x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

5 رجال يجب أن يواجه جون سينا واحدا منهم فى ريسلمانيا 33

Share on Facebook116Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مع اقتراب جون سينا أكثر فأكثر من اعتزال المصارعة كمصارع بعقد كامل يتسائل العديد من الناس عن خصم جون سينا فى ريسلمانيا القادمة . هناك العديد من الأسماء ولكن لدينا قائمة من الخمسة نجوم الذين يحتاج سينا أن يواجههم .

1 – جون سينا ضد فين بالور


فين بالور أحد أكبر النجوم الذين قدموا الى WWE/NXT منذ وقت طويل و مع عودته المقررة بعد اصابته فى الكتف ضد سيث رولينز ، فان عودة فين قبل ريسلمانيا و تحديه جون سينا ستكون بالتأكيد واحدة من أكبر المباريات فى تاريخ و مسيرة فين بالور .

2 – جون سينا ضد جولدبيرج

صدم جولدبيرج جماهير WWE حينما عاد الى الرو وقبل التحدي الذى طرحه بروك ليسنر . لم يقل جولدبيرج أن بروك ليسنر هو التالى فقط ، ولكنه قال أيضا أنه الأخير . ولكن من المقرر أن يدخل جولدبيرج قاعة المشاهير فى 2017 ولذا سيكون مناسبا أن ينهي مسيرته ضد الوجه الذى يدير المكان جون سينا فى ريسلمانيا .

3 – جون سينا ضد ساموا جو

منذ أن خطا ساموا جو داخل NXT ، فقد كان قوة لا توقف حيث سيطر على عدد لا يحصى من الخصوم . ما لا يعلمه كثير من الناس هو أن هناك تاريخ طويل بين جو و سينا يعود الى UPW . حينما بدأ ساموا جو مسيرته فى مصارعة المحترفين بدأ العمل لصالح UPW فى كاليفورنيا ، و الذى كان تابعا لـ WWE فى ذلك الوقت . لقد قال أن جون سينا قد بدأ هناك أيضا و أنه عمل مع سينا كثيرا و يالها من خاتمة مثيرة أن تختم كل تلك السنين بمواجهتهما فى حلبة WWE فى ريسلمانيا .

4 – جون سينا ضد شينسوك ناكامورا

منذ أن وصل ناكامورا الى NXT فقد عصف بالمكان من خلال الاطاحة بالجميع . لقد حصل ناكامورا على لقب NXT بعد أربعة أشهر فقط من مسيرته فى NXT بعد مسيرته المذهلة فى NJPW . سيكون شينسوك الخصم الأمثل لينضم الى سينا فى الساحة الأكبر .

5 – جون سينا ضد الاندرتيكر

ان الاندرتيكر بلا شك هو أكبر أسطورة حظيت بها مصارعة المحترفين على الاطلاق . من تقديمه النقى ، الى أداؤه المذهل فى الحلبة ، فان الرجل الميت قد كان قوة تصعق الأخرين . على الرغم من أن هذين الاثنين قد تلاقيا من قبل الا أنه قد مر وقت طويل جدا منذ ذلك الحين ولم تكن مواجهتهما أبدا فى الساحة الأعظم . لقد أصبح جون سينا رجلا مختلفا عن ذلك الوقت و قد أوشك الاندرتيكر على الاعتزال . اذا ما ألتقى هذين الاثنين فى الحلبة فى ريسلمانيا فسيكون بمثابة تمرير الشعلة من تراث ليبدأ تراث أخر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter