x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

7 مباريات أحلام لـ دانيل براين تستحق الجماهير أن تراها بعد عودته الى الحلبة بقلم / حامد ريحان

لقد كان خطاب اعتزال دانيل براين فى 2016 أحد أقوى اللحظات العاطفية في تاريخ WWE ، و الخطاب الذي ألقاه ليعلن عودته الى الحلبة فى سماك داون كان على نفس القدر .

هناك شيء ما فى براين يربطه بجماهير WWE بطريقة مختلفة عن أى نجم أخر فى الطاقم .

قدرته داخل الحلبة فى مستوى النخبة و شخصيته تشبه شخصيته الحقيقية اكثر من أى مصارع أخر ، مما يجعل من السهل للغاية أن تحبه .

اللحظة التى أعلن فيها أنه قد تم السماح له بالعودة من قبل جميع الأطباء الذين ذهب اليهم جعلت الجميع يفكرون بشأن من يريدونه أن يواجهه .

السنوات القليلة الماضية شهدت انضمام أسماء كبرى عديدة الى الشركة و الذين اما لم يواجههم براين أبدا من قبل أو لم يتواجد معهم فى الحلبة منذ أيامه فى المصارعة المحلية .

هذا المقال سيلقي نظرة على سبعة مباريات أحلام يمكن أن يحولهاWWE  الى حقيقة باستخدام براين المعافى.

فين بالور

قبل وقت طويل من تحقيق فين بالور و دانيل براين الفوز فى مباريات داخل WWE ، فان فيرجال ديفيت و براين دانيلسون قاتلوا فى المصارعة المحلية .

لقد مرت سنوات عديدة منذ ان واجهوا بعضهم البعض ، و كلا الرجلين قد صنع مسيرة رائعة بطريقة مختلفة عن الأخر .

براين و بالور هم الخصمين المثاليين لبعضهما البعض بسبب حجمهما المتقارب و خلفيتهما المتشابهة ، ولكن الأهم من ذلك ، هو قدرتهم على تقديم مباراة مذهلة .

عندما يتواجه نادي بالور مع حركة ” نعم ” ، جماهير WWE ستمر بوقت عصيب لتحديد من يجب أن يشجعوا.

كيفن أوينز

مثل بالور ، فان كيفن أوينز قد تقابل مع براين خارج WWE منذ عدة سنوات . لقد كان صراعهما فى Pro Wrestling Guerrilla ، اتحاد محلي يشتهر بحصوله على العديد من النجوم الحاليين فى WWE .

هجوم أوينز و سامي زين على براين فى سماك داون ليلة الثلاثاء قد أظهر امكانية مباراة الفرق مع شين مكمان فى ريسلمانيا 34 ، ولكن لم يتم الاعلان عن أى شيء رسميا حتى الأن .

بمجرد أن ينتهي هذا البرنامج ، فان كيفن أوينز سيكون خيار ممتاز ليكون أول صراع فردي لـ براين . اذا كنت بحاجة الى دليل ، ألقي نظرة على السحر الذي قدمه أوينز مع كريس جيريكو .

براين و جيريكو شخصين مختلفين تماما ، ولكن لقد كان أوينز قادر على تقديم قصص ممتعة مع كل شخص تقريبا وضع أمامه فى WWE .

أوينز و براين من نجوم المصارعة المحلية الذين عملوا لسنوات عديدة حول العالم قبل أن يصلوا الى WWE . هذه التشابهات فقط كافية لوضعهم معا .

سامي زين

بالحديث عن الهجوم على براين ، فان زين سيكون مرشح مثالي لقتال مدير سماك داون فى صراع فردي .

الكثيرون اعتقدوا أن زين سيكون الحل لمشكلة اعتزال براين . لقد كان شخص أخر من معشوقي الجماهير بامكانه هز أرجاء المكان ضد أى خصم .

لسبب أو لأخر ، فان مسيرة زين الفردية لم تنطلق أبدا فى الطاقم الرئيسي ، لقد تم ارجائه الى الطبقة المتوسطة حتى تم وضعه مع أوينز و تحول الى شخصية شريرة . انه الأن أحد أهم اللاعبين فى سماك داون و عدو للسلطة .

مباراتهما السابقة فى الاتحادات المحلية كانت ممتعة للغاية ، لذا تخيل ماذا يمكنهم أن يفعلوا بعد سنوات عديدة من الخبرة .

شينسكى ناكامورا

لقد كان شينسكى ناكامورا من أوائل نجوم WWE الذين هنأوا براين على السماح له بالعودة من قبل الأطباء ، ولكن تغريدته أشارت الى أنه يتوق الى مباراة مع المدير العام لسماك داون .

لقد عمل براين فى اليابان فى عدة مناسبات ، ولكن مسيرته لم تتقابل أبدا مع ناكامورا ليحظوا بمباراة فردية .

براين و ناكامورا على النقيض تماما من بعضهما البعض ، و عادة مثل هذه الثنائيات تشكل أفضل الصراعات . الأمريكي شخص جيد شجاع و الياباني شخص سريع له جاذبية كبيرة بحركات راقصة رائعة .

لن يهم اذا كان أحد منهم شخصية شريرة لأن الجماهير ستكون سعيدة بمشاهدة مثل مباراة الأحلام هذه .

سيدريك ألكساندر

اذا كان WWE يريد حقا أن يجعل 205Live أفضل ، فان جعل براين يعمل مع قسم الوزن الخفيف لفترة قصيرة سيساعد على جذب العيون الى المنتج . أحد مصارعي الوزن الخفيف الذي سيكون خصم مثالي لبراين هو سيدريك ألكساندر .

لقد أظهر الكثيرون من مصارعي الوزن الخفيف مدى جودتهم ، ولكن هناك شيء ما فى ألكساندر يجعله يتميز عن باقي الطاقم .

كل شيء يفعله فى الحلبة يفعله بدقة مثالية ، انه يكون أكثر ابداعا فى كل مرة يحصل فيها على فرصة للظهور.

براين و ألكساندر سيسرقون أضواء العرض من أى شخص أخر بمباراة تمتد 15 دقيقة . اذا كان انعاش قسم الوزن الخفيف مايزال أولوية كبرى ، فقد يكون ذو اللحية هو كلمة السر لتحقيق هذا .

ايدو ايتامي

أحد الأعضاء الأخرين من طاقم 205 Live الذي سيكون خصم رائع لبراين هو ايدو ايتامي لأنه شخص أخر يجمع تاريخ مع مدير سماك داون قبل WWE و الذي تستطيع الشركة استغلاله .

عندما كان يعمل باسم كينتا ، قدم ايتامي و براين عدة مباريات فى اتحادات مختلفة . النجم الياباني انتهى به الأمر باصابة عين النجم الامريكي فى مواجهة قوية .

اعادة اشعال صراعهما فى WWE لن يساعد فقط على تثبيت ايتامي قدميه فى الطاقم الرئيسي ، ولكن أيضا سيقدم للشركة الفرصة للتعمق فى ماضيهم .

لقد قامت الشركة بالتهاون قليلا فى سياستها بالاعتراف بالاتحادات الاخرى فى السنوات الأخرى و قد استخدموا منذ ذلك الوقت المقاطع المصرح بها من الأخرين عندما يقومون بصناعة مقاطع الفيديو .

هذا الصراع يمكن أن يحدث فى 205Live ، ولكن سيكون أفضل اذا حدث فى الرو أو سماك داون .

أي جاي ستايلز

أي جاي ستايلز يتشارك فى نفس الرحلة تقريبا مع براين ، و هذا يجعلهم خصوم مثاليين فى صراع كبير .

لقد وقع كلا الرجلين مع WWE فى بداية مسيرتهم و انتهى بهم الحال بتسريحهم بعد وقت قصير . ثم قام كلا الرجلين بصناعة اسم لنفسه فى المشهد المحلي كأحد أفضل المصارعين فى العالم .

لقد عاد براين الى WWE أولا و فاز بالعديد من ألقاب العالم قبل أن يُجبر على الاعتزال . لقد كان ستايلز قد انضم للشركة للتو عندما حدث ذلك ، لذا فان مباراة الأحلام بين هذين الاثنين كانت تبدو مستحيلة .

الأن بعد أن تم السماح لبراين بالعودة ، فان الاستثنائي يمكن أن يقدم لجماهير WWE مواجهة أخرى تحدث مرة واحدة فى العمر ، نأمل أن يكون ذلك فى ريسلمانيا 35 .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter