x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

7 مباريات يجب أن تحدث فى NXT TakeOver : Philadelphia

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ان NXT TakeOver هو الهدية التى تستمر فى العطاء . الأسبوع الماضى فى هوستون ، وعدنا القسم التطويري بالكثير ، و قدموا أكثر مما وعدونا به ، حيث قدموا أحد أفضل عروض المصارعة خلال هذا العام .

لقد قدم TakeOver : WarGames شيء للجميع ، كل شيء من مباريات الحشو و حتى حروب الاسلحة ، و الكثير بين هذا و ذاك .

لقد اكتملت دائرة أخرى و يجب على NXT التقدم . العرض القادم من TakeOver سيكون فى الليلة السابقة للرويال رامبل ، فى مدينة المصارعة ، فلادلفيا .


ما المباريات التى يمكن أن يتوقعها جمهور WWE فى 27 يناير فى مركز Wells Fargo ؟

تسير الأحداث الأن باتجاه موسم ريسلمانيا ، و NXT لديه عرض الخاص فى نيوأورلينز فى بداية أبريل . هل سيعمل عرض فيلادلفيا على الاعداد للمباريات التى ستقام فى أسبوع ريسلمانيا ؟ هل ستحقق المعايير العليا لعروض NXT المميزة السابقة ؟ سيخبرنا الوقت ، ولكن لم يتبقى وقت طويل حتى أسبوع الرامبل .

7 – فلفتين دريم ضد جوني جارجانو

لقد كان TakeOver : WarGames هو مكان صناعة فلفتين دريم . مايزال هناك وقت مع باتريك كلارك ، ولكن أى شخص كان يشكك فى قدرات و امكانيات صاحب الـ 22 عام ، يجب أن يكون قد اقتنع الأن . لقد فشل دريم أمام أليستر بلاك فى هوستون ، ولكنه ظهر بشكل رائع .

اذا ما القادم لـ فلفتين دريم ؟ متسابق Tough Enough السابق بحاجة الى البقاء تحت الأضواء ، و يمكنه فعل ذلك مع الحصول على فوز كبير فى الطريق . ومن أفضل من الرجل ” الذى يقدم قتال قوي و يخسر” ليواجهه ؟

يمكن الحديث بشأن وضع جوني جارجانو ضد اندراد سين ألماس فى الحدث الرئيسي ، أو حتى وضع جوني كعائق فى مسار لارس سوليفان المدمر . غالبا سيظل جارجانو فى حالة ركود حتى عودة توماسو سيامبا ، لذا بامكانه أن يتلقى خسارة قاسية ولا يعاني من نتائجها . قد تكون مباراة فلفتين دريم ضد جوني جارجانو هي الخطوة الأفضل لكلا الرجلين فى الوقت الحالى .

6 – كايري ساين ضد نيكي كروس

يجب أن تكون مباراة كايري ساين ضد امبر مون هي مباراة لقب نساء NXT فى أسبوع ريسلمانيا . انها المباراة الفردية المتميزة فى القسم فى الوق الحالي ، وتستحق التواجد على أكبر المسارح . هناك احتمال لاقامة المباراة فى فيلادلفيا ، ولكن سيكون من الأفضل تأجيلها فى الوقت الحالي .

كيف تبقى الفائزة بدورة ماي يانج مشغولة حتى أسبوع ريسلمانيا ؟ هناك العديد من الخيارات . لقد حصلت روبي ريوت على بعض الاهتمام مؤخرا و مثل هذه المباراة الاستعراضية ستكون أمرا كبيرا بالنسبة لها . قسم نساء سماك داون مزدحم فى الوقت الحالي ، ولكن العديد من المواهب تنتظر أن تخرج بصورة قوية .

ولهذا فان مباراة كايري ساين ضد نيكي كروس هي الأفضل لعرض فيلادلفيا . يمكن القول أن كروس هي أكثر المصارعات نضجا فى NXT فى الوقت الحالي . انها تستطيع تقديم مباريات رائعة محاطة بهالة من الغموض و ستكون عائق كبير أمام كايري ساين .

5 – لارس سوليفان ضد رودريك سترونج

ما التالي لـ لارس سوليفان ؟ هذا الرجل موهبة فريدة ، ولكنه لن يستطيع النجاة الا من خلال تدمير خصومه لوقت طويل . حتى برون سترومان قد بدأ بالحصول على مباريات طويلة فى النهاية . يجب أن ينتقل سوليفان من المباريات السريعة فى مرحلة ما .

لحسن حظ سوليفان ، فانه الأن أحد أعضاء طاقم NXT . القسم التطويري فى WWE ممتلىء بالمواهب العظيمة ، و هناك العديد من الخصوم الذين يمكنهم الوقوف فى وجه سوليفان و حمله على تقديم مباراة تمتد الى 10 دقائق .

جوني جارجانو خيار متاح ، أو يمكنك وضع سوليفان كعضو فى Sanity ، ولكن قد يكون رودريك سترونج هو الخيار الأفضل فى الوقت الحالي . رودريك سترونج فى حيرة أيضا فى الوقت الحالي ، فهو محصور بين التحول الى شرير أو تحطيم سقف NXT . سترونج فى طريقة الى مواجهة كبيرة مع أدم كول ، و هذه المباراة قد تشعل TakeOver : NewOrleans .

سيعاني سترونج من حادثة رهيبة قبل أن يضع يديه على الفتي اللعوب من مدينة بنما .

4 – Heavy Machinery ضد Undisputed Era

قد يعتقد معظم الجماهير أن كايل أو ريلي و بوبي فيش يضمنون فرصة على ألقاب فرق NXT ، و من السهل توضيح سبب هذا . لقد كان Undisputed Era فى صراع مع Sanity منذ وصولهم ، و هم الفصيل الذي يحمل ألقاب الفرق .

NXT من أحد المناطق فى WWE التى يُقدر فيها الصبر ، لذا أعتقد أنهم سيجب عليهم الانتظار قليلا قبل الحصول على فرصتهم على اللقب . سيجب على أحد الفرق ان يشغلهم فى الوقت الحالي ، لذا ماذا عن الثنائي عديم الخبرة الذين يصنعون اسما لأنفسهم فى عروض NXT المباشرة ؟

قد يكون Heavy Machinery هو أكثر الفرق امتاعا فى WWE فى الوقت الحالي . حسنا ، دعوني أعيد صياغة هذه الجملة – أوتيش دوزوفيتش هو أكثر مصارعي الفرق اثارة فى الوقت الحالي . هذين الرجلين الضخام يقدمون قدر كبير من المتعة ، و سيكونون عامل تشتيت رائع لـ فيش و أو ريلي فى طريقهم نحو ألقاب الفرق .

3 – ألقاب فرق NXT – Sanity ضد TM-61

نعم ، TM-61 ، تذكرونهم ؟ هذا الثنائي الذي ابتعد عن الأحداث فى الجزء الأكبر من 2017 عقب جراحة ركبة شين ثورن ، ولكن بطل فرق GHC السابق قد عاد الى الأحداث فى سبتمبر . لقد تغير الكثير خلال الوقت ابتعد فيه ثورن و ميلر ، ولكن الوقت مناسب لاعادتهم الى مشهد ألقاب فرق NXT .

يجب أن تكون مباراة TM-61 ضد كايل أو ريلي و بوبي فيش هي الخطة من أجل TakeOver : New Orleans . هناك طريقين واضحين للوصول الى هناك ، و كلاهما يتضمن خسارة Sanity للألقاب بين الوقت الحالى و ذلك الوقت . مستقبل فريق اريك يانج غير واضح ، ولكن هؤلاء الثلاثة يمكن أن يكونوا مفيدين فى الطاقم الرئيسي . ألكساندر ولف بحاجة الى المجموعة أكثر من يانج و كيليان داين بالتأكيد ، ولكن هذا الفريق ليس بحاجة الى ألقاب الفرق .

يجب أن يقوم TM-61 بهزيمة Sanity على ألقاب الفرق فى فيلادلفيا ، قبل أن يقوموا بالدفاع عنها فى أسبوع ريسلمانيا ضد Undisputed Era . قد يكون هذا أفضل صراع للفرق منذ عقود ، و يشعل قسم الفرق الذي بدأ يضعف فى القسم التطويري .

2 – لقب نساء NXT – امبر مون ضد بايتون رويس

شعر الكثيرون ( و أنا من بينهم ) أن بايتون رويس ستخرج من هوستون مع لقب النساء ، ولكن لم يحدث هذا . لقد وضعت أمبر مون خساراتها أمام أسوكا خلف ظهرها و حصلت على اللقب الشاغر . حتى ان امبراطورة الغد قد سلمت امبر اللقب بعد المباراة .

كما ذكرنا سابقا ، فان امبر مون ضد كايري سين يجب أن تكون الهدف النهائي . الاثنتين قادرتين على تقديم مباراة قوية فى أسبوع  ريسلمانيا ، و هذا ما يشتهر به NXT . TakeOver : Philadelphia يعطي شخصية أخرى الفرصة للدخول الى المشهد و تحدي أمبر قبل مباراة ساين .

بالتأكيد تستحق بايتون رويس فرصتها الفردية . الأمر الوحيد الذى يمكن أن يغير هذا الأمر هو اذا تم استدعاء الثنائي الأسطوري الى الطاقم الرئيسي . لم تصل رويس و بيلي كاي الى تلك المرحلة بعد ، و هناك حاجة لوجودهم فى NXT . فى ذلك العالم الممتلئ بالمواهب القوية الخبيرة ، فان تواجد اثنتين من خريجي مركز الأداء سيكون أمرا منعشا .

1 – لقب NXT – أندراد سين الماس ضد أليستر بلاك ضد أدم كول

اذا كانت أمبر مون فائزة مفاجئة الى حد ما بلقب نساء NXT ،  فان حصول أندراد سين ألماس على اللقب كان صدمة كبيرة . لم يعتقد الكثيرون أن بطل قارات IWGP السابق لديه فرصة فى مباراته ضد درو ماكنتير ، ولكنه أثبت خطأهم جميعا ، وحصلنا على بطل NXT جديد .

لقد حصل أليستر بلاك و أدم كول أيضا انتصارات كبيرة فى TakeOver : WarGames ، وكلا الرجلين سيحصلون على فرصة على اللقب عاجلا أو أجلا . يبدو أن كول يتجه نحول بطولة NXT ، بينما بلاك فى طريقه الى مباراة كبيرة فى أسبوع ريسلمانيا قبل أن ينتقل الى الطاقم الرئيسي .

لماذا لا نضرب عصفورين بحجر واحد فى 27 يناير ؟ لم يتم الدفاع عن لقب NXT فى مباراة من عدة رجال منذ المباراة الشهيرة فى الحدث الرئيسي فى TakeOver : Fatal 4-Way . لم يتم الدفاع عنه أبدا من قبل فى مباراة ثلاثية . لماذا لا نصنع التاريخ فى الليلة السابقة للرويال رامبل ؟

سيسرق أدم كول الفوز ، قبل الانتقال لمواجهة أليستر بلاك أو رودريك سترونج فى نيوأورلينز . سيخرج NXT أيضا من فيلي مع مباريات جارجانو ضد سيامبا ، TM-61 ضد فيش / أوريلي ، أمبر ضد ساين من أجل عرض نيوأورلينز . هذه أوقات مثيرة فى NXT .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter