x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

15 فكرة جنونية قد تجعل WWE يربح حربه أمام AEW بعام 2019 – الجزء الأول بقلم / حامد ريحان

يتطلع عالم WWE إلى عام 2019، ومشهد عام جديد تمامًا لـ WWE، وذلك بعد كل ماحدث في 2018 الذي كان عامًا مختلطًا على WWE بالعديد من الإيجابيات والسلبيات.

ففي الوقت الذي أثنى فيه المشجعون على بعض الأفكار مثل نزعة الانتصارات الجديدة لـ بيكي لينش، وعودة دانيال براين من اعتزاله، كان هناك الكثير من أوجه القصور، مثل التحول العشوائي لـ نايا جاكس من وجه محبوب إلى شرير، والفترة الطويلة من عهد بروك ليسنر، الذي استعاد اللقب العالمي في بطولة كراون جول.

لكن كانت كل هذه الأشياء في الماضي، وفي عام 2019 تأمل WWE  في الحصول على المزيد من اللحظات الجيدة والقليل من اللحظات السيئة، ومع بداية العام الجديد سيقوم فريق WWE الإبداعي بالتفكير في أفكار جديدة. خصوصا بعد الإعلان عن إتحاد قوي منافس سيولد قريبا وهو إتحاد AEW

في ما يلي 15 فكرة يجب أن تستخدمها WWE في 2019 سيتم سرد خمسة منهم والباقي على أجزاء أخري

5- الإعلان الفعلي عن بطولة الزوجي للنساء

عندما أعلنت WWE عن أول بطولة كلها من الإناث في عرض إيفولوشن، كان العديد من المشجعين متحمسين، ليس فقط من الفكرة لكن في إمكانية حصول فريق نسائي علي لقب زوجي، لكن عندما انتهى ذلك العرض التاريخي، لم تكن الألقاب في أي مكان يمكن رؤيته، بغض النظر عن قيام الشركة بمضايقة الفرق النسائية لمدة عام.

الآن في يناير، قد يكون هناك الكثير من الفرق النسائية، ولا يوجد حتى الآن أحزمة زوجي للنساء من راو، سماك داون ، أو NXT، ولن يكون هذا الأمر سيئًا، إذا علمنا أن الشركة لم تكن تؤهلهم بشكل متواصل.

ومن المؤكد أن امتلاك ألقاب زوجية للنساء عام 2019 سيغير من طبيعة المصارعة النسائية في WWE إلى الأبد، وسيحقق قفزة هائلة إلى الأمام في المساواة بين قوائم الرجال والنساء.

4- اجتياح NXT

لقد كان هذا شيئًا يتمنى المعجبون حدوثه لسنوات، و قد يكون 2019 في النهاية عام اجتياح NXT، حيث يمكن القول إن أهم شيء والأكثر إثارة في WWE في الوقت الحالي هو NXT فقد كان جولة في القوة منذ أن تم تجديده وتطويره في عام 2012، مع العلامة التجارية NXT UK الأخيرة فقط، إضافة إلى نجاح دافع التنمية والتطوير.

أما بالنسبة إلى من سيقول إنه جزء من الاجتياح المذكور، فإن فريق (Undisputed Era) يبدو خيارا مرجحا، حيث يتوقع جميعهم الانضمام إلى القائمة الرئيسية في عام 2019، وذلك على الرغم من أن NXT كانت ملاذاً للعديد من النجوم، إلا أن الكثير قد سقطوا على جانب الطريق عندما انضموا إلى القائمة الرئيسية، مثل تايلر بريز، أبولو كروز، فاندانجو.

ويجب على WWE أن تبحث عن الطريقة الأفضل التي تمكن هذا الرباعي المكون من كول، سترونج، أورايلي، فيش من ضمان نجاحهم في التمسك بالقائمة الرئيسية في أول ليلة لهم.

3- عودة هالك هوجان

لقد كان الاختيار الأكثر إثارة للجدل في هذه القائمة، هو هولك هوجان وواقعة طرده الشهيرة من WWE في عام 2015 ، والتي جاءت بعد تسريب مقاطع فيديو من سنوات سابقة، ظهر فيها هوجان وهو يستخدم إهانات عنصرية.

في حين أنه لا يستطيع أحد أن يدافع عن اللغة التي استخدمها هوجان، ورغم أن هوجان كان يبدو نادمًا حقًا منذ ذلك الحين، إضافة إلى اعتذاراته المستمرة وسنوات عمله الخيري مع نادي (الأولاد والبنات) في أمريكا كجزء من قرار WWE بإعادة وضع إسمه ضمن قاعة المشاهير.

قد تكون عودة هوجان لحظة مؤثرة لبطل العالم السابق، الذي يبدو وكأنه يريد مساعدة الآخرين على التعلم من أخطائه، إذا كان المشجعون سيعطونه هذه الفرصة الثانية في المقام الأول، ورد فعل الجمهور هذا لا يزال غير معروف، وبينما رحب جمهور كراون جول بـ هوجان بأذرع مفتوحة، فقد يكون الأمر مختلفًا جدًا مع الجمهور الأمريكي.

2- شين ماكمان ضد دانيال براين

كمدير عام لـ سماك داون، تصادم دانيال براين مع شين ماكمان المدير التنفيذي لـ WWE، وعلى الرغم من أن الثنائي لم يخوضا شجار جسدي من قبل، ولكن الآن بعد فوز براين ببطولة WWE ، سيعمل براين حامل اللقب بالسماك داون مع شين مرة أخري، رغم أن هذا يمكن أن يؤدي بسهولة إلى مواجهة بين الاثنين، خاصة أن براين بشخصيته الشريرة الجديدة أصبحت تتعارض مع روح شين التي لا تموت.

وبدوره هذا الجحيم  يمكن أن يؤدي إلى مباراة علي بطولة WWE ، ورغم أنه من غير المحتمل أن يفوز شين باللقب المرموق، إلا أن أشياء غريبة ممكنة الحدوث تجعله يفوز مثلما فاز باللقب في السابق والده  (فينس ماكمان) مالك WWE، وحتى لو لم تكن هناك مباراة، فإن العداء بين ماكمان وبراين من المؤكد أنه  سيثير مشجعي سماك دون في عام 2019. وقد نري وجوه جديده يستعين بها شين ماكمان عند مواجهة براين علي الحلبة في كل مرة.

1- مستر ريسلمانيا يسرق العرض

في كراون جول، عاد شون مايكلز من اعتزاله من WWE بعد مدة قاربت 8 سنوات عندما ظهر مع تربل إتش وتعاون معه لهزيمة فريق إخوة الدمار المكون من أندرتيكر وشقيقه كين، ومنذ ذلك الحين، تكهن المشجعون عن حفنة من المباريات التي ذكرها مايكلز في عام 2019، مع وجود الكثير من الأمل في أن يتنافس  مايكلز في ريسلمانيا 35، أما بالنسبة لمن سيكون خصمه، فإن مايكلز يمكن أن يكون لديه مباراة رائعة مع أي شخص،  حتى لو كان إيه جي ستايلز الاسم الوحيد الذي  يستمر في الظهور من حين إلي أخر.

مايكلز وستايلز اثنين من أكثر النجوم شهرة وأكثرها احتراما على الإطلاق، لكن يمكن أن تسرق مباراتهم عرض ريسلمانيا، إذا قرر الإتحاد تفعيل المباراة ووضعها علي الخريطه.

رؤية وإعداد : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة الرويال رامبل 2019 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter