x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

5 مصارعين من الراو سيكونوا افضل حالا فى سماك داون

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى وقت سابق فى عامنا هذا بدأت الشائعات تنتشر حول انقسام WWE مرة أخرى . وقد اتضح أن تلك الشائعات كانت صحيحة ، وفى شهر يوليو ، عادت انتقالات WWE ، و تم الفصل بين الأقسام مرة أخرى ، وانتقل عرض سماك داون الى ليلة الثلاثاء .

لقد كانت الجماهير متحمسة بشأن عودة الانتقالات ، و الأن WWE لديه طاقمين منفصلين . ولكن ليس كل النجوم كانوا محظوظين لينتقلوا الى القسم الصحيح .

لقد نجح بعض النجوم فى أقسامهم ، بينما هناك أحرون ما يزالون ينتظرون الفرصة الصحيحة . هناك العديد من نجوم الراو الذى سيكونون أفضل حالا فى سماك داون ، و اليوم سنلقى نظرة على بعض منهم .


5 – نيفيل

نيفيل أحد أفضل المصارعين الهوائيين فى WWE ، ولكن الشركة لم تقم بأي شيء من أجله منذ عودته من الاصابة . بالنظر الى حجم نيفيل و سرعته ، فسيكون من المنطقى أن يدخلوه مع مصارعي الوزن المتوسط ، ولكن WWE لم يقم بهذا حتى الأن .

هناك العديد من الأحداث تدور حول مصارعي الوزن المتوسط مؤخرا فى الراو ، ومع عدم اضافة WWE اياه الى القسم ، فيبدو أن نيفيل هو المنبوذ الوحيد .

سماك داون بحاجة الى مصارعين هوائيين أكثر ، ونيفيل بحاجة الى مكان يمكنه أن يلمع فيه . لقد أثبت نيفيل فى الماضي أنه لديه المهارات اللازمة لامتاع الجماهير ، ولكن مع احتلال مصارعي الوزن المتوسط ساحة المصارعة الهوائية فى الراو ، فيبدو أن سماك داون سيكون القسم الأفضل له .

4 – مارك هنري

ربما تكون مسيرة مارك هنرى قد أوشكت على نهايتها ، ولكن ما زال لديه ما يقدمه . مارك هنري مصارع مخضرم فى WWE ، وبطل عالم سابق و لديه خبرة كبيرة .

لقد كان سماك داون يقوم بعمل رائع فيما يتعلق باستخدام المصارعين المخضرمين مثل جون سينا و راندي أورتن للعمل على نجاح رجال مثل أيه جاي ستايلز و براي وايت . ربما يكون هنري قادرا على القيام بأمر كهذا فى الطبقة المتوسطة .

سماك داون لديه عدد قليل من مصارعي الطبقة الوسطى مثل أبولو كروز ، جاك سواجر و بارون كوربين الذين قد يستفيدوا كثيرا من صراع مع أقوى رجل فى العام .

على الأغلب لن تستمر مسيرة هنرى طويلا ، ولكن فى هذه المرحلة سيكون من الأفضل أن يقضى وقته فى سماك داون .

3 – سامي زين

لقد كان سامي زين أحد أكثر النجوم شعبية فى NXT ، وقد بدأ بداية جيدة فى الطاقم الرئيسي فى وقت سابق هذا العام . حينما تم استدعاء سامى للمرة الأولى كان فى وسط صراع قوي مع كيفن أوينز ، وقد ظهر بصورة واعدة فى WWE .

منذ انقسام الاتحاد يبدو أن سامى زين قد تعثر وسط الأحداث . بخلاف صراعه الأخير مع براون سترومان ، فان زين لم يقم بشيء خلال الأشهر القليلة الماضية . سامى زين رجل تحب الجماهير أن تشجعه ، وفى هذه المرحلة من مسيرته فهو بحاجة الى الظهور بشكل منتظم فى WWE حتى يواصل تقدمه الى الأمام .

لم يكن الراو جيدا لسامي زين منذ الانتقالات ، ولكن فى سماك داون يمكنه أن يدخل فى صراع مع ذا ميز ، براي وايت أو حتى يمكن أن يتحدى دولف زيجلر على بطولة القارات . سماك داون هو أرض الفرص ، و الفرصة الجديدة هى شيء يحتاج اليه سامي زين بشدة فى الوقت الحالى .

2 – سيزارو

حينما تم نقل سيزارو الى الراو فان العديد من الجماهير ومن ضمنهم سيزارو نفسه قد صٌدموا لأنهم كانوا يعلمون أن الراو لن يكون القسم الصحيح له .

حاول WWE أن يثبت خطأ الجميع بوضع سيزارو فى سلسلة مباريات مع شايموس ، و أعلن المدير العام ميك فولى أن الفائز سيحظى بفرصة للمنافسة على بطولة . استمرت تلك السلسلة لأسابيع ، وفى النهاية انتهت بالتعادل . أخبر ميك فولى المدير العام كلا من سيزارو و شايموس أنه لا يستطيع أن يجعلهم يصارعون بعضهم البعض أكثر من هذا ، لذا فقد أصبحوا فريقا الأن .

لقد رأينا بالفعل ما يمكن أن يقوم به سيزارو كمصارع فى فريق ، وفى هذه المرحلة فان أكثر ما يريده الجمهور هو أن يروا سيزارو يتقدم بمفرده .

ولكن يبدو أنه ليست هناك خطط لدى WWE من أجل سيزارو بمفرده فى أى وقت فى المستقبل القريب ، وهذا أمر مخيب للأمال .

فى سماك داون يمكن أن يحظى سيزارو بفرصة أفضل ليصنع اسما لنفسه ، وسيكون لديه الفرصة ليدخل فى صراع مع بعض النجوم الكبار فى WWE . لنواجه الأمر ، فى هذه المرحلة من مسيرته ، فان سيزارو ليس بحاجة الى ألقاب الفرق ، فانه بحاجة الى انتصارات على رجال مثل راندي أورتن و جون سينا .

1 – لوك جالوز و كارل أندرسون

هذين الاثنين يعاملان معاملة فرد واحد . حينما وصل لوك جالوز و كارل أندرسون الى WWE ، توقع العديد من الجماهير أنهم سيسيطرون على الطاقم . ولكن ، لم يحقق جالوز و أندرسون أى شيء منذ وصولهم الى WWE .

مؤخرا يبدو أن WWE ليس لديه أى خطط كبرى من أجل جالوز و أندرسون ، بخلاف اخبار الجماهير عن مدى خطورتهم . لقد كان جالوز و أندرسون مصارعون كبار فى NJPW ، ولكن WWE لم يستغل سمعتهم التى قد بنوها فى الخارج .

بالنسبة لجالوز و أندرسون ، فان أفضل فترة لهم فى WWE حتى الأن هي الفترة التى كانوا فيها مع أيه جاي ستايلز تحت اسم The Club . ثلاثتهم ستايلز ، جالوز و أندرسون قد كانوا ناجحين ، وكانت الجماهير بدأت بالاقتناع . ولكن فى وسط تقدم المجموعة ، قام WWE بفصلهم بارسال ستايلز الى سماك داون و جالوز و أندرسون الى الراو .

لقد كان هذا الفصل رائعا لستايلز حيث أنه بطل WWE الحالى . ولكن ، لم يكن جيدا لجالوز و أندرسون ، لأنهم يتنقلون لأعلى و أسفل فى الراو بدون استقرار .

لقد كان The Club  لديه هدف حينما اتحدوا مع ستايلز ، ولكن الأن ، هذا ليس موجودا . ستايلز جعلهم يبدون مهمين ، و اكثر خطورة . اذا ما حصل WWE على فرصة لارسال هؤلاء النجوم الى القسم الأزرق فى المستقبل القريب ، يجب أن يستغلوها .

أتمنى أن تنال المقالة علي إعجاب الجميع 

حامد ريحان


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter