x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

5 أخطاء قد يرتكبها WWE فى الرويال رامبل 2017

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كانت الرويال رامبل 2015 كارثية . لقد انتهت الليلة باستهجان الجماهير لرومان رينز حتى يخرجوه من المبنى ، حتى مع وجود الروك من أجل ايجاد أى نوع من التشجيع لرومان لفوزه بمباراة الرويال رامبل . ومباراة الرامبل 2016 كانت أفضل من هذا ولكن لا يمكن القول بأنها ناجحة عندما يفوز بالمباراة مصارع يعمل بداوم جزئي و يبلغ من العمر 47 عاما .

يجب على WWE أن يتفادى أخطاء الماضى فى الرامبل 2017 ، ولمرة واحدة ، يعطى الجماهير ما تريده فى الرويال رامبل . أن تغادر الجماهير أحد أكبر العروض المدفوعة فى WWE غاضبة و تبدأ حملات مثل الغاء شبكة WWE ليس أمرا جيدا للشركة ، بغض النظر عن تسلط فينس مكمان .


يجب أن تخلق الرويال رامبل 2017 حالة من الضجة فى الطريق الى ريسلمانيا و يبدأوا الاثارة من أجل العرض الأكبر . فيما يلى 5 أخطاء مميتة يجب أن يتفاداها WWE هذا العام و لكنهم على الأغلب سيرتكبونها .

5 – العديد من المباريات

هناك العديد من البطولات فى WWE فى الوقت الحالى ، وذلك بفضل انقسام الاتحاد . من المستحيل أن يتم الدفاع عنهم جميعا فى الرويال رامبل ، ولكن كعادتهم سيقومون بضغط أكبر عدد ممكن فى العرض . و مع كون العرض 4 ساعات و ساعة افتتاحية ، فقد يبدو أن WWE سيكون أمامه وقت كافى لضغط جميع المباريات ولكنهم لن يقدروا .

ضغط المباريات يعنى جودة أقل . لقد أظهر سماك داون أن الكم ليس جيدا فى العروض المدفوعة الخاصة بقسمهم ، حيث فضلوا جودة المباريات على الكم . هذا أمر يجب أن يتعلمه WWE .

نعم ، الرامبل أحد أكبر العروض فى العام . لذا فان من يقولون أن جميع الألقاب يجب أن يتم الدفاع عنها على حق ، ولكن من أجل عرض جيد ، يجب أن نقدم بعض التضحيات .

4 – تذكر الرامبل / التركيز على النجوم القدامى و من يعملون بدوام جزئي

أنا أكره الاتحاد بسبب الرامبل 201 . أكرهه . لقد اكتفينا من تمجيد WWE لماضيه و العيش فيه . ليس لدى مشكلة لو كان هذا الشوق الى الماضى مجرد جزء من الأمر ولكن الأمر ليس هكذا .

يبدو أن WWE يعتقد أن أفضل طريقة بالنسبة له فى الوقت الحالى هى اعادة نجوم عصر Attitude Era ، وليس البناء للمستقبل بالطاقم المذهل الذى يمتلكونه .

لقد عاد شين مكمان العام الماضى فى الاعداد لريسلمانيا ، وعاد جولدبيرج قبل سرفايفر سيريس و الأن WWE يستخدم ليسنر ، جولدبيرج و تيكر للترويج للرامبل .

3 – رينز يسيطر على كل شيء

مشاهدة الرو الشهر الماضى كانت أمرا مريرا ، ليس فقط بالنسبة لى ولكن بالنسبة للعديد من المشجعين الجدد . يجب أن يتم اعادة تسمية الرو ليصبح مدينة اعادة المباريات حيث يبدو أن WWE يعتقد أن اعداد نفس المباريات كل أسبوع هو الجواب لملىء الـ3 ساعات .

بعد أسابيع من ابراح أوينز و جيريكو ضربا ، خسر رينز أخيرا فى مباراة غير متكافئة 2 ضد 1 على بطولة الولايات المتحدة فى الرو . أن يبدو أوينز بطلا ضعيفا ليس أمرا جديدا ولكن لقد كان هذا الأمر مستوى مختلف تماما .  الرجل الكبير رومان قد ينال الحزام فى عرض مدفوع .

مع خسارة رومان البطولة الأسبوع قبل الماضى فى الرو ، فان الجماهير تعلم أن WWE بلا شك سيجعل رينز يهزم أوينز فى الرويال رامبل على بطولة اليونيفرسال . ستكون هذه الحركة خطئا كبيرا من جانب WWE الذى لا يتعلم أبدا من ماضيه .

لقد تم استهجان رينز كثيرا للغاية فى ريسلمانيا 32 لدرجة أن WWE تلاعب بالصوت ويريدون أن يتصدر هذا الرجل نفسه ريسلمانيا مرة أخرى و كرجل محبوب .

2 – المرة الـ16

سيقوم جون سينا على الأغلب بهزيمة أيه جاي ستايلز للفوز بالبطولة رقم 16 و يمهد لمباراة مذهلة لنفسه فى ريسلمانيا . بغض النظر عن ما اذا كان سينا يستحق اللقب رقم 16 أو لا ، فان الوقت ليس مناسبا لينتزع WWE اللقب من ستايلز . لقد كان ستايلز وجه سماك داون منذ انقسام الاتحاد ، حيث يقود العرض بعيدا عن جون سينا .

لقد أصبح ستايلز نجما منذ ظهوره منذ عام وقد كانت بدايته واحدة من أفضل البدايات فى تاريخ WWE . لم ينجح جون سينا فى تثبيته حتى الأن و يجب أن يستمر WWE فى هذا . نعم يجب أن يفوز سينا ببطولة العالم رقم 16 ولكن ليس الأن . ان ستايلز مشتعل الأن ويجب أن يستمر كبطل WWE على الأقل حتى ريسلمانيا 33 ، اذا لم يكن لبعدها ، خاصة و أن جون سينا يتحول الى مصارع بدوام جزئي .

بالاضافة الى أن مباراة سينا ضد تيكر ليست بحاجة الى لقب …

1 – أن يفوز مصارع يعمل بدوام جزئي بالرويال رامبل

هذا هو أغبى خطأ يمكن أن يرتكبه WWE . و على الأغلب سيفعلونه . يجب أن يتوقف WWE عن الدفع بالمصارعين الغير دائمين الى أقصى الأفاق عندما يكون لديهم أكثر طاقم موهبة و أفضل المصارعين المحترفين فى تاريخهم .

فى الوقت الحالى ، يبدو أن الاندرتيكر هو من سيفوز بالرويال رامبل ليعد مباراته ضد جون سينا ( اذا هزم ستايلز ) وهناك أيضا احتمال أن يفوز جولدبيرج أو بروك ليسنر .

أن يفوز مصارع يعمل بدوام جزئي بالرويال رامبل هو أسوأ شيء يمكن أن يفعله WWE فى العرض . يجب أن يصنع WWE نجما جديدا فى الرامبل . تخيل أن يأتى ساموا جو و يفوز بالرويال رامبل أو أن يظهر كيني أوميجا و يفوز بالرامبل . سيخلق هذا ضجة كبيرة و برغم أن الفائز قد لا يكون اسما كبيرا معروفا فى الاتحاد ، فيستطيع WWE أن يصنع منهم نجوما مثلما فعلوا مع ستايلز .

مع اقتراب الرويال رامبل ، فان الجماهير تتشوق لأمر جديد و يجب على WWE أن يقدم هذا ، انها ليست مسئولية الجماهير ما الذى سيقدم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter