x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

5 أمور يجب أن تحدث فى الرو التالي لـ ريسلمانيا 34 بقلم / حامد ريحان

عرض الرو التالي لـ ريسلمانيا سيكون مميز بشكل خاص هذا العام . بطل ECW السابق قد يعود أخيرا الى WWE و كذلك الظهور الأول للكثير من المواهب المحتملة من NXT .

سنرى عدد من المواهب تظهر للمرة الأولى من NXT . روندا روزي ستتواجد فى الرو لبدء قصتها التالية . هل يمكن أن يكون لهذا علاقة بالتحدي على اللقب ؟ من سيواجه رومان رينز تاليا ؟

5 – خصم رومان رينز التالي

فى هذه المرحلة ، نعلم جميعا أن رومان رينز سيفوز بلقب اليونيفرسال في ريسلمانيا . برغم أن هذا الأمر لا يثير الحماسة لأنه من الواضح للغاية من سيفوز ، الا أن هناك حاجة ماسة لهذا التغيير .

شخصيا ، أكره حقيقة أن البطل الحالي بالكاد يظهر فى الرو فى بعض الأحيان ولا يظهر حتى فى العروض المدفوعة . عندما يعود ، فعادة بول هيمان هو من يلقي الخطاب بينما يقف بروك يقفز و يقوم بضربتين F5 و ينتهي الأمر .

رينز بحاجة الى متحدي بعد مانيا و نأمل ، أنها لن تكون مباراة اعادة مع ليسنر . WWE بحاجة الى أن يقدم لنا متحدي جدير ، شخص يظهر كل أسبوع . سيث رولينز ؟ من فضلك ؟

4 – الظهور الأول للعديد من مواهب NXT

لقد أصبح الأن هناك قاعدة خفية أن الرو عقب ريسلمانيا سيشهد عدد من الظهور الأول لنجوم NXT . ولكن العام الماضي كان العدد قليل الى حدما  ، حيث ظهر The Revival فقط .

فى القسم الأحمر ، يمكننا أن نتوقع رؤية الظهور الأول لأمثال Authors of Pain ، امبر مون و ربما حتى بطل NXT الحالي أندراد ” سين ” ألماس . بيلي كاي و بايتون رويس قد تظهران فى الطاقم الرئيسي و لكن أتوقع أن ذلك قد يكون فى القسم الأزرق .

3 – عودة براي وايت

منذ أن قام مات هاردي بالقاء براي وايت فى بحيرة الانبعاث ، فقد انتشرت شائعات عودة براي بتحديث فى شخصيته .

مع استبعاد أن يحظى براي بمباراة في ريسلمانيا ، المرحج أنه سيعود فى الرو عقب مانيا . هل يمكن أن تكون الأخت أبيجيل معه ؟

2 – روندا روزي تخاطب بطلة نساء الرو

روندا روزي ستجعل ستيفاني مكمان تستسلم فى ريسلمانيا . ستعود فى الرو فى الليلة التالية ، لتحظى باستقبال الأبطال .

من خصمتها التالية ؟ أعتقد أنها ستتحدي بطلة نساء الرو حيث سيسرع WWE بها لتحمل اللقب . هل يمكن أن تقوم روندا بمخاطبة نايا جاكس او اليكسا بليس فى الرو عقب ريسلمانيا ؟

1 – بوبي لاشلي يعود الى WWE

يبدو أن هناك مصداقية كبيرة فى الشائعات التى تتعلق بتوقيع بوبي لاشلي مع WWE فى هذه المرحلة . بعد 10 سنوات من رحيله ، يمكن أن يقوم لاشلي بعودته المنتظرة منذ وقت طويل الى WWE فى الرو عقب ريسلمانيا .

الرو التالي لـ ريسلمانيا هو تقنيا بداية الموسم الجديد فى WWE وما الوقت الأفضل لتقديم بطل ECW السابق الى جماهير WWE أكثر من اليوم التالي لـ مانيا .

من سيكون ضحية لاشلي الأولى ؟ سيجب علينا الانتظار و المشاهدة .


تعليق واحد على “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter