x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

8 مصارعين يجب أن يوقعوا مع All Elite Wrestling بقلم / حامد ريحان

بناء طاقم لمواجهة امبراطورية….

برغم أن تخيل شركة كاملة مبنية على الاثارة التي يجذبها كودي ورفاقه مع All IN يجعل عقولنا تسبح الى عالم الخيال، الا أن هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها قبل أن نرى ذلك الخيال حقيقة وهو الحصول على توقيعات طاقم خيالي من أجل المؤسسة التي تظل محض خيال حتى الأن.

هذه القائمة لن تكون كلها مكونة من أفضل 10 نجوم من WWE الذين لا يجب أن يخاطروا بمكانهم في أكبر شركة في العالم من أجل المنافس الذي لم يثبت نفسه حتى الأن. برغم أن جزء كبير من نجاح كودي يعود الى هروبه من امبراطورية فينس مكمان، الا أن هذا الأمر لن يكون خيار متاح الا أمام هؤلاء من يحتاجون الى الخروج من WWE. نفس القاعدة تنطبق أيضا على النجوم المستقرين في NJPW.

بافتراض أن كل من تراه في Being The Elite بالإضافة الى كريس جيريكو قد انضموا بالفعل، من أيضا يمكن أن يذهب اليه الطاقم من أجل تكوين طاقم مختلف وواعد من أجل ملئ هذه الفجوة الكبيرة في السوق؟

8 – كوتا ايبوشي

برغم أنه ما يزال يعمل بصورة مستقلة لصالح NJPW، الا أن كوتا ايبوشي قد عمل ليجعل نفسه بين أكبر النجوم في الشركة بالموهبة والكاريزما فقط.

لقد وصل “النجم الذهبي” الى نهائي G1 Climax هذا العام من خلال أدائه الاستثنائي داخل الحلبة الذي دعمه عودة علاقته بـ Golden Lovers مع كيني أوميجا. ميلاد هذه القصة الأسطورية من جديد قد جذب المزيد من الانتباه نحو ايبوشي أكثر مما جذبه بأسلوبه الطائر على مدار السنوات الماضية، وهذا ما ضمن له مكان في الحدث الرئيسي المكون من ستة رجال في عرض All In بجانب ملوك العرض يانج باكس.

بكونه مناسبا بصورة طبيعية بين The Elite (عضو فعلي في Golden Elite) فان ايبوشي بالفعل جزء من ذلك العالم، ويمكنه المصارعة في نوعية المباريات التي تعبر عنه تماما. برغم أن له بمكان بالتأكيد في خطط NJPW المستقبلية، الا أن All Elite Wrestling يمكنه نظريا الحصول على مباراة ايبوشي/أوميجا الفردية القادمة وكل الاستحسان الكبير الذي سيأتي معها.

7 – ميكو ساتومورا

لقد أشعلت ميكو ساتومورا كلاسيكيات ماي يانج بعرضها الديناميكي المذهل ولكنها بصورة لا تُصدق رحلت عن الدورة بدون أن تحصل على عقد من الشركة.

برغم أن WWE قد تعثر بصورة سيئة مع العديد من المواهب اليابانية على مدار السنين (والكثير من المواهب الواعدة في الوقت الحالي)، الا أن مؤسسة فتيات سينداي كانت تبدو مناسبة بشكل مثالي لقسم النساء المستمر في التوسع.

ولكنها تظل حتى الأن مجرد خاسرة في نصف النهائي. لقد كانت مبارياتها في الدورة هي الأكثر شهرة بفارق كبير عن البقية، مع مواجهات ضد كيلر كيلي وتوني ستورم التي تسببت في ضجة كبيرة على وسائل التواصل استغلها Being The Elite في كل أسبوع في الاعداد لعرض All In. هذا تماما الانتباه والدعاية الإيجابية التي تحتاجها المجموعة في محاولتهم لإنشاء منتج من الصفر.

مبارياتها تتطلب قصص قصيرة، والحصول عليها لتكون احدى النساء المشاركات بانتظام ضد مجموعة من أفضل مواهب المصارعة المستقلة ستضمن على الأقل مواجهة مثيرة جدا في كل عرض تلفزيوني أو مدفوع قد يقدمه All Elite Wrestling في النهاية.

6 – أي كيد

لا أحاول تنشيط قسم التعليقات الذي يُعد بمثابة عدو القراء، ولكن أغلبية عالم المصارعة لم يكن قد سمع بـ أي كيد حتى ثار دايف ملتزر بشأن مواجهته الأخيرة في مدريد مع زاك صبري جونيور.

لقد صنفه Wrestling Observer على أنه من أفضل مباريات هذا العام، مما جعل الجماهير تتهافت على قناة White Wolf Wrestling على اليوتيوب لمشاهدة المباراة التي أقيمت في أغسطس هذا العام. لقد قام كيد وصبري بإبراح بعضهما البعض ضرب لمدة ما يقرب من 25 دقيقة في مواجهة أقرب لقتال كبير لفنون القتال المختلطة أكثر من كونها مجرد مباراة مصارعة.

هذه الضجة هي ما يحتاجه عصابة Being The Elite ليرتقوا عليها. WWE ليس بحاجة أبدا الى أن يكون في مقدمة المتقدمين – في الواقع اعترف فينس مكمان أنه يفضل أن يكون متأخرا قليلا- ولكن بمساعدة مصارع أخر في هذه القائمة، فان وظيفة الطاقم ستكون الحصول على أكبر عدد ممكن من المواهب الكبرى.

5 – ماركو ستانت

لقد صنع ماركو ستانت اسما لنفسه من خلال 10 مواجهات فقط في 2018 ليحصل على مكان في المعركة الملكية الكبرى في All In، مما يعكس مدى قوة وسائل التواصل الاجتماعي في العصر الحديث.

لقد أصبح عالم المصارعة يفضل مصارعي الوزن الخفيف أكثر من أي وقت مضى، ولكن ستانت … بنية ستانت الجسدية تجعله أصغر حجما من أصغر مصارعي الوزن الخفيف في WWE أو NJPW.

لقد كان لاعب رئيسي في عرض Joey Janela’s Lost In New York قبل أيام فقط من مشاركته في All In، خسارة ستانت في العرض لصالح كايل الوحش جعلت ماركو يحظى بشعبية كبيرة بسبب فارق الحجم وحده. ” صاحب الحجم الضئيل” كان يبدو مستضعفا بصورة إيجابية أمام خصمه العملاق، ولكن قدم الاثنين عدة لحظات تأسر العين مستغلين الفارق الواضح في الحجم.

لقد استغل ستانت الشعبية التي حصل عليها في عروض الصيف ليشارك باستمرار في العروض، ولكن وجود موطن دائم له قد يكون الحل ليستغل موقفه الحالي بأفضل صورة. اذا كان All Elite Wrestling يريد شخص مضمون في العرض الافتتاحي، فليس هناك الكثيرون ممن قد يتفوقون عليه.

4 – شون والتمان

لحظة ظهور وجه شون والتمان ” اكس باك” في TakeOver: WarGames لم تكن لحظة رائعة فقط لأنه أحضر كلبه المحبوب. الرجل الأذكى في أي مكان، عندما يتعلق الأمر بمصارعة المحترفين فان نجم عصر Attitude Era ينتمي الى مستوى تريبل اتش في انشاء القسم التطويري أكثر مما يمكنك أن تتخيل.

منذ أن تخلص من شياطينه كما يبدو في بداية هذا العقد، قد والتمان بعض النظرات الداخلية على عالم المصارعة من خلال تويتر وبرنامجه 1-2-360 ، ولكنه قال أن هذا الحديث سيكون أفضل بالتأكيد اذا تم في مركز أداء أو مؤسسة مشابهة.

ومن ثم يأتي دور All Elite Wrestling.

من المهم أن يراهن كودي ويانج باكس على أنفسهم كما فعلوا حتى الأن، ولكن لن يضرهم وجود شخص أكبر سنا وأكثر حكمة معهم. يبدو والتمان اختيار مثالي للمساعدة في كيفية تسيير القصص وكيفية تداخل المباريات وكيف يجب أن يتطور كل مصارع.

وهذا لا يعني أنه لا يمكنه الظهور على الشاشة أيضا، ولكن المعرفة قوة، وهذا الرجل لديه معرفة ضخمة.

3 – تيسا بلانشارد

اذا كان عرض All In بمثابة اختبار حقيقي لكيف يمكن لمجموعة Being The Elite بدء منظمة بصورة صحيحة، فان مباراة النساء الرباعية كانت أفضل مثال على تلك البداية.

لقد تم تجاهل النساء بصورة غير عادلة في الاعداد، ولكن كل منهم سطع نجمها على المسرح الكبير في المباراة التي شهدت مشاركة عدة نساء وحصلت على وقت كافي لتظهر كل منهن مهاراتها أمام الكثيرون ممن لم يشاهدوا أعمالهن في الماضي.

برغم أنه قد تم الدفع بهن جميعا في المباراة، الا أن تيسا بلانشارد كانت المنتصرة وأظهرت أكثر إمكانيات واضحة تؤهلها لتكون جزء رئيسي من أي عرض مستقبلي.

هناك عدد من المواهب الاستثنائية التي لم يحصل عليها WWE حتى الأن، وبلانشارد تجمع بين المستقبل الواعد المثير والماضي الغني بالخبرات. ابنة أحد الفرسان الأربعة بيلار تولي يمكنها لعب دور كبير في المساعدة على إطلاق All Elite Wrestling حتى وان كان الطريق يقود في النهاية الى العملاق.

2 – جوي جانيلا

منذ عرضه الأولى Spring Break الذي تم استضافته مع Game-Changer Wrestling خلال أسبوع ريسلمانيا في 2017، أصبح جوي جانيلا هو المصارع الوحيد خارج طاقم Being The Elite الذي يدرك تمام ما الذي تريده الجماهير التي ابتعدت عنWWE من عالم المصارعة.

عروضه عبارة عن مزيج بين الماضي الجنوني والحركات الطائرة القوية. تلك العروض عملت على زيادة شعبيته بصورة كبيرة، وهذا الأمر يمكن استخدامه في مساعدة اتحاد مثل All Elite Wrestling.

اذا استطاع التعافي من إصابة الركبة المدمرة التي أصيب بها وابعدته عن المشاركات منذ شهر سبتمبر، فان أسلوبه الفني الجنوني وحده يمكن أن يقدم عامل جذب مذهل لا يجرؤ على تقديمه حتى معظم المصارعين.

مواجهته في All In مع هانجمان بايج كانت تدور حول تقديم نجم NJPW نفسه على أنه جوي القتال، وجهود جانيلا في لعب دور الرجل الميت لم يتم تقديرها من قبل أبناء شيكاغو. أسلوبه المعتاد مليء ببعض الحركات المرعبة والتي ظهرت في تلك المباراة، اذا ظهرت مثل هذه الأمور في مواجهة بعض أعضاء Elite الأخرين فسيحقق هذا لهم بعض الانتشار المبكر بالتأكيد على الانترنت.

1 – سي أم بانك

صوت من لا صوت لهم أصبح الخيار الأول المنطقي لأي شركة بديلة لـ WWE منذ اليوم الذي رحل فيه عن مكتب فينس مكمان في 2014، ولكنه تمكن بطريقة ما من تجنب مصارعة المحترفين منذ ذلك الوقت.

مشاركته معUFC لم تسير بشكل جيد داخل الحلبة الثمانية، ولكنه يظل نجم كبير على الجانب الأخر. لقد كانت أرقام قتاله الأول مذهلة، ولكن الثاني تسبب في ضجة غير مسبوقة بالنسبة لرجل تم ابراحه ضربا بسهولة في مشاركته الأولى.

هالة بانك لم يتم المساس بها بالنسبة لجماهير المصارعة – ودليل على هذا الجمهور الضخم الذي أسرع لجلسة التوقيعات التي أقامها في شيكاغو قبل عرض All IN الأسطوري.

ما يفصل بانك عن جميع الموجودين في هذه القائمة هو خبراته كنجم عالمي من العيار الثقيل. بالنسبة لجميع الإنجازات التي حققها جميع المشتركين في هذا المشروع، فان بانك هو الوحيد الذي حصل على تقدير واعتراف حقيقي من WWE. قيمة وجود مصارع واحد لديه جاذبية قوية مثل هذا لا يمكن الاستهانة بها.

رؤية وإعداد : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة الرويال رامبل 2019 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter