أن يقوم WWE باحضاره و ان كان كحم ضيف ، لنقل فى الذكرى السنوية الـ 25 للرو ، أو ربما فى تقديم قاعة المشاهير .

وافد جديد : موس

بين كل حين و أخر يظهر نجم ما فى المصارعة المحلية أو أحد الاتحادات الصغرى و تتوقع الجماهير على الفور أنه سيذهب الى WWE . الأمر لا يتعلق فقط بالموهبة . بالنسبة للمصارعين المميزين أمثال دانيل براين ، و أي جاي ستايلز الذين لا يمكن انكار موهبتهم ، هناك مواهب أخرى مثل كريستوفر دانيلز و أوستن أريس الذين لم يصلوا الى WWE ، أو وصلوا ولكن WWE لم يستغل مواهبهم بالكامل .

عادة ما يكون WWE أكثر اهتماما بالشخصيات الأكبر ، و أصحاب القدرات البدنية المذهلة ، و الرياضيين المشهورين . موس لديه كل هذا فهو مصارع صاحب قوة مذهلة و لديه كاريزما أنجحته مع جماهير المصارعة المحلية بدرجة غير معتادة . أضف الى ذلك سنواته فى لعب كرة القدم NFL و يصبح لديك شخص تتوقع ظهوره فى WWE عاجلا و ليس أجلا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter