x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

4 حقائق لا تعلمها عن المصارعة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد تواجدت مصارعة المحترفين منذ وقت طويل ، و العديد من المصارعين قد صنعوا التاريخ على مدار مسيراتهم .

حينما يتعلق الأمر بالمصارعة ، فهناك الكثير لنعلمه بشأن حقائق المصارعة ، و الأرقام القياسية . اليوم سنلقى نظرة على 4 حقائق مثيرة ولكنها عشوائية يجب أن تعلمها .

يقولون أن المعرفة قوة ، وهذه الحقائق ستساعدك على اعلاء مستوى ذكائك . بدون أى إطالة ، هذه هي الأربع حقائق العشوائية عن المصارعة .


4 – بوبي رود أطول من حمل بطولة العالم فى TNA على مر التاريخ

يعرف بوبي رود هذه الأيام بالعمل العظيم الذى يقوم به فى NXT ، ولكن خلال مسيرته الطويلة مع TNA حقق رقما قياسيا مذهلا لم يٌكسر حتى الأن .

لقد فاز بوبي رود ببطولة TNA مرتين ، و فترته الأولى استمرت 256 يوما ، مما جعله يحتفظ باللقب لأطول فترة فى تاريخ الشركة . وفترته الثانية لم تكن قصيرة أيضا ، فقد حمل اللقب لمدة 111 يوما .

3 – شون مايكلز أقصى شيلتون بينجامين من الرويال رامبل ثلاثة سنوات متتالية

بالتأكيد شيلتون بينجامين و شون مايكلز ليسوا غرباء . مازالت الجماهير تتحدث عن تلك الركلة الخارقة التى وجهها HBK لبينجامين فى الراو فى 2005 . أنت تعلم الركلة التى أتحدث عنها .

نعم ، هذه هي . هذه الركلة الخارقة مذهلة بالتأكيد ، ولكنها بعيدة عن المرة الوحيدة التى تفوق فيها شون مايكلز على شيلتون بينجامين .

لقد أقصى HBK شيلتون بينجامين من مباراة الرويال رامبل ثلاثة سنوات متتالية فى 2006 ، 2007 و 2008 .

2 – تريبل اتش أنهى أول ثلاث فترات لأورتن مع بطولة العالم

خلال أيامه الأولى فى WWE ، أخذ تريبل اتش راندي أورتن تحت جناحه حينما شكل Evolution مع ريك فلير . بمساعدة تريبل اتش ، شق راندي أورتن طريقه الى قمة WWE سريعا ، ولم يطل الأمر قبل أن يحصل على بطولة العالم الأولى بالنسبة له .

لقد فاز راند أورتن ببطولة العالم 12 مرة على مدار مسيرته فى WWE ، مما يعنى أنه أيضا قد خسر اللقب 12 مرة ، وخسر أول ثلاثة منهم لصالح تريبل اتش .

راندي أورتن فاز ببطولة العالم الأولى له فى 2004 حينما هزم كريس بينوا فى سمرسلام ، وخسر اللقب بعد شهر تقريبا لصالح تريبل اتش فى Unforgiven  .

فى 2007 ، منح فينس مكمان بطولة WWE الشاغرة لراندي أورتن فى No Mercy ، وتحداه تريبل اتش فى مباراة ، وهزمه لينهي فترته الثانية . دافع تريبل اتش عن اللقب ضد راندي أورتن فى وقت لاحق فى تلك الليلة و رحل أورتن باللقب .

بعد عدة أشهر فى باكلاش فى 2008 ، دافع راندي أورتن عن بطولة WWE فى مباراة اقصاء رباعية جاءت فى نهايتها الى أورتن و تريبل اتش . فى النهاية كان تريبل اتش هو من أنهى بنجاح فترة أورتن الثالثة .

1 – جون سينا صاحب الرقم القياسي لأكثر عدد خسائر فى سمرسلام

لم يكن سمرسلام جيدا مع جون سينا . على الرغم من أن سينا غالبا ما يٌشار اليه على أنه ” الوجه الذى يدير المكان ” الا أنه أيضا المصارع الذى يحمل الرقم القياسي لأكثر عدد خسائر فى سمرسلام .

بدأت مسيرة جون سينا فى سمرسلام بداية قوية حيث هزم بوكر تي فى 2004 ، ثم كريس جيريكو فى 2005 ، ولكن انحدر الحال من هنا .

جاءت هزيمته الأولى فى سمرسلام فى 2006 حينما خسر فى الحدث الرئيسي لصالح ايدج ، ثم بعد ذلك خسر اجمالى 9 مباريات فى سمرسلام .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter