x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

3 خيارات لصراعات محتملة لـ بروك ليسنر بعد ريسلمانيا 34 بقلم / حامد ريحان

لقد انتشرت الشائعات بشدة على مدار أشهر فيما يتعلق بمستقبل بروك ليسنر مع WWE عقب ريسلمانيا 34 . وفقا لـ PWInsider ، فان عقده الحالي سينتهي بعد العرض بوقت قصير ، مما يعني أن مباراته فى ريسلمانيا مع رومان رينز قد تكون مباراته الأخيرة .

مسيرة ليسنر الأخيرة مع WWE قد كانت تعادل ثلاثة أضعاف فترته الأولى من 2002 الى 2004 . فى السنوات الستة الأخيرة ، لقد عمل مع الجميع تقريبا من جون سينا و الاندرتيكر الى أي جاي ستايلز و ساموا جو .

يمكن القول أن الوحش المتجسد قد حقق كل شيء هذه المرة ( و هذا يشمل فترتين طويلتين مع لقب العالم ) و اسدائه هذا الشرف لـ رينز فى طريق خروجه ستكون طريقة مناسبة له لاختتام هذا الفصل من مسيرته .

ولكن ، ماتزال هناك بعض الوجوه الجديدة القليلة التى لم يواجهها ليسنر و قد تكون مواجهات مثيرة فى الجزء المتبقي فى 2018 . حتى بجعل ليسنر يوقع على تمديد العقد خلال سمرسلام فى أغسطس سيسمح باقامة هذه المواجهات التالية .

قبل أن يرحل ليسنر عن WWE و يستكشف أعمال أخرى ( ربما عودة محتملة الى UFC ) ، فان هؤلاء الخصوم الثلاثة التاليين هم من يجب أن يواجه .

فين بالور

لقد اقتربنا من الحصول على مباراة فين بالور ضد بروك ليسنر فى مناسبات عديدة خلال العام الماضي . لقد كانت مواجهة منطقية ليقوم بها WWE بالنظر الى أن بالور لم يخسر أبدا لقب اليونيفرسال فى 2016 و قد كان يستحق مباراة اعادة على اللقب .

فى كل مرة يبدو أن المسئولين سيقيمون هذه المواجهة ، يقومون بازالتها من القائمة التى كانت يجب أن تكون بها ( كرات النار العظيمة ، سرفايفر سيريس ، الرويال رامبل ، …. ) . ماتزال هناك فرصة أن نراههم يتواجهون بعد ريسلمانيا 34 .

أحد أكبر أسباب المعارضة لاقامة مباراة الشيطان ضد الوحش خلال أواخر العام الماضي أن بالور لم يكن تهديد قوي على بطل اليونيفرسال و كان ذلك نتيجة أشهر عديدة من القرارات الخاطئة . الأن بعد التعافي قليلا من هذا بفضل تشكيل Balor Club ، فيمكنه أن يتواجه ضد ليسنر و لا يتم تدميره خلال دقائق .

لن تكون هناك حاجة أن يكون لقب اليونيفرسال على المحك من أجل أن تكون هذه المباراة عامل جذب مميز . وليس أمر هام أن يفوز بالور ، ولكنه سيبدو نجما كبيرا اذا تم السماح له بشن هجوم قوي ضد ليسنر كما فعل ستايلز فى سرفايفر سيريس .

شينسكى ناكامورا

مثل بالور ، فان شينسكى ناكامورا كان محط الأنظار منذ تخرجه من NXT الى الطاقم الرئيسي منذ عام تقريبا . فى الواقع ، انه فى وسط المنافسة على لقب WWE فى ريسلمانيا 34 بعد فوزه الكبير فى الرويال رامبل فى يناير .

ناكامورا لم يقدم الا شيء قليل للغاية مما يستطيع فعله فى الحلبة ، حيث لم يحصل حتى الأن على تلك المواجهة الكلاسيكية المطلوبة منذ وصوله الى سماك داون . ولكن يجب أن يتغير هذا فى ريسلمانيا ، عندما يتواجه هو و ستايلز فى مباراة أحلام و يقدم للجماهير ما كانوا يريدون مشاهدته فى حلبة WWE لما يقرب من عامين .

ولكن ، بعد الاستثنائي ، هناك بعض النجوم الذين يجب أن يواجههم ناكامورا فى النهاية من قسم الرو . بروك ليسنر من بينهم ، خاصة بالنظر الى التاريخ بينهما كخصمين فى NJPW .

نعم ، لقد حدثت مباراة ناكامورا ضد ليسنر منذ مايزيد على 12 عام ، ولكن كان هذا قبل أن يصبح كل منهما فى المستوى الذي هم عليه حاليا . اعادة المباراة فى 2018 سيتكون مباراة سحرية ستثبت مكانة ناكامورا كنجم رئيسي على مدار السنوات القادمة .

بوبي لاشلي

بالنظر خارج أطقم WWE  الحالية من الرو و سماك داون ، فان بوبي لاشلي سيكون خصم مثالي لـ بروك ليسنر بعد ريسلمانيا . بطل الولايات المتحدة و ECW السابق قد أظهر اهتمامه فى الحصول على تلك المباراة منذ 2014 ، برغم أن التزاماته السابقة مع مصارعة امباكت قد منعت ذلك الأمر من الحدوث .

مع كون لاشلي مصارع حر الأن ، وفقا لـ راج جيري من Wrestling Inc ، فمن المتوقع أن يوقع مع WWE قريبا ، بافتراض أنهم لم يتفقوا بالفعل . لقد تم الدفع به بقوة فى 2007 ، و قد تطور بصورة كبيرة منذ ذلك الوقت و هو بلا أدنى شك فى مستوى ليسنر .

https://twitter.com/fightbobby/status/893539459462975489?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fbleacherreport.com%2Farticles%2F2762670-3-options-for-potential-brock-lesnar-feuds-after-wwe-wrestlemania-34

اذا أراد WWE أن يمنح لاشلي دفعة كبيرة منذ البداية ، فان وضعه فى صراع مع ليسنر سيضمن حدوث هذا . يمكن بدء هذا فى الليلة التالية لـ ريسلمانيا 34 و يقود ذلك الى مواجهة كبيرة مرتقبة فى سمرسلام حيث يخرج لاشلي منتصرا و يجبر ليسنر على الرحيل عن WWE .

بغض النظر عن الفترة التى سيظلها ليسنر فى الأنحاء بعد عرض العروض ، فانه مايزال قيمة كبيرة لهذه المنظمة . اذا تمكنت الشركة من الحصول على اتفاق جديد مع الوحش ، فهناك العديد من الخصوم الذين ينتظرون على الجانب و الذين يمكنهم الاستفادة من العمل معه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter